يقع SUNRISE Remal Beach Resort على بعد 7 كم فقط من مطار شرم الشيخ، ويتميز بشعاب مرجانية حيوية وفرص ممتازة لغوص السكوبا، كما يضم 5 مسابح وشاطئ خاص منظم.
يقع SUNRISE Remal Beach Resort في رأس نصراني، وهي منطقة تحظى بشهرة كبيرة في غوص السكوبا والرياضات المائية، كما يمكن للضيوف الاسترخاء في غرف واسعة ومجهزة بشكل جيد مع شرفات خاصة، فيما يمكنهم الاستمتاع ببداية يوم رائع مع إفطار لذيذ على طراز البوفيه.
يوفر SUNRISE Remal Beach Resort للضيوف 5 مسابح يمكنهم الاختيار من بينها لممارسة السباحة المنعشة، كما يمكن للأطفال الاستمتاع بالسباحة في المسبح الخاص بهم، فيما يقدم النادي الصغير الموجود في SUNRISE Remal Beach Resort فعاليات ترفيهية للأطفال كل صباح وبعد الظهر.
يمكن للضيوف الاسترخاء على الشاطئ والاستمتاع بإطلالات خلابة على البحر الأحمر وجزيرة تيران، كما يمكن للضيوف قضاء بعض الوقت في النادي الصحي الخاص بـ SUNRISE Remal Beach Resort، ويمكنهم الاسترخاء في الساونا أو غرفة البخار، فيما يمكن للضيوف تدليل أنفسهم من خلال جلسة مساج على يد محترفين.
يمكن للضيوف الذين يتمتعون بالنشاط الانضمام إلى مسابقات الكرة الطائرة الشاطئية أو زيارة مركز الغوص الدولي في SUNRISE Remal Beach Resort، كما تتميز الشعاب المرجانية المذهلة أمام SUNRISE Remal Beach Resort بالحياة البحرية غير التقليدية، ويمكن للضيوف الاستمتاع بغوص السكوبا واستكشاف كنوز راس نصراني الخفية.
يمكن للضيوف بعد الانتهاء من تناول الطعام تذوق أطباق البحر الأبيض المتوسط اللذيذ والمأكولات العالمية المقدمة في المطعم، كما يمكنهم التواصل مع الأصدقاء والاسترخاء من خلال احتساء مشروب في أحد بارات المسبح الـ 3 أو بار الشاطئ الشهير في SUNRISE Remal Beach Resort، فيما يوفر الفندق خدمة نقل بالحافلة لتوصيل الضيوف من وإلى خليج نعمة ومدينة شرم القديمة.

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 PM
تسجيل الخروج: حتي 12:00 PM

مواصفات الفندق

خليج القرش – شرم الشيخ
تصنيف الفندق خمس نجوم
 يضم 5 مسابح وشاطئ خاص منظم ومسبح خاص بالاطفال
يضم مركز للياقة البدنية وسبا.
الفندق يقع صف اول علي البحر
شاطئ صخري

معلومات هامة

الحجز المسبق مطلوب لما يلي: خدمات التدليك. يمكن إجراء الحجز عن طريق الاتصال بالمنشأة قبل الوصول باستخدام معلومات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق بالاتصال بالمنشأة مباشرة بالاستعانة ببيانات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.
يتوفر تسجيل الوصول عن بعد وتسجيل المغادرة عن بعد.

المرافق

أطلق العنان للاستمتاع والاسترخاء مع خدمات النادي الصحي المتكاملة المتاحة مثل جلسات التدليك. بعد الاسترخاء في واحد من 2 من حمامات السباحة المكشوفة، يمكنك الاستمتاع بقضاء بعض الوقت على الشاطيء الخاص. ستجد في هذا المنتجع مزايا إضافية تشمل اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد وخدمة مجالسة/رعاية الأطفال (نظير تكلفة إضافية). الانتقالات إلى الشاطيء سهلة للغاية مع خدمة الحافلة المكوكية المجانية التي توفرها المنشأة.

مرافق الأعمال، ومرافق أخرى

تضم وسائل الرائحة المميزة مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات وصراف آلي/خدمات مصرفية. هل تخطط لإقامة حدث ما في شرم الشيخ؟ تحتوي هذه المنشأة السياحة على مرافق احتفالات بمساحة 5597 قدم مربع (520 متر مربع)، بما في ذلك قاعة مؤتمرات. يتاح مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية داخل موقع المنشأة.

  الفندق علي موقع بوكينج العالمي

موقع الفندق علي القمر الصناعي 

خدمات متعلقه بالفندق 

غرفه مطله علي البحر – فندق صن رايز رمال بيتش ريزورت
غرفه ميغا عائلية مطله علي البحرفندق صن رايز رمال بيتش ريزورت 
جناح تنفيذي مطله علي البحر فندق صن رايز رمال بيتش ريزورت

لخدمات النقل و رحلات مدينه شرم الشيخ الداخليه اضغط هنا

 

التفاصيل

الايام الارقام فيها منورة يوجد بها امكانية

ادخل تواريخ الوصول و المغادرة بالاسفل و اضغط " احجز الان " ثم اختار عدد الغرف ثم اضغط " تاكيد الحجز " للانتقال للصفحة التالية لادخال عدد الافراد و الاطفال بالحجز و اختيار الخدمات الاضافية كالانتقالات و الرحلات الداخلية و معرفة السعر المطلوب لاجمالي الحجز ...

تليها الحقول المطلوبة *



اختر عدد الغرف من 1 غرف متوفرة.

صن رايز رمال بيتش شرم الشيخ | Sunrise Remal Beach Resort Sharm El Sheikh is available for selected dates.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *