هذا المنتجع ذو الـ 5 نجوم في شرم الشيخ يضم 7 حمامات ومركز للغوص. تضم الغرف شرفات خاصة تطل على البحر الأحمر أو الحدائق.

يقدمSharm Waterfalls Resort برامج ترفيهية يومية ، ونادي صحي مع صالة رياضية ودروس الرقص. للنشاط هناك ملعب للتنس واختيار من الرياضات المائية بما فيها الغطس والتزلج على الماء.

يمكنك أن تتمتع بعلاجات التجميل والتسوق في موقع هذا الفندق الفاخر. يمكن للضيوف الاسترخاء في الساونا، بينما يتمتع الأطفال في برك الأطفال أو النادي.

يوفر  Sharm Waterfalls 4 مطاعم من الأطباق العربية التقليدية في Paradise Reef التي تطل على حمام السباحة الرئيسي المأكولات الإيطالية العصرية في Verdi Bistro.

يقع الفندق على بعد 25 دقيقة بالسيارة عن مطار (شرم الشيخ الدولي وعلى بعد 6,4 كم من وسط المدينة.

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: من 12:00 ظهرا

معلومات هامة

تحتاج إلى معرفته

  • الحجز المسبق مطلوب بالنسبة للتالي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي. يمكن إجراء الحجز عن طريق الاتصال بالمنشأة قبل الوصول باستخدام بيانات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.

  • لا يتم احتساب رسوم إقامة على الأطفال حتى عدد 2 أطفال في سن 6 من السنوات وأصغر، والذين يقيمون مع ذويهم في نفس الغرفة ويستخدمون الأسرّة المتواجدة.

  • لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة.

المرافق
دلل نفسك مع خدمات النادي الصحي المتكاملة مثل جلسات التدليك وعلاجات الجسم وعلاجات الوجه. بعد الاسترخاء في واحد من 5 من حمامات السباحة المكشوفة، يمكنك الاستمتاع بقضاء بعض الوقت على الشاطيء الخاص. ستجد في هذا الفندق مزايا إضافية، منها اتصال لاسلكي بالإنترنت (نظير تكلفة إضافية) وخدمات الاستعلامات والإرشاد وخدمة مجالسة/رعاية الأطفال (نظير تكلفة إضافية). يمكن للنزلاء الاستفادة من خدمة الحافلة المكوكية في تنقلاتهم في المكان (نظير تكلفة إضافية).
مرافق الأعمال، ومرافق أخرى

تضم وسائل الرائحة المميزة (اتصال سلكي بشبكة الإنترنت (لقاء تكلفة إضافية ومركز لرجال الأعمال وخدمة سيارات الليموزين. يتم تأمين حافلة للتوصيل من وإلى المطار لقاء تكلفة إضافية (متوفرة على مدار 24 ساعة)، وتتوفر أيضا صف السيارة بمعرفة النزيل (بتكلفة إضافية) في مقر المنشأة.

المرافق
دلل نفسك مع خدمات النادي الصحي المتكاملة مثل جلسات التدليك وعلاجات الجسم وعلاجات الوجه. بعد الاسترخاء في واحد من 5 من حمامات السباحة المكشوفة، يمكنك الاستمتاع بقضاء بعض الوقت على الشاطيء الخاص. ستجد في هذا الفندق مزايا إضافية، منها اتصال لاسلكي بالإنترنت (نظير تكلفة إضافية) وخدمات الاستعلامات والإرشاد وخدمة مجالسة/رعاية الأطفال (نظير تكلفة إضافية).
مرافق الأعمال، ومرافق أخرى
تضم وسائل الرائحة المميزة (اتصال سلكي بشبكة الإنترنت (لقاء تكلفة إضافية ومركز لرجال الأعمال وخدمة سيارات الليموزين، وتتوفر أيضا صف السيارة بمعرفة النزيل (بتكلفة إضافية) في مقر المنشأة.

مواصفات الفندق

شرم شلالات  ريزورت

يقع على البحر مباشرة صف اول

خمس نجوم

نادي صحي و جيم

يوجد مركز غطس بالفندق

 موقع الفندق على بوكينج

 

 

التفاصيل

السعر يبدأ من 3,600 EGP لمدة 1 ليالي

الايام الارقام فيها منورة يوجد بها امكانية

ادخل تواريخ الوصول و المغادرة بالاسفل و اضغط " احجز الان " ثم اختار عدد الغرف ثم اضغط " تاكيد الحجز " للانتقال للصفحة التالية لادخال عدد الافراد و الاطفال بالحجز و اختيار الخدمات الاضافية كالانتقالات و الرحلات الداخلية و معرفة السعر المطلوب لاجمالي الحجز ...

تليها الحقول المطلوبة *



اختر عدد الغرف من 1 غرف متوفرة.

سفير شلالات شرم ريزورت _ Safir Sharm Waterfalls Resort is available for selected dates.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *