Helnan Dream Hotel 6th of October City |فندق هلنان دريم لاند 6 أكتوبر

يقع فندق هلنان دريم لاند فندق داخل مجتمع دريم لاند المكتفي ذاتيًا في السادس من أكتوبر، وعلى بعد 8 كم فقط من أهرامات الجيزة، وعلى بعد 30 كم فقط من وسط مدينة القاهرة. وهو خيار فاخر للمسافرين من رجال الأعمال أو السياح.

يتميز الفندق بمزيج متناغم من العمارة التقليدية والتصميم المعاصر، ويطل على المسبح ودريم بارك، وهي أحد اكبر المتنزهات الترفيهية في مصر والشرق الأوسط.

يمكن للضيوف السباحة في أحد أكبر المسابح في المنطقة، وهو مسبح لوتس، والذي يضم أيضاً مسبح للأطفال وحوض استحمام ساخن، وكلاهما يتم تدفئته خلال المواسم الباردة. ويوفر بار المسبح تشكيلة مغرية من الوجبات الخفيفة والمشروبات والعصائر الطازجة والآيس كريم.

يضم المسبح الشلال حوض استحمام ساخن ومسبح للأطفال، وتحيط به كابانا للباحثين عن الهدوء ووقت للاسترخاء في الشمس.

التفاصيل

التفاصيل

السعر يبدأ من 7,500 EGP لمدة 1 ليالي

عرض التفاصيل


Dhara Residence E2 Lodge Hotel | 6th of october city | فندق دارا ريزيدنس E2 لودج | مدينة السادس من أكتوبر

يقع E2 Lodge Hotel في السادس من أكتوبر، ويضم مسبحاً خارجياً وحديقة وصالة مشتركة ومطعماً، كما تعتبر خدمة الغرف ومكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الساعة، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي مجاناً المتاحة في جميع أنحاء مكان الإقامة من ضمن المرافق المتوفرة فيه، ويوفر مكان الإقامة صراف آلي وخدمة الكونسيرج للضيوف. يوفر هذا الفندق للضيوف غرفاً مكيّفة مزودة بمكتب وغلاية وميني بار وصندوق ودائع آمن وتلفزيون بشاشة مسطحة وتراس، بالإضافة إلى حمّام خاص مزود بدش، وتتميز بعض الغرف الموجودة في E2 Lodge Hotel بإطلالات على المدينة، فيما تحتوي جميعها على شرفة، وتشمل كل غرفة في مكان الإقامة بياضات أسرّة ومناشف. يتم تقديم الإفطار يومياً، ويشمل خيارات إفطار من قائمة مأكولات وإفطار كونتيننتال وإفطار من مأكولات نباتية. يمكن للضيوف لعب البلياردو في E2 Lodge Hotel. يقع الفندق على بُعد 38 كم من تمثال أبو الهول و42 كم من أهرامات الجيزة، كما يعتبر مطار سفنكس الدولي المطار الأقرب إلى E2 Lodge Hotel، حيث يبعد مسافة 29 كم.

التفاصيل

التفاصيل

السعر يبدأ من 3,500 EGP لمدة 1 ليالي

عرض التفاصيل


Novotel Cairo 6th of October | فندق نوفوتيل 6 اكتوبر

يقع هذا الفندق العصري في مدينة السادس من أكتوبر على بعد 25 كم عن مركز القاهرة وعن الأهرامات، ويوفر الفندق غرف واسعة مجهزة بأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة ويضم مسبح خارجي ومطعم مفتوح على مدار 24 ساعة. تضم كلّ من الغرف والأجنحة ذات الديكورات رفيعة الذوق تلفازاً بقنوات فضائية وتكييف للهواء، وتتوفر خدمة الواي فاي في … Continue reading “Novotel Cairo 6th of October | فندق نوفوتيل 6 اكتوبر”

التفاصيل

التفاصيل

عرض التفاصيل


Swiss Inn Pyramids Golf Resort | سويس إن بيراميدز جولف القاهرة

يقع هذا المنتجع المصنف 5 نجوم في منطقة سكنية فاخرة في القاهرة ويجمع بشكل فريد ما بين الأجواء ذات المساحات المفتوحة والصحة والرفاهية للتمتع بتجربة باعثة على الاسترخاء والنشاط، وتتوفر خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء مكان الإقامة والغرف.

التفاصيل

التفاصيل

السعر يبدأ من 4,590 EGP لمدة 1 ليالي

عرض التفاصيل