يقع Sofitel Legend Old Cataract في صحراء النوبة على ضفاف نهر النيل ومقابل جزيرة إلفنتين، كما يوفر غرفاً وأجنحة أنيقة، فيما يضم مسابح خارجية وداخلية.

يتميز هذا المبنى الفيكتوري بواجهة من الغرانيت الوردي، ويوفر غرفاً حديثة مع حمّامات خاصة، كما تم تزيين كل غرفة من الغرف المكيفة بأثاث خشبي.

يحتوي Sofitel Legend Old Cataract على 4 مطاعم تقدم الأطباق العالمية والشرقية للإفطار والغداء والعشاء، كما يضم مطعم Oriental Kebabgy تراساً مع إطلالات بانورامية على نهر النيل.

تقدم الـ4 بارات المتوفرة في الفندق المشروبات المنعشة، كما يتميز الممشى بإطلالات على جزيرة إلفنتين، بينما يعد البار صالة بيانو مسائية حيث تتميز بأجواء شرقية كلاسيكية.

يُمكن للضيوف زيارة سبا الفندق والاسترخاء في الساونا أو الحمّام التقليدي أو حوض الاستحمام الساخن، كما يمكنهم أيضاً استخدام مركز اللياقة البدنية أو الاستمتاع بعلاجات المساج.

يقع مطار أسوان الدولي على بعد 14 كم من مكان الإقامة.

مواصفات الفندق 

خمس نجوم فاخر
صف اول علي النيل
اربع مطاعم و اربع بارات
جيم وسبا وساونا

حمام سباحة ساخن

موقع الفندق علي القمر الصناعي 

لينك الفندق علي موقع بوكينيك

 

خدمات ورحلات الاقصر واسوان

التفاصيل

السعر يبدأ من 3,850 EGP لمدة 1 ليالي

الايام الارقام فيها منورة يوجد بها امكانية

ادخل تواريخ الوصول و المغادرة بالاسفل و اضغط " احجز الان " ثم اختار عدد الغرف ثم اضغط " تاكيد الحجز " للانتقال للصفحة التالية لادخال عدد الافراد و الاطفال بالحجز و اختيار الخدمات الاضافية كالانتقالات و الرحلات الداخلية و معرفة السعر المطلوب لاجمالي الحجز ...

تليها الحقول المطلوبة *



اختر عدد الغرف من 1 غرف متوفرة.

فندق سوفيتيل أولد كتراكت أسوان – Sofitel Legend Old Cataract is available for selected dates.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *