استمتع بجمال وروحانية مكة المكرمة خلال إقامتك في منشأة فندق مرقد أجياد والتي تُحاط بـ بئر زمزم وأبراج البيت ، جُهزَّت وحدات المنشأة بـخدمة الواي فاي ومكيِّف هواء وغلاية مياه كهربائية لتنعم بالاسترخاء.

عند إقامتك في فندق مرقد أجياد بمدينة مكة المكرمة، ستفصلك عن زيارة بئر زمزم والحرم المكي مسافة سير مدّتها 15 دقيقة. استمتع بالإقامة في هذا الفندق على بُعد ٢٫٢ كم من بوابة الملك فهد و٣٫٩ كم من أبراج البيت.

اشعر وكأنك في منزلك عند الإقامة في واحدة من 81 غرفة ضيافة مكيفة تحتوي على ثلاجات وتلفزيونات بشاشة مسطحة. يُتاح لك اتصال لاسلكي بالإنترنت مجانًا لتبقى على اتصال دائمًا، بالإضافة إلى قنوات فضائية من أجل متعتك. تضم الغرف حمامات خاصة بها تجهيزات دش مع مستلزمات مجانية للعناية الشخصية وبيديه. تضم وسائل الراحة خزنات وغلايات كهربائية، وتتوفر خدمة تنظيف الغرف يوميًا.

يتوافر مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، ومصعد، وصالون حلاقة/تجميل، وخدمة الواي فاي. يوفر فندق مرقد أجياد أيضًا غرف وخدمات للنزلاء من ذوي القدرات الخاصة وتتوافر خدمة تنظيف وتدبير الغرف.

يضم هذا الفندق الحاصل على تصنيف ثلاثة نجوم غرف للنزلاء المميزين، كما يوفر مجموعة من الخدمات، مثل خدمة تسجيل الوصول والمغادرة الخاصة، وخدمة سرعة إنهاء إجراءات الوصول والمغادرة، وطاقم عمل يجيد عدة لغات.

 

تاريخ الوصول

تسجيل الوصول : من 4:00  مساءً

تسجيل المغادرة : لغاية 2:00  مساءً 

 

معلومات هامة

لا يُسمح بدخول مدينتي مكة المكرمة والمدينة المنورة المقدستين إلا للمسلمين فقط.

لا يسمح بتقديم أو تناول المشروبات الكحولية في هذه المنشأة.

غير مسموح بالحيوانات الأليفة في هذه المنشأة السياحية، بما يشمل الحيوانات المدربة على أغراض مساعدة أصحابها.

لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة.

ملحوظة هامة : لا يمكن الحجز في الفترة من (29-3 الى الفترة 10-4 ) أقل من أحد عشر أيام متصلة وذلك نظرًا لسياسة الفندق في تلك الفترة

 

المرافق

يتوافر مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، ومصعد، وصالون حلاقة/تجميل، وخدمة الواي فاي. يوفر فندق مرقد أجياد أيضًا غرف وخدمات للنزلاء من ذوي القدرات الخاصة.

 

مرافق الأعمال، ومرافق أخرى

يضم هذا الفندق الحاصل على تصنيف نجمتين غرف للنزلاء المميزين، كما يوفر مجموعة من الخدمات، مثل خدمة تسجيل الوصول والمغادرة الخاصة، وخدمة سرعة إنهاء إجراءات الوصول والمغادرة، وطاقم عمل يجيد عدة لغات.

 

مواصفات الفندق

ثلاث نجوم

شارع أجياد

مكة  المكرمة

المملكة العربية السعودية

 

خدمات متعلقة بالفندق

لإضافه سويت خماسي في الليلة الواحدة _ فندق مرقد أجياد مكة المكرمة (3080 EGP) 

 

 

فيديو للفندق من الداخل ( الغرف – الرسبشن – المطعم  )

التفاصيل

الايام الارقام فيها منورة يوجد بها امكانية

ادخل تواريخ الوصول و المغادرة بالاسفل و اضغط " احجز الان " ثم اختار عدد الغرف ثم اضغط " تاكيد الحجز " للانتقال للصفحة التالية لادخال عدد الافراد و الاطفال بالحجز و اختيار الخدمات الاضافية كالانتقالات و الرحلات الداخلية و معرفة السعر المطلوب لاجمالي الحجز ...

تليها الحقول المطلوبة *



اختر عدد الغرف من 1 غرف متوفرة.

فندق مرقد أجياد مكة المكرمة – Markad ajyad Hotel Makkah is available for selected dates.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *