Phoenix Apartments – فينيكس أبارتمينتس

تقع Phoenix Apartments في فيكتوريا على بعد 2.7 كم من شاطئ آنس نورد ديست ، وتوفر إطلالات على المسبح وخدمة الواي فاي مجانًا ومواقف خاصة للسيارات مجانًا. توفر الشقق الفندقية ذاتية الخدمة للضيوف شرفة وإطلالات على البحر ومنطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل ومطبخ مجهز بالكامل مع فرن وميكروويف وحمام خاص مع دش … Continue reading “Phoenix Apartments – فينيكس أبارتمينتس”

التفاصيل

التفاصيل

عرض التفاصيل


Tonys Villas & Resort Seminyak – Bali – فيلات ومنتجع تونيز سيمينياك – بالي

تتميز فيلات ومنتجع تونيز بموقع استراتيجي في سمينياك، حيث تقع على بعد 7 دقائق فقط سيراً على الأقدام من شاطئ بيتيتنجيت، وتوفر مكان إقامة مريح يضم شرفات خاصة، كما تتميز بمسبح خارجي وسبا ومكتب للجولات السياحية. تحتوي الفيلات المكيفة في فيلات ومنتجع تونيز على تلفزيون مع قنوات الكابل/ قنوات فضائية وصندوق ودائع آمن ومرافق لصنع … Continue reading “Tonys Villas & Resort Seminyak – Bali – فيلات ومنتجع تونيز سيمينياك – بالي”

التفاصيل

التفاصيل

عرض التفاصيل


Yanud Residence – يانود رزيدانس

يقع فندق Yanud في Ban Phlu Yai، ويضم أماكن إقامة ذات 4 نجوم مع شرفات خاصة. يوفر هذا الفندق ذو الـ 4 نجوم مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الغرف. ويتوفر مسبح خارجي يعمل على مدار السنة ويمكن للضيوف الاستفادة من خدمة الواي فاي مجاناً ومواقف خاصة مجانية للسيارات. تحتوي جميع الغرف على تكييف … Continue reading “Yanud Residence – يانود رزيدانس”

التفاصيل

التفاصيل

عرض التفاصيل


Pickalbatros Blu Spa Resort (Adults only) Hurghada _الباتروس بلو سبا (للبالغين فقط) الغردقة

يقع “Pickalbatros Blu Spa Resort – Adults Friendly 16 Years Plus- Ultra All-Inclusive” بمواجهة الشاطئ في الغردقة، وهو مكان إقامة مصنف 5 نجوم يوفر مسبحاً خارجياً ومركزاًَ للياقة البدنية وحديقة، كما يعتبر مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الساعة وخدمة الغرف والمطعم، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي مجاناً المتاحة في جميع أنحاء مكان الإقامة من … Continue reading “Pickalbatros Blu Spa Resort (Adults only) Hurghada _الباتروس بلو سبا (للبالغين فقط) الغردقة”

التفاصيل

التفاصيل

السعر يبدأ من 6,760 EGP لمدة 1 ليالي

عرض التفاصيل