يقع هذا الفندق المواجه للشاطئ والمصنف 5 نجوم على حافة هضبة أم السيد في مدينة شرم الشيخ، ويوفر غرفاً مزودة بشرفة خاصة، كما يتميز بمسبح خارجي وشاطئ خاص، فيما تتوفر خدمة الواي فاي.
تحتوي الغرف المكيّفة في Royal Grand Albatros Sharm على تلفزيون مع قنوات فضائية وميني بار وحمّام داخلي، كما تتميز الغرف بإطلالات على المسبح أو الحدائق ذات المناظر الطبيعية أو البحر الأحمر، فيما تحتوي جميع الغرف على شرفة أو تراس وصندوق ودائع آمن وميني بار.
يوفر Royal Grand Albatros Sharm أنشطة الرياضات المائية في الموقع، مثل الغوص والغطس، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بجلسة مساج باعثة على الاسترخاء في السبا، الذي يضم أيضاً حمّاماً تركياً ومركزاً للياقة البدنية وساونا، فيما يوفر هذا الفندق 4 مطاعم تقدم قائمة مأكولات.
يقع Royal Grand Albatros Sharm على بُعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من الميركاتو وفانتازيا لاند، كما يبعد الفندق مسافة 15 دقيقة فقط بالسيارة من وسط مدينة شرم الشيخ، وتتوفر مواقف خاصة للسيارات مجاناً في الموقع.
تاريخ الوصول
تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا
تسجيل الخروج: حتي 12:00 ظهرا
مواصفات الفندق
هضبة أم السيد – شرم الشيخ
تصنيف الفندق خمس نجوم
يضم جيم وسبا
الفندق يقع صف اول علي البحر
شاطئ صخري
الفندق للبالغين فقط 
معلومات هامة
يتوفر تسجيل الوصول عن بعد وتسجيل المغادرة عن بعد.
غير مسموح باصطحاب الأطفال في عمر 15 عامًا وأقل في هذه المنشأة السياحية.

المرافق

استمتع بالاسترخاء في واحد من 5 من حمامات السباحة المكشوفة أو جرب الاستمتاع بوسائل الترفيه والاستجمام الأخرى مثل نادي صحي وملعب تنس خارجي. ستجد في هذا الفندق وسائل راحة إضافية تشمل اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد وصالون لتصفيف الشعر.

مرافق الأعمال، ومرافق أخرى

تضم وسائل الرائحة المميزة خدمة سريعة لإنهاء إجراءات المغادرة وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة. يتاح مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية داخل موقع المنشأة.

الفندق علي موقع بوكينج العالمى
موقع الفندق علي القمر الصناعي 
خدمات متعلقه بالفندق
 غرفه مطله علي البحر – الباتروس رويال جراند شرم – شرم الشيخ
غرفه مطله علي حمام السباحه – الباتروس رويال جراند شرم – شرم الشيخ
لخدمات النقل و رحلات مدينه شرم الشيخ الداخليه اضغط هنا

 

التفاصيل

السعر يبدأ من 4,350 EGP لمدة 1 ليالي

الايام الارقام فيها منورة يوجد بها امكانية

ادخل تواريخ الوصول و المغادرة بالاسفل و اضغط " احجز الان " ثم اختار عدد الغرف ثم اضغط " تاكيد الحجز " للانتقال للصفحة التالية لادخال عدد الافراد و الاطفال بالحجز و اختيار الخدمات الاضافية كالانتقالات و الرحلات الداخلية و معرفة السعر المطلوب لاجمالي الحجز ...

تليها الحقول المطلوبة *



اختر عدد الغرف من 1 غرف متوفرة.

الباتروس رويال جراند شرم (للبالغين فقط ) | Pickalbatros Royal Grand Resort +16 Sharm El-Sheikh is available for selected dates.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *