يوفر هذا الفندق الفاخر ذو الـ 4 نجوم إطلالات خلابة على البحر الأحمر وجبال سيناء، ويوفر الفندق مسبحًا على شكل بحيرات شاطئية وعلاجات مساج وساونا.

يقع جاز دهبية في حديقة خلابة تضم أشجار النخيل، ويوفر غرفاً أنيقة مزودة بتلفزيون مع قنوات فضائية وشرفة، وتطل بعض الغرف على منطقة المسبح والحديقة.

يتميز جاز دهبية بوجود جيم مجهز تجهيزاً جيداً وذلك بالنسبة للضيوف المهتمين بالحفاظ على لياقتهم البدنية، وتشمل الأنشطة المتوفرة التي تعتمد على المياه رياضة ركوب الأمواج شراعياً والغطس والغوص بتكلفة إضافية، ويمكن للضيوف الشعور بالحيوية والجمال في السبا حيث يشمل علاجات تبعث على النشاط والانتعاش وجلسات مساج وبرامج للاسترخاء وساونا وخدمات التجميل مقابل تكلفة إضافية، ويمكن للضيوف الاسترخاء أثناء قيام الأطفال باللعب في ملعب الأطفال الموجود في دهبية.

يقدم مطعم Le Palmier مأكولات منطقة البحر الأبيض المتوسط والأطباق العالمية، ويمكنكم الاستمتاع بتناول المأكولات الإقليمية التخصصية على تراس مطعم Sea Pearl.

يبعد وسط مدينة دهب مسافة 3 كم عن مكان الإقامة، وتقع محمية أبو جالوم الوطنية على بعد 10 دقائق بالسيارة، ويمكن للضيوف الاستفادة من المواقف الخاصة للسيارات مجاناً في الفندق.

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: من 12:00 ظهرا

معلومات هامة

تحتاج إلى معرفته

  • تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق بالاتصال بالمنشأة مباشرة بالاستعانة ببيانات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.

  • غير مسموح بالحيوانات الأليفة في هذه المنشأة السياحية، بما يشمل الحيوانات المدربة على أغراض مساعدة أصحابها.

المرافق

تمتع بالاستفادة من وسائل الرفاهية والاستجمام المتاحة مثل حمّام سباحة خارجي وصالة لياقة بدنية. تضم التجهيزات الإضافية في هذا المنتجع اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وإمكانية التسوق داخل الموقع.

مرافق الأعمال، ومرافق أخرى

تضم وسائل الرائحة المميزة مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات وخدمة تخزين الأمتعة. يوتتوفر أيضا مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية في مقر المنشأة.

:مواصفات الفندق

صف اول علي البحر

منطقة العاب للاطفال

نادي صحي وجيم

موقع الفندق على بوكينج

خدمات النقل و رحلات مدينه دهب الداخليه اضغط هنا 

التفاصيل

السعر يبدأ من 5,320 EGP لمدة 1 ليالي

الايام الارقام فيها منورة يوجد بها امكانية

ادخل تواريخ الوصول و المغادرة بالاسفل و اضغط " احجز الان " ثم اختار عدد الغرف ثم اضغط " تاكيد الحجز " للانتقال للصفحة التالية لادخال عدد الافراد و الاطفال بالحجز و اختيار الخدمات الاضافية كالانتقالات و الرحلات الداخلية و معرفة السعر المطلوب لاجمالي الحجز ...

تليها الحقول المطلوبة *



اختر عدد الغرف من 1 غرف متوفرة.

جاز دهبية | دهب | Jaz Dahabeya | Dahab is available for selected dates.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *