يقع Gemma Resort على طول شاطئه الخاص، ويوفر إطلالات على البحر الأحمر، كما يحتوي على مسابح داخلية وخارجية ومركز عافية، ويتوفر أيضاً العديد من المطاعم والبارات، فيما يوفر هذا المنتجع خدمة الواي فاي مجاناً في اللوبي.

تتميز جميع الغرف في Gemma Resort بتصميم عصري وديكور أنيق، وتحتوي على تكييف هواء وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، فيما تشتمل الحمامات الخاصة على لوازم استحمام مجانية ومجفف للشعر، وتوفر معظم وحدات مكان الإقامة شرفة أو تراساً.

يمكن للضيوف التمتع بمجموعة متنوعة من الأطباق المتوفرة في المطاعم المختلفة، والتي تمثل مزيجاً من المأكولات الأوروبية والمصرية وأطباق الشرق الأوسط، ويعد بار الشاطئ المكان المثالي للاسترخاء وتناول كوكتيل بعد يوم حافل بالنشاط.

تشمل الأنشطة المتوفرة في Gemma Resort ركوب الخيل والغطس والغوص، ويحتوي مركز السبا المجهز بشكل جيد على حمام تركي وساونا، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من العلاجات المهدئة.

يقع مرسى علم على بعد 25 كم من مكان الإقامة هذا، بينما يبعد مطار الأقصر مسافة 356 كم.

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: من 12:00 ظهرا

معلومات هامة

تحتاج إلى معرفته

  • طفل واحد في عمر 12 من السنوات أو أصغر يمكنه الإقامة مجانًا عندما يتشارك الغرفة مع ذويه، ويستخدم الأسرّة المتاحة.

  • غير مسموح بالحيوانات الأليفة في هذه المنشأة السياحية، بما يشمل الحيوانات المدربة على أغراض مساعدة أصحابها.

المرافق

دلل نفسك مع خدمات العناية التي تقدمها المنشأة مثل جلسات التدليك وعلاجات الجسم وعلاجات الوجه. ستُعجبك وسائل الاستجمام والترفيه المتوفرة حتما، ومنها نادي صحي وحمّام سباحة خارجي وحمّام سباحة داخلي. ستجد في هذا الفندق مزايا إضافية تشمل اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد وتلفاز في المنطقة المشتركة.

مرافق الأعمال، ومرافق أخرى

تضم وسائل الرائحة المميزة مركز لرجال الأعمال وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة. يتاح مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية داخل

موقع المنشأة

موقع بوكينج

خدمات متعلقه بالفندق : 

غرفه مطله علي البحر _جيما ريزورت – مرسى علم (380 EGP / Per Day)

غرفه مطله علي حمام سباحه_جيما ريزورت – مرسى علم (300 EGP / Per Day)

التفاصيل

السعر يبدأ من 4,030 EGP لمدة 1 ليالي

الايام الارقام فيها منورة يوجد بها امكانية

ادخل تواريخ الوصول و المغادرة بالاسفل و اضغط " احجز الان " ثم اختار عدد الغرف ثم اضغط " تاكيد الحجز " للانتقال للصفحة التالية لادخال عدد الافراد و الاطفال بالحجز و اختيار الخدمات الاضافية كالانتقالات و الرحلات الداخلية و معرفة السعر المطلوب لاجمالي الحجز ...

تليها الحقول المطلوبة *



اختر عدد الغرف من 1 غرف متوفرة.

جيما ريزورت | مرسى علم | Gemma Resort | Marsa `Alam is available for selected dates.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *