يقع منتجع مارلين إن أزور المواجه للشاطئ في قلب الغردقة على البحر الأحمر في مصر، ويحتوي المنتجع على 434 غرفة من الفئات المختلفة، حيث تتميز كل منها بوسائل راحة مثل تلفزيون مع قنوات فضائية وميني بار وخزنة ومرافق لتحضير الشاي والقهوة ومجفف للشعر وحوض استحمام وشرفة أو تراس.
يمكن للضيوف في منتجع مارلين إن أزور الواقع في الغردقة الاستمتاع بتجربة إقامة شاملة كلياً، حيث تشمل جميع الوجبات والمأكولات الخفيفة والمشروبات طوال فترة إقامتهم، ويقدم المنتجع مجموعة من أماكن تناول الطعام، بما في ذلك مطعم رئيسي ومطعم أسماك ومطعم إيطالي، فيما يمكن للضيوف أيضاً الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المشروبات في أي من بارات المنتجع، بما في ذلك بار اللوبي وبار المسبح والبار الشاطئي وبارات Joker’s وWhisper.
يقدم منتجع مارلين إن أزور الواقع في الغردقة للضيوف الذين يرغبون في تجربة ممتعة خلال فترة إقامتهم مجموعة من المرافق والأنشطة وذلك لترفيههم. يتميز المنتجع بشاطئ رملي ومسبح ومسبح للأطفال وفريق للأنشطة الترفيهية ينظم أنشطة ترفيهية يومياً وعروض مباشرة مسائية ونادٍ للأطفال ومركز للياقة البدنية وتنس طاولة وبلياردو ومركز مساج.
يوفر منتجع مارلين إن أزور الواقع في الغردقة أيضاً مجموعة من مرافق المنتجع لتحسين إقامة الضيوف، ويشمل ذلك خدمة الواي فاي مجاناً في المناطق العامة وخدمة الليموزين وعيادة طبية ومكاتب للرحلات الاستكشافية وأروقة تسوق وجهاز صراف آلي وخدمة غسيل الملابس،
يوفر منتجع مارلين إن أزور الواقع في الغردقة بالإضافة إلى مرافقه الترفيهية أماكن اجتماعات لفعاليات الشركات والمؤتمرات، ويمكن أن تتسع مرافق الاجتماعات بالمنتجع لـ 150 ضيف كحد أقصى، حيث تشمل أحدث المعدات السمعية والبصرية، مما يجعلها مكاناً مثالياً للمسافرين بغرض الأعمال.
يقع منتجع مارلين إن أزور في وسط الممشى في الغردقة، مما يجعله وجهة مثالية للمسافرين الباحثين عن عطلة مريحة وفاخرة على الشاطئ، كما يبعد مسافة 3 كم فقط من مطار الغردقة الدولي، وبفضل تجربة الإقامة الشاملة كلياً والموقع المذهل ومجموعة المرافق والأنشطة المتنوعة الخاصة بمكان الإقامة، يُعد منتجع مارلين إن أزور الواقع في الغردقة الخيار المثالي لقضاء عطلة لا تُنسى.

 

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 02:00 مساءً

تسجيل الخروج: لغاية 12:00 مساءً

 

معلومات هامة

يمكن استخدام المسبح من الساعة 7:00 صباحًا إلى 5:00 مساءً.
طفل واحد في عمر 6 من السنوات أو أصغر يمكنه الإقامة مجانًا عندما يتشارك الغرفة مع ذويه، ويستخدم الأسرّة المتاحة.
غير مسموح بالحيوانات الأليفة في هذه المنشأة السياحية، بما يشمل الحيوانات المدربة على أغراض مساعدة أصحابها.

 

المرافق

توجه إلى المياه واستمتع بيوم رائع على الشاطيء الخاص، أو استفد من وسائل الراحة والاستجمام الأخرى المتاحة مثل حمّام سباحة خارجي وساونا.

 

مرافق الأعمال، ومرافق أخرى

تضم وسائل الرائحة المميزة خدمة الغسيل/التنظيف الجاف ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وتجهيزات لغسل الملابس. يتاح مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية داخل موقع المنشأة.

 

مواصفات الفندق

 الغردقة 

تصنيف الفندق أربع نجوم

الفندق يقع صف أول على البحر

له شاطئ خاص

يقع في وسط الممشي السياحي

مركز للياقه البدنيه

ملعب للأطفال

مركز عافيه و سبا

الفندق علي موقع بوكينج العالمي

 

موقع الفندق علي القمر الصناعي

 

خدمات متعلقة بالفندق

لإضافة إطلالة علي البحر – مارلين إن أزور ( EGP 0 )
لإضافة جناح – مارلين إن أزور ( EGP 0 )

 

لخدمات النقل ورحلات مدينه الغردقة الداخليه اضغط هنا

 

التفاصيل

الايام الارقام فيها منورة يوجد بها امكانية

ادخل تواريخ الوصول و المغادرة بالاسفل و اضغط " احجز الان " ثم اختار عدد الغرف ثم اضغط " تاكيد الحجز " للانتقال للصفحة التالية لادخال عدد الافراد و الاطفال بالحجز و اختيار الخدمات الاضافية كالانتقالات و الرحلات الداخلية و معرفة السعر المطلوب لاجمالي الحجز ...

تليها الحقول المطلوبة *



اختر عدد الغرف من 1 غرف متوفرة.

منتجع مارلين إن أزور الغردقة | Marlin Inn Azur Resort Hurghada is available for selected dates.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *