العنوان: عبد العزيز ال سعود، قسم مصر القديمة، محافظة القاهرة‬

توفر الغرف والأجنحة الفاخرة إطلالات على نهر النيل في فندق غراند نيل تاور، ويطل أيضاً مركز العافية على نهر النيل، كما يتميز هذا الفندق بـ

8 مطاعم ومسبح خارجي.

يضم فندق غراند نيل تاور غرف وأجنحة مزينة بأناقة تشمل مكتب عمل وتلفزيون مع قنوات فضائية وميني بار، وتشمل جميع أماكن الإقامة حمام عصري مع مستلزمات استحمام ومجفف شعر.

يُمكن للضيوف الاستمتاع بإطلالات على النيل من المطعم الدّوار الذي يقدم المأكولات العالمية، وتتوفر أيضاً المأكولات اليابانية والهندية والإيطالية، ويتم تنظيم العروض الترفيهية الحية بانتظام في اليخت الخاص بالفندق.

يُمكن للضيوف ممارسة التمرينات الرياضية في الجيم أو الاستمتاع في حوض الاستحمام الساخن، ويُمكن أيضاً الاسترخاء في التراس المطل على المياه أو زيارة مركز غاليريا التابع للفندق للتسوق والترفيه، كما يوفر مكان الإقامة نادٍ للأطفال يتم الإشراف عليه ويوفر أنشطة للأطفال.

يبعد مكان الإقامة مسافة 20 كم من مطار القاهرة الدولي و15 دقيقة سيراً على الأقدام من المتحف المصري.

موقع الفندق علي بوكينج 

 

 

 

التفاصيل

السعر يبدأ من 12,750 EGP لمدة 1 ليالي

الايام الارقام فيها منورة يوجد بها امكانية

ادخل تواريخ الوصول و المغادرة بالاسفل و اضغط " احجز الان " ثم اختار عدد الغرف ثم اضغط " تاكيد الحجز " للانتقال للصفحة التالية لادخال عدد الافراد و الاطفال بالحجز و اختيار الخدمات الاضافية كالانتقالات و الرحلات الداخلية و معرفة السعر المطلوب لاجمالي الحجز ...

تليها الحقول المطلوبة *



اختر عدد الغرف من 1 غرف متوفرة.

جراند نايل تاور | Grand Nile Tower is available for selected dates.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *