يتميز فندق طابا ونيلسون ڤيلدج بإطلالات بانورامية على خليج العقبة ويضم منطقة شاطئية خاصة مزودة بكراسي استلقاء للتشمس، كما تحتوي الغرف الواسعة المشرقة على تلفزيون مع قنوات الكابل وأسرّة فاخرة.

تحتوي جميع الغرف في فندق طابا ونيلسون ڤيلدج على تكييف هواء وميني بار، كما تتميز بعضها بشرفة توفر إطلالات على الحديقة والبحر الأحمر.

يمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات الإيطالية في Casa Taba الموجود في فندق طابا ونيلسون ڤيلدج، كما يتم تقديم المأكولات الشرقية في Marhaba، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات البحرية الطازجة في مطعم The Nelson.

يمكن للضيوف تنظيم رحلات الغوص في مركز الغوص الموجود في الموقع أو الاسترخاء مع علاجات المساج، كما يوفر فندق طابا ونيلسون ڤيلدج نادي أطفال للضيوف الصغار.

يقع فندق طابا ونيلسون ڤيلدج على بعد 20 دقيقة بالسيارة من مطار إيلات، في حين يبعد منتزه مرصد تحت الماء البحري مسافة 3 دقائق فقط بالسيارة، كما يوفر الفندق مواقف خاصة للسيارات مجانًا.

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: من 12:00 ظهرا

المرافق

استمتع بيوم رائع على الشاطيء الخاص، أو استرخِ في واحد من 2 من حمامات السباحة المكشوفة. ستجد في هذا الفندق مزايا إضافية تشمل اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد وخدمة مجالسة/رعاية الأطفال (نظير تكلفة إضافية).

مرافق الأعمال، ومرافق أخرى

تضم وسائل الرائحة المميزة خدمة الغسيل/التنظيف الجاف ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وخدمة تخزين الأمتعة. يتاح خدمة صف السيارات بمعرفة الفندق مجانا داخل موقع المنشأة.

مواصفات الفندق :

صف اول علي البحر
خمس نجوم
نادي صحي وجيم

موقع الفندق على القمر الصناعى

موقع الفندق على بوكينج

غرفه مطله علي البحر ببلكونه -شتيجنبرجر ونيلسون – طابا(600EGP)

النقل والرحلات الداخليه المتعلقه  بالمدينه اضغط هنا

 

 

 

التفاصيل

السعر يبدأ من 3,965 EGP لمدة 1 ليالي

الايام الارقام فيها منورة يوجد بها امكانية

ادخل تواريخ الوصول و المغادرة بالاسفل و اضغط " احجز الان " ثم اختار عدد الغرف ثم اضغط " تاكيد الحجز " للانتقال للصفحة التالية لادخال عدد الافراد و الاطفال بالحجز و اختيار الخدمات الاضافية كالانتقالات و الرحلات الداخلية و معرفة السعر المطلوب لاجمالي الحجز ...

تليها الحقول المطلوبة *



اختر عدد الغرف من 1 غرف متوفرة.

Steigenberger Hotel & Nelson Village Taba | فندق شتيجنبرجر نيلسون ڤيلدج طابا is available for selected dates.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *