يتمتع فندق صفوة المدينة (سابقا درة الأندلس) بموقع جذاب في الجهة الشمالية، حيث يقع على بعد 100م من الحرم النبوي الشريف ، كما يوفر صفوة المدينة مكان الإقامة مكتباً للاستقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الواي فاي مجاناً.

تتميز الغرف بأنها مكيّفة وواسعة وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وثلاجة وغلاية ومجفف للشعر وخزانة ملابس، وتوفر جميع الغرف في هذا الفندق منطقة للجلوس.

يقع فندق صفوة المدينة في المدينة المنورة، وعلى بُعد 5.4 كم من مسجد قُباء و6.5 كم من حديقة جبل أحد، وهو مكان إقامة مصنف 3 نجوم، كما يعتبر المطعم وخدمة الغرف ومكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الساعة، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي مجاناً من ضمن المرافق المتوفرة في مكان الإقامة هذا، فيما يبعد مكان الإقامة مسافة 700 متر من المسجد النبوي ويقع ضمن مسافة 500 متر من وسط المدينة.

يقع هذا الفندق على بُعد 6.9 كم من جبل أحد و7 كم من مسجد القبلتين، كما يعتبر مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي المطار الأقرب إلى فندق صفوة المدينة، حيث يقع على بُعد 12 كم.

 

تاريخ الوصول

تسجيل الوصول : من 4:00 مساءً 

تسجيل المغادرة : لغاية 12:00 مساءً 

 

معلومات هامة

لا يُسمح بدخول مدينتي مكة المكرمة والمدينة المنورة المقدستين إلا للمسلمين فقط.

لا يسمح بتقديم أو تناول المشروبات الكحولية في هذه المنشأة.

غير مسموح بالحيوانات الأليفة في هذه المنشأة السياحية، بما يشمل الحيوانات المدربة على أغراض مساعدة أصحابها.

ملحوظة هامة : لا يمكن الحجز في الفترة من (29-3 الى الفترة 10-4 ) أقل من أحد عشر أيام متصلة وذلك نظرًا لسياسة الفندق في تلك الفترة

 

مواصفات الفندق

ثلاث نجوم

المدينة المنورة

المملكة العربية السعودية

 

التفاصيل

الايام الارقام فيها منورة يوجد بها امكانية

ادخل تواريخ الوصول و المغادرة بالاسفل و اضغط " احجز الان " ثم اختار عدد الغرف ثم اضغط " تاكيد الحجز " للانتقال للصفحة التالية لادخال عدد الافراد و الاطفال بالحجز و اختيار الخدمات الاضافية كالانتقالات و الرحلات الداخلية و معرفة السعر المطلوب لاجمالي الحجز ...

تليها الحقول المطلوبة *



اختر عدد الغرف من 1 غرف متوفرة.

فندق صفوة المدينة ، المدينة المنورة – Safwat Al Madinah Hotel Madinah is available for selected dates.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *