يقع Rove Dubai Marina في أحد أكثر الأحياء الحيوية والمذهلة في دبي، ويُعتبر وجهة مثالية للمسافرين بغرض الترفيه، كما يقع الفندق بالقرب من الشاطئ وعلى بُعد بضع دقائق بالسيارة من النخلة، وتحيط به المباني الشاهقة المذهلة ومجموعة واسعة من أماكن التسوق وتناول الطعام، بما في ذلك دبي مارينا مول، فيما يقع كل من وسط مدينة دبي ودبي مول على بُعد 20 دقيقة فقط من مكان الإقامة، وتقع مناطق الأعمال التي تشمل مدينة دبي للإعلام ومدينة دبي للإنترنت ومنطقة جبل علي الحرة بالقرب من الفندق.

تضم جميع غرف الضيوف في هذا الفندق تلفزيوناً بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل، كما تشتمل الغرف على حمّام عصري مع دشات مساج ومجفف للشعر وسرير أريكة مناسب للطفل ومكتب ومرافق صنع الشاي/القهوة، فيما تتوفر آلة المثلجات مجاناً في كل غرفة بالطابق.

يقدم مكان الإقامة هذا مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة ومطعم، كما يُمكن للموظفين في الموقع ترتيب خدمة نقل المطار مقابل رسوم، فيما يُمكن للضيوف الاستمتاع ببوفيه الإفطار في مكان الإقامة.

يشمل Rove Dubai Marina مسبحاً خارجياً، كما يبعد دبي مارينا مول مسافة 2 كم من مكان الإقامة، ويُعتبر مطار آل مكتوم الدولي المطار الأقرب لـRove Dubai Marina حيث يقع على بُعد 21 كم.

التفاصيل

الايام الارقام فيها منورة يوجد بها امكانية

ادخل تواريخ الوصول و المغادرة بالاسفل و اضغط " احجز الان " ثم اختار عدد الغرف ثم اضغط " تاكيد الحجز " للانتقال للصفحة التالية لادخال عدد الافراد و الاطفال بالحجز و اختيار الخدمات الاضافية كالانتقالات و الرحلات الداخلية و معرفة السعر المطلوب لاجمالي الحجز ...

تليها الحقول المطلوبة *



اختر عدد الغرف من 1 غرف متوفرة.

روف دبي مارينا- Rove Dubai Marina is available for selected dates.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *