يقع منتجع توليا زنجبار يونيك بيتش في قرية بونجوي وعلى بعد 27 كم من مدينة زنجبار، ويتميز بمسبح خارجي مع منزلقات مائية. ويضم المنتجع منطقة شاطئ خاص مع خدمة شاطئية.

تتميز الغرف العصرية بديكور على طراز أنيق وشرفة خاصة وتحتوي على ميني بار وآلة لصنع قهوة نسبريسو. كما تحتوي جميع الوحدات على منطقة للجلوس، حيث يمكن للضيوف الاسترخاء. وتتميز بعضها أيضاً بإطلالات على البحر أو الحديقة. وتحتوي جميع الغرف كذلك على حمام خاص مع دش أو حوض استحمام. وتشتمل المزايا الإضافية على أردية حمام ونعال.

يتميز المنتجع بمفهوم المأكولات الانتقائية الشامل كلياً مع مراعاة الذوق والرغبات الشخصية.

سيحصل كل ضيف في الاتجاهين على خدمة نقل المطار الخاصة والمساج المجاني لمدة ساعة واحدة لكل إقامة ودروس اليوغا المجانية غير المحدودة خلال فترة الإقامة.

تقع قرية نونغوي على بعد 36 كم من منتجع توليا زنجبار يونيك بيتش، وتقع قرية كيندوا على مسافة 34 كم من مكان الإقامة. ويقع مطار كيساوني على بعد 29 كم.

 

التفاصيل

الايام الارقام فيها منورة يوجد بها امكانية

ادخل تواريخ الوصول و المغادرة بالاسفل و اضغط " احجز الان " ثم اختار عدد الغرف ثم اضغط " تاكيد الحجز " للانتقال للصفحة التالية لادخال عدد الافراد و الاطفال بالحجز و اختيار الخدمات الاضافية كالانتقالات و الرحلات الداخلية و معرفة السعر المطلوب لاجمالي الحجز ...

تليها الحقول المطلوبة *



اختر عدد الغرف من 1 غرف متوفرة.

توليا زنجبار يونيك بيتش ريزورتTulia Zanzibar Unique Beach ResortOpens in new window is available for selected dates.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.