يقع فندق كونراد دبي في وسط حي المال والتسوق في دبي، وهو مكان إقامة مؤثث بأناقة، كما يوفر إطلالات بانورامية على الخليج العربي وطريق الشيخ زايد، ويضم مسبحاً خارجياً وجيماً.

تتميز جميع الوحدات بديكور عصري وأنيق، كما يضم كل جناح غرفة معيشة منفصلة ونظاماً صوتياً محيطياً من ماركة Bose® وقاعدة للآيبود وآلة نسبريسو® لصنع القهوة، فيما يحتوي الحمّام على تلفزيون بشاشة مسطحة وحوض استحمام ودش.

يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة واسعة من المأكولات من نكهات عالمية في مطعم Ballarò بالإضافة إلى تشكيلة كبيرة من النبيذ وقائمة باريسية حديثة في مطعم Cave، كما يوفر مطعم Bliss 6 Urban Oasis خيارات طعام صحية، وتتوفر مرافق سبا كونراد عند الطلب، كما يقدم مطعم وبار Kimpo الكوري أطعمة الشوارع الكورية، حيث يمزج بين أجواء مستودع بروكلين وسيول.

يقع فندق كونراد دبي على بعد دقيقتين سيراً على الأقدام من مركز دبي التجاري العالمي و20 دقيقة بالسيارة من مطار دبي الدولي، فيما تتوفر خدمة صف السييقع فندق كونراد دبي في وسط حي المال والتسوق في دبي، وهو مكان إقامة مؤثث بأناقة، كما يوفر إطلالات بانورامية على الخليج العربي وطريق الشيخ زايد، ويضم مسبحاً خارجياً وجيماً.ارات مجاناً في الموقع، كما يوفر الفندق خدمة نقل بالحافلة مجاناً في أوقات محددة إلى شاطئ لامير (15 دقيقة بالسيارة).

 

التفاصيل

الايام الارقام فيها منورة يوجد بها امكانية

ادخل تواريخ الوصول و المغادرة بالاسفل و اضغط " احجز الان " ثم اختار عدد الغرف ثم اضغط " تاكيد الحجز " للانتقال للصفحة التالية لادخال عدد الافراد و الاطفال بالحجز و اختيار الخدمات الاضافية كالانتقالات و الرحلات الداخلية و معرفة السعر المطلوب لاجمالي الحجز ...

تليها الحقول المطلوبة *



اختر عدد الغرف من 1 غرف متوفرة.

كونراد دبي – Conrad Dubai is available for selected dates.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *