يقع ريزورت شرم الشيخ الأنيق والعصري والفاخر المصنف 5 نجوم على شاطئ خاص ورائع ذو رمال بيضاء ناعمة تبلغ مساحته 600 متر، ويوفر مسبح على شكل بحيرة بمساحة 145 متر يشمل منطقة للغطس ومنصة غوص السكوبا، كما يضم الفندق 9 مطاعم وبارات، ويوفر أيضًا شاطئ رملي كبير ومسبح ذو حجم أوليمبي بمياه عذبة (مدفأ في الشتاء)؛ كما يتوفر للبالغين فقط حوض استحمام مساج بمياه البحر مغطى جزئياً مع تيارات مائية ومسبح للأطفال، ويوفر مكان الإقامة حافلة للنقل ذهاباً وإياباً مجاناً مرة واحدة يومياً في المساء إلى ساحة سوهو.

تحتوي الغرف في البارون ريزورت على قائمة وسائد وتلفزيون مع قنوات فضائية وبياضات أسرّة من القطن المصري 100%، وتضم جميعها نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف وشرفة مفروشة، كما توفر بعضها إطلالات على البحر الأحمر أو جزيرة تيران أو حدائق المنتجع.

يحتوي البارون ريزورت على 9 أماكن لتناول الطعام واحتساء المشروبات بما في ذلك مطعم تاج محل المواجه لشاطئ البحر والذي يقدم الأطباق التخصصية الهندية، ويقدم بار و ناو دانس زين  الكوكتيلات الرائعة والموسيقى المسائية، كما تتنوع أمسيات المطعم وتشمل وجبات العشاء البدوية التقليدية، كما يتوفر الترفيه الحي في مطعم الساقية للمأكولات البحرية  ومطعم وبار أواسيس بول

يوفر نادي صحي و استرخاء في البارون ريزورت جلسات المساج المصري والعلاج بلفائف الطحالب البحرية، ويوفر أيضًا جيم وغرف البخار، كما تشمل الأنشطة الأخرى المتوفرة في المنتجع كرة الطائرة الشاطئية ومسار لركوب الدراجات والركض، ويتوفر نادي للأطفال يتم الإشراف عليه من قبل طاقم العمل ويضم منطقة للنوم.

يمكن للموظفين المتوفرين على مدار الساعة تنظيم رحلات استكشافية إلى محمية رأس محمد الوطنية التي تبعد ساعة ونصف بالقارب، ويقع البارون ريزورت شرم الشيخ على بعد 3 كم من ساحة سوهو، ويقع خليج نعمة على بعد 15 كم، كما يقع مطار شرم الشيخ الدولي على بعد 8 كم.

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: من 12:00 ظهرا

مواصفات الفندق

تصنيف الفندق خمس نجوم فاخر

الفندق يقع على البحر مباشرة صف اول

نادي صحي و جيم

شهر عسل

معلومات هامة

تحتاج إلى معرفته
  • قد تفرض القوانين المحلية قيوداً على النزلاء غير المتزوجين تمنعهم من مشاركة الغرف. ويتحمل النزلاء مسؤولية حمل دليل على الزواج في حالة ما إذا طلبته المنشأة السياحية.
  • تشتمل رسوم الغرف ليلة 31 ديسمبر على رسوم إلزامية لحفل عشاء ليلة رأس السنة الجديدة.
  • لا يُسمح بالنزلاء الأقل من 16 سنة بالدخول في هذه المنشأة السياحية المخصصة للبالغين فقط.
  • غير مسموح بالحيوانات الأليفة في هذه المنشأة السياحية، بما يشمل الحيوانات المدربة على أغراض مساعدة أصحابها.
المرافق
استمتع بالاسترخاء في واحد من 3 من حمامات السباحة المكشوفة أو جرب الاستمتاع بوسائل الترفيه والاستجمام الأخرى مثل نادي صحي وساونا. ستجد في هذا الفندق وسائل راحة إضافية تشمل اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد وصالة ألعاب للأطفال/ألعاب إلكترونية.
مرافق الأعمال، ومرافق أخرى
تضم وسائل الرائحة المميزة مركز لرجال الأعمال وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة. يمكن للنزلاء استخدام حافلة للتوصيل من وإلى المطار مقابل تكلفة إضافية، كما يتاح مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية داخل موقع المنشأة أيضًا.

 الفندق علي موقع بوكينج العالمي 

موقع الفندق علي القمر الصناعي 

 

خدمات متعلقه بالفندق

غرفه مطله علي البحر -البارون ريزورت -شرم الشيخ(1000EGP)

لخدمات النقل و رحلات مدينه شرم الشيخ الداخليه اضغط هنا

 

 

 

التفاصيل

السعر يبدأ من 5,605 EGP لمدة 1 ليالي

الايام الارقام فيها منورة يوجد بها امكانية

ادخل تواريخ الوصول و المغادرة بالاسفل و اضغط " احجز الان " ثم اختار عدد الغرف ثم اضغط " تاكيد الحجز " للانتقال للصفحة التالية لادخال عدد الافراد و الاطفال بالحجز و اختيار الخدمات الاضافية كالانتقالات و الرحلات الداخلية و معرفة السعر المطلوب لاجمالي الحجز ...

تليها الحقول المطلوبة *



اختر عدد الغرف من 1 غرف متوفرة.

البارون ريزورت شرم الشيخ – Baron Resort Sharm El Sheikh is available for selected dates.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *