يقع Rohanou Beach Resort في منطقة القصير، ويُطل على البحر الأحمر ويحتوي على شاطئ خاص ومسبح في الهواء الطلق. وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء المنتجع.

تحتوي جميع الغرف المكيفة المشرقة على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وحمام خاص يشتمل على دش ومجفف شعر، ويُمكن للضيوف الاستمتاع بإطلالة على البحر أو المسبح من الغرفة.

يُمكن لمكان الإقامة ترتيب رحلات الغوص لاستمتاع الضيوف بالشعاب المرجانية الشهيرة في العالم مقابل تكلفة إضافية، ويتوفر مطعم وبار في الموقع ومركز لياقة بدنية. وبالنسبة للضيوف الصغار، يتوفر نادي للأطفال وملعب للأطفال.

يقع هذا المنتجع على بُعد 58 كم من مطار مرسى علم الدولي، ويقع القصير على بُعد 15 دقيقة بالسيارة من المنتجع.

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 PM

تسجيل الخروج: لغاية 11:30 AM

معلومات هامة

تحتاج إلى معرفته

  • تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق بالاتصال بالمنشأة مباشرة بالاستعانة ببيانات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.

المرافق

دلل نفسك بزيارة إلى النادي الصحي للاستمتاع بخدمات جلسات التدليك وعلاجات الجسم وعلاجات الوجه. استمتع بالاستفادة من وسائل الراحة والاستجمام المتاحة مثل 2 من حمامات السباحة المكشوفة ونادي صحي. ستجد في هذا الفندق مزايا إضافية تشمل اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد وخدمة مجالسة/رعاية الأطفال (نظير تكلفة إضافية).

مرافق الأعمال، ومرافق أخرى

تضم وسائل الرائحة المميزة مركز لرجال الأعمال وخدمة سريعة لإنهاء إجراءات المغادرة وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف. تضم هذه المنشأة السياحية 2 غرف اجتماعات متاحة للمناسبات. يمكن للنزلاء استخدام حافلة للتوصيل من وإلى المطار مقابل تكلفة إضافية، كما يتاح مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية داخل موقع المنشأة أيضًا.

موقع الفندق علي بوكينج 

التفاصيل

السعر يبدأ من 2,875 EGP لمدة 1 ليالي

الايام الارقام فيها منورة يوجد بها امكانية

ادخل تواريخ الوصول و المغادرة بالاسفل و اضغط " احجز الان " ثم اختار عدد الغرف ثم اضغط " تاكيد الحجز " للانتقال للصفحة التالية لادخال عدد الافراد و الاطفال بالحجز و اختيار الخدمات الاضافية كالانتقالات و الرحلات الداخلية و معرفة السعر المطلوب لاجمالي الحجز ...

تليها الحقول المطلوبة *



اختر عدد الغرف من 1 غرف متوفرة.

روحانو بيتش ريزورت | القصير | Rohanou Beach Resort | El Quseir is available for selected dates.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *