Four Seasons Resort Seychelles – فور سيزونز ريزورت سيشيل

  يقع فور سيزونز ريزورت سيشل على بعد أقل من 5 أمتار من الشاطئ، على بيتيت آنس في باي لازار. ويتميز بوجود سبا ومركز للياقة البدنية ومسبح وجناح للرياضات المائية. تضم كل فيلا مكيفة مسبحاً خاصاً وفناء. وتحتوي على تلفزيون مع قنوات فضائية وميني بار ومرافق لصنع الشاي والقهوة. كما يحتوي الحمام على دش مزود … Continue reading “Four Seasons Resort Seychelles – فور سيزونز ريزورت سيشيل”

التفاصيل

التفاصيل

عرض التفاصيل


Four Seasons Resort Seychelles at Desroches Island – منتجع فور سيزونز سيشل في جزيرة ديسروتشس

  يعتبر منتجع فور سيزونز سيشل في جزيرة ديسروتشس المنتجع الوحيد على هذه الجزيرة المرجانية بطول 6 كم، ويوفر أماكن إقامة حديثة وحدائق استوائية و14 كم من الشواطئ الرملية البيضاء المطلة على النخيل. كما تتوفر خدمة الواي فاي مجاناً في جميع الغرف. تتراوح أماكن الإقامة من الأجنحة والفيلات إلى المساكن، وتوفر وحدات مفروشة بأناقة مع … Continue reading “Four Seasons Resort Seychelles at Desroches Island – منتجع فور سيزونز سيشل في جزيرة ديسروتشس”

التفاصيل

التفاصيل

عرض التفاصيل


Mӧvenpick Resort Kuredhivaru Maldives – موفينبيك ريزورت كيوديفارو مالديفز

  يقع منتجع “Mӧvenpick Resort Kuredhivaru MaldivesMaldives” في جزيرة نونو أتول، والتي تُعد من إحدى الجزر المرجانية الأكثر هدوءاً في جزر المالديف، حيث تقع على بُعد 45 دقيقة فقط من مطار ماليه الدولي برحلة طيران عبر الطائرة المائية، كما يوفر هذا المنتجع مرافق مثل سبا “Sun Spa by Esthederm” ومسبحاً خارجياً لا متناهٍ وحياة بحرية … Continue reading “Mӧvenpick Resort Kuredhivaru Maldives – موفينبيك ريزورت كيوديفارو مالديفز”

التفاصيل

التفاصيل

عرض التفاصيل


Villas Bodroom City Center Miramar – فلل بودروم سيتي سنتر ميرامار

تقع “Villas Bodroom City Center Miramar” في مدينة بودروم، وهي مكان إقامة يوفر خدمة الواي فاي مجاناً ومسبحاً خارجياً وحديقة وتراس وإطلالات على المدينة، كما يوفر مكان الإقامة هذا مواقف خاصة للسيارات مجاناً ومسبحاً خاصاً. تتكون الفيلا المكيّفة من 3 غرف نوم وغرفة معيشة ومطبخ مجهز بالكامل مع ثلاجة وآلة لتحضير القهوة، بالإضافة إلى 3 … Continue reading “Villas Bodroom City Center Miramar – فلل بودروم سيتي سنتر ميرامار”

التفاصيل

التفاصيل

عرض التفاصيل