ملخص الجولة:

2023تذكرة يونيفرسال أورلاندو 2-بارك إكسبلورر – استمتع بتجربة منتجع يونيفرسال أورلاندو في فلوريدا حيث يمكنك الاستمتاع بالعالم السحري لهاري بوتر  وديناصورات الحديقة الجوراسية وأكثر من ذلك بكثير! استمتع لمدة 14 يومًا متتاليًا من المتنزه للوصول إلى يونيفرسال ستوديوز فلوريدا ، و يونيفرسالز جزر المغامرة وعدد محدد من أماكن الترفيه الحية في يونيفرسال سيتي ووك . تذكرة 2 – تذكرة بارك إكسبلوررغير متوفرة عند مدخل أي حديقة.
2023 تذكرة يونيفرسال أورلاندو إكسبلورر 3 بارك – احصل على 3 متنزهات بسعر 2 * مع 3-تذكرة بارك اكسبورر وتجربة منتجع يونيفرسال أورلاندو في فلوريدا ، حيث يمكنك الاستمتاع بالعالم السحري لهاري بوتر  ، الديناصورات في حديقة جراسيك ، متنزه يونيفرسالز فولكانو باي المائي المذهل وغير ذلك الكثير! استمتع لمدة 14 يومًا متتاليًا من المتنزه للوصول إلى يونيفرسال ستوديوز فلوريدا ، و جزر المغامرة العالمية، ومنتزه خليج بركان يونيفرسال المائي ، وأماكن ترفيه حية مختارة في يونيفرسال سيتي ووك . هذه التذكرة غير متوفرة عند مدخل أي حديقة.

 

الرحلة تشمل:

2023 يونيفرسال أورلاندو 2- بارك إكسبلورر تيكيت يونيفرسال ستوديوز فلوريدا. جزر المغامرة العالمية. حدد أماكن الترفيه الحية في يونيفرسال سيتي ووك . العالم السحري لهاري بوتر  – هوجسميد  في جزر المغامرات العالمية. العالم السحري لهاري بوتر –  زقاق دياجون  في يونيفرسال ستوديوز فلوريدا. صالح لـ هوجورتس اكسبريس (تطبق قيود إضافية).

2023 يونيفرسال أورلاندو 3- بارك إكسبلورر تيكيت يونيفرسال ستوديوز فلوريدا . جزر المغامرة العالمية. منتزه يونيفرسالز فولكانو باي المائي. حدد أماكن الترفيه الحية في يونيفرسال سيتي ووك . العالم السحري لهاري بوتر – هوجسميد في جزر المغامرات العالمية. العالم السحري لهاري بوتر  – زقاق دياجون في يونيفرسال ستوديوز فلوريدا. صالح لـ هوجورتس اكسبريس (تطبق قيود إضافية).

 

الرحلة لا تشمل:

2023 يونيفرسال أورلاندو 2- بارك اكسبلورر خليج بركان تيكيت يونيفرسال المتنزه المائي. مواقف السيارات غير متضمنة. لا يشمل يونيفرسال اكسبريس.

2023 يونيفرسال أورلاندو 3- بارك إكسبلورر موقف تذاكر غير مشمول. لا يشمل يونيفرسال اكسبريس.

 

يسلط الضوء:

تذكرة 2023 يونيفرسال أورلاندو 2-بارك إكسبلورر-المملكة المتحدة حصري التي لا يمكن شراؤها عند البوابة. تذكرة مرنة – يمكن تفعيل تذكرتك في أي يوم خلال عطلتك.

تذكرة 2023 يونيفرسال أورلاندو 3- بارك إكسبلورر-المملكة المتحدة حصري التي لا يمكن شراؤها عند البوابة. تذكرة مرنة – يمكن تفعيل تذكرتك في أي يوم خلال عطلتك. يتم تضمين خليج فولكانو يونيفرسال مع هذه التذكرة فقط.

معلومات إضافية :

2023 يونيفرسال أورلاندو 2 – بارك إكسبلورر تيكت إكسبيرينس يونيفرسال أورلاندو ريزورت في فلوريدا حيث يمكنك الاستمتاع بالعالم السحري لهاري بوتر  وديناصورات الحديقة الجوراسية وأكثر من ذلك بكثير! استمتع لمدة 14 يومًا متتاليًا من المتنزه للوصول إلى يونيفرسال ستوديوز فلوريدا ، و مغامرة جزر يونيفرسالز  وعدد محدد من أماكن الترفيه الحية في يونيفرسال سيتي ووك. تذكرة 2 – تذكرة بارك إكسبلورر غير متوفرة عند مدخل أي منتزه. تطبق قيود إضافية تسمح تذكرة يونيفرسال أورلاندو 2 بارك إكسبلورر 2023 بدخول ضيف واحد (1) إلى يونيفرسال ستوديوز فلوريدا ، جزر المغامرات العالمية واختيار أماكن ترفيه حية في يونيفرسال سيتي ووك (“سيتى ووك”) ، في جميع الأيام خلال أربعة عشر (14) يومًا متتاليًا من أيام التقويم والتي تشمل اليوم الأول الذي يتم فيه استخدام أي جزء من التذكرة. يجب أن يكون الاستخدام الأول في أو قبل 31 ديسمبر 2023. ستنتهي صلاحية التذكرة بالكامل في 13 يناير 2024. تُفقد الأيام غير المستخدمة. وسائط الدخول المذكورة أعلاه غير قابلة للاسترداد ، وغير قابلة للتحويل ، ويجب أن يستخدمها نفس الشخص في جميع الأيام. الإدخال القياسي يشمل المسح البيومتري. صالحة فقط خلال ساعات العمل العادية. قد تغلق المتنزهات أو مناطق الجذب أو الترفيه بسبب التجديد أو السعة أو الطقس أو الأحداث الخاصة ؛ تغيير ساعات العمل وغير ذلك من التغييرات أو يتم إيقافها بدون إشعار ودون مسؤولية تجاه مالكي منتجع يونيفرسال أورلاندو (“يونيفرسال”). ما لم يُنص على خلاف ذلك ، لا يشمل ذلك الدخول إلى الأحداث ذات التذاكر المنفصلة في أي من المنتزهات الترفيهية العالمية أو داخل أي من أماكن سيتي ووك أو سينيمارك العالمية أوهوليوود محرك في جولف  ومواقف السيارات أو الخصومات على الطعام أو البضائع. تتطلب بعض أماكن سيتي ووك سن 21 عامًا أو أكثر للقبول. مطلوب معرف صورة صالح. قد يتم تطبيق قيود إضافية والمزايا عرضة للتغيير دون إشعار. 2022 مارفل. جوراسيك بارك تي ام يونيفرسال ستوديوز / أمبلين. امتياز جوراسي  العالم تي ام  &  2022 يونيفرسال سيتي ستوديوز ذ م م و أمبلين إنترتينمنت ، اي ان سي . جميع الحقوق محفوظة.

2023 تذكرة يونيفرسال أورلاندو إكسبلورر 3 بارك – احصل على 3 متنزهات بسعر 2 * مع 3- تذكرة بارك اكسبلورر وتجربة منتجع يونيفرسال أورلاندو في فلوريدا ، حيث يمكنك الاستمتاع بالعالم السحري لهاري بوتر  ، الديناصورات في حديقة جراسيك ، متنزه يونيفرسالز فولكانو باي المائي المذهل وغير ذلك الكثير! استمتع بـ14 يومًا متتاليًا من المتنزه للوصول إلى يونيفرسال ستوديوز فلوريدا ، و جزر المغامرة العالمية، ومنتزه خليج بركان يونيفرسال المائي ، وأماكن ترفيه حية مختارة في يونيفرسال سيتي ووك . هذه التذكرة غير متوفرة عند مدخل أي منتزه. | ²تسمح تذكرة يونيفرسال أورلاندو 3 بارك إكسبلورر بدخول ضيف واحد (1) إلى يونيفرسال ستوديوز فلوريدا ، ويونيفرسالز آيلاندز أوف أدفينتشر ، ومتنزه يونيفرسالز فولكانو باي المائي ، وأماكن ترفيه حية مختارة في يونيفرسال سيتي ووك في جميع الأيام خلال فترة أربعة عشر (14) يومًا متتاليًا من أيام التقويم والتي تشمل اليوم الأول الذي يتم فيه استخدام أي جزء من التذكرة. ستسقط الأيام غير المستخدمة. تمنح تذكرة يونيفرسال أورلاندو 3 بارك إكسبلورر 2023 دخول ضيف واحد (1) إلى يونيفرسال ستوديوز فلوريدا وجزر المغامرة العالمية وخليج يونيفرسالز فولكانو باي واختيار أماكن الترفيه الحية في يونيفرسال سيتي ووك (‘سيتي ووك’) في جميع الأيام خلال أربعة عشر (14)  فترة يوم تقويمي متتالية تشمل اليوم الأول الذي يتم فيه استخدام أي جزء من التذكرة. يجب أن يكون الاستخدام الأول في أو قبل 31 ديسمبر 2023. ستنتهي صلاحية التذكرة بالكامل في 13 يناير 2024. تُفقد الأيام غير المستخدمة. وسائط الدخول المذكورة أعلاه غير قابلة للاسترداد ، وغير قابلة للتحويل ، ويجب أن يستخدمها نفس الشخص في جميع الأيام. الإدخال القياسي يشمل المسح البيومتري. صالحة فقط خلال ساعات العمل العادية. قد تغلق المتنزهات أو مناطق الجذب أو الترفيه بسبب التجديد أو السعة أو الطقس أو الأحداث الخاصة ؛ تغيير ساعات العمل وغير ذلك من التغييرات أو يتم إيقافها بدون إشعار ودون مسؤولية تجاه مالكي منتجع يونيفرسال أورلاندو (“يونيفرسال”). ما لم يُنص على خلاف ذلك ، لا يشمل ذلك الدخول إلى الأحداث ذات التذاكر المنفصلة في أي من المنتزهات الترفيهية العالمية أو داخل أي من أماكن سيتي ووكأو سينيمارك العالمية أو هوليوود درايف للجولف  ومواقف السيارات أو الخصومات على الطعام أو البضائع. تتطلب بعض أماكن سيتي ووك سن 21 عامًا أو أكثر للقبول. مطلوب معرف صورة صالح. قد يتم تطبيق قيود إضافية والمزايا عرضة للتغيير دون إشعار. 2021 مارفل. جوراسيك بارك تي ام يونيفرسال ستوديوز / أمبلين. امتياز جوراسيك وورلد تي ام &  2021 يونيفرسال سيتي ستوديوز ذ م م و أمبلين إنترتينمنت ، اي ان سي . جميع الحقوق محفوظة.

السعر

19,340 EGP / مرة واحدة / Per Guest

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *