يعتبر شتايجنبرجر ألكازار أحدث مكان في منطقة نبق، ويقع على بُعد حوالي 15 دقيقة من مطار شرم الشيخ الدولي، كما يتمتع هذا المنتجع المصنف 5 نجوم بشاطئ خاص به تبلغ مساحته 30000 متر مربع مع مناظر طبيعية تحت الماء، ويضم 3 مسابح يتم تدفئتها خلال فصل الشتاء، فيما يُمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء مكان الإقامة وفي الغرف.

يضم شتايجنبرجر ألكازار 584 غرفة ضيوف، وتقع الغرف السوبيريور والغرف الديلوكس العائلية بالقرب من الشاطئ، بينما تتسع الفيلات وأجنحة الجونيور لإقامة المجموعات الكبيرة.

يضم الكازار مطعمين رئيسيين يقدمان وجبات الإفطار والغداء والعشاء و5 مطاعم تقدم قائمة للمأكولات التخصصية، وبالإضافة إلى ذلك يتوفر باران لوبي وبارات مسبح وبار شاطئ.

يتمتع الأطفال بفريق للأنشطة الترفيهية يضمن لهم متعة وأنشطة في مسابح خاصة أو في نادي للأطفال تحت إشراف كامل من لحظة وصولهم، كما يُمكن للأشخاص البالغين الاستمتاع بالعلاجات المتعددة في سبا Mivida.

يقع شتيجنبرغر الكازار عَلى بُعد 55 كم من محمية رأس محمد و400 متر من وسط خليج نبق، كما يُعتبر مطار شرم الشيخ الدولي المطار الأقرب لمكان الإقامة، حيث يقع على بُعد 13 كم.

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: حتي 12:00 ظهرا

 

مواصفات الفندق 

صف اول علي البحر
خمس نجوم
شاطئ خا ص
3 حمام سباحة

 

معلومات هامة

تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق بالاتصال بالمنشأة مباشرة بالاستعانة ببيانات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.

غير مسموح بالحيوانات الأليفة في هذه المنشأة السياحية، بما يشمل الحيوانات المدربة على أغراض مساعدة أصحابها.

 

المرافق

دلل نفسك مع خدمات النادي الصحي المتكاملة مثل جلسات التدليك وعلاجات الجسم وعلاجات الوجه. تمتع بوسائل الترفيه والاستجمام المتاحة مثل 3 من حمامات السباحة المكشوفة و3 من أحواض التدليك والمعالجات وملعب تنس خارجي. ستجد في هذا الفندق مزايا إضافية، منها اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد وصالة ألعاب للأطفال/ألعاب إلكترونية. إذا كنت ترغب في قضاء يومك في التسوق، استقل الحافلة المكوكية التي توفرها لك المنشأة (نظير تكلفة إضافية).
مرافق الأعمال، ومرافق أخرى
تضم وسائل الرائحة المميزة خدمة سيارات الليموزين وخدمة سريعة لإجراءات تسجيل الوصول وخدمة سريعة لإنهاء إجراءات المغادرة. يتاح مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية داخل موقع المنشأة.

 

رابط الفندق علي موقع بوكينج العالمي

 

موقع الفندق علي القمر الصناعي 

 

خدمات متعلقه بالفندق 

غرفه باطلاله جانبه علي البحر – شتيجنبرجر الكازار 
غرفه مطله علي حمام السباحه – شتيجنبرجر الكازار 
سويت – شتيجنبرجر الكازار – شرم الشيخ

 

لخدمات النقل و رحلات مدينه شرم الشيخ الداخليه اضغط هنا

 

التفاصيل

الايام الارقام فيها منورة يوجد بها امكانية

ادخل تواريخ الوصول و المغادرة بالاسفل و اضغط " احجز الان " ثم اختار عدد الغرف ثم اضغط " تاكيد الحجز " للانتقال للصفحة التالية لادخال عدد الافراد و الاطفال بالحجز و اختيار الخدمات الاضافية كالانتقالات و الرحلات الداخلية و معرفة السعر المطلوب لاجمالي الحجز ...

تليها الحقول المطلوبة *



اختر عدد الغرف من 1 غرف متوفرة.

شتيجنبرجر الكازار شرم الشيخ _ Steigenberger Alcazar Sharm El-Sheikh is available for selected dates.