يقع هذا الفندق الفاخر على الواجهة البحرية لمدينة ليماسول في قبرص، وعلى بعد 5 كم فقط من موقع أماثوس الأثري، كما يشتهر بمأكولاته الممتازة، ويشتمل على ساونا وملعبي تنس مضائين، فيما تضم الغرف شرفات مع إطلالات عَلى جبال ترودوس أو البحر الأبيض المتوسط.

تحتوي الغرف في ذا رويال أبولونيا على مفروشات عصرية ونوافذ كبيرة ممتدة من الأرضية وحتى السقف، وتكون الغرف مكيفة من مايو وحتى أكتوبر، كما تشمل تلفزيون مع قنوات فضائية ومرافق صنع الشاي والقهوة ونعال وأردية حمام ومجفف للشعر وميني بار، فيما تتوفر خدمة الواي فاي مجاناً.

يتم توفير مظلات وكراسي استلقاء للتشمس مجاناً على الشاطئ، بينما تتوفر 3 مسابح وتشمل مسبح داخلي ومسبح رئيسي من المياه العذبة بمساحة 523 متر مربع ومسبح للأطفال مع ألعاب مائية، حيث ستكون مدفأة من نوفمبر إلى أبريل، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بجلسة مساج مريحة أو حضور دروس التمارين الرياضية.

تشمل خيارات تناول الطعام مطعم Akakiko الياباني الذي يقدم قائمة مأكولات ومطعم Dionyssos العالمي ومطعم Meze by Elliniko، ويقدم بار Ocean Blue Pool الموسمي المشروبات والكوكتيلات ووجبات الطعام الخفيفة خلال النهار، في حين يمكن الاستمتاع أيضاً بتناول المشروبات في بار Aphrodite الداخلي.

يقع مكان الإقامة على بعد 5 كم من كل من وسط مدينة ليماسول وجامعة قبرص للتكنولوجيا، و68 كم من مطار لارنكا الدولي، ويوفر الفندق خدمات استئجار الدراجات والسيارات بالإضافة لمواقف للسيارات مجاناً في الموقع

 

التفاصيل

الايام الارقام فيها منورة يوجد بها امكانية

ادخل تواريخ الوصول و المغادرة بالاسفل و اضغط " احجز الان " ثم اختار عدد الغرف ثم اضغط " تاكيد الحجز " للانتقال للصفحة التالية لادخال عدد الافراد و الاطفال بالحجز و اختيار الخدمات الاضافية كالانتقالات و الرحلات الداخلية و معرفة السعر المطلوب لاجمالي الحجز ...

تليها الحقول المطلوبة *



اختر عدد الغرف من 1 غرف متوفرة.

ذا رويال أبولونيا – Royal Apollonia Hotel is available for selected dates.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *