يقع جفينور روتانا في منطقة الحمراء الشهيرة ويتميز بموقع لا مثيل له في صميم قلب المدينة حيث يبعد مسافة قريبة من جميع معالم الجذب السياحي في المدينة، ويحتوي هذا الفندق على غرف أنيقة وبار على السطح ومسبح مع إطلالات بانورامية على البحر الأبيض المتوسط، كما يبعد شارع الحمرا مسافة 5 دقائق سيرًا على الأقدام.

تحتوي جميع الغرف الحديثة المكيفة في جفينور روتانا على نوافذ كبيرة ومنطقة للجلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل، كما تتوفر أردية حمام ناعمة ونعال وآلة لصنع القهوة.

يمكن للضيوف الراغبين في الاسترخاء الاستمتاع بالساونا أو غرفة البخار أو مساج احترافي، ويتميز مركز اللياقة البدنية بإطلالة على المسبح.

يتم تقديم بوفيه إفطار ووجبات من قائمة مأكولات في مطعم Olive Garden ذو المطبخ المفتوح، كما توفر قائمة مأكولات العشاء أطباق الكونتيننتال واللبنانية، ويعد بار وصالة The Moodz مكان مثالي للاستمتاع بالقهوة أو كوكتيل المساء مع الأصدقاء.

يقع جفينور روتانا على بعد مسافة قصيرة تبلغ 5 دقائق سيرًا على الأقدام من شارع الحمرا الحيوي، حيث يمكنكم العثور على مجموعة واسعة من المطاعم والبارات والحانات والمتاجر، كما يمكن الوصول إلى “أسواق بيروت” في وسط المدينة وكورنيش الواجهة البحرية وخليج زيتونة مع المرسى والمطاعم ضمن مسافة 10 دقائق سيرًا على الأقدام، ويحتوي هذا الفندق على مدخلين يسهلان انتقالك إلى المنطقة الحيوية الواقعة حول مكان الإقامة.

قاديشا وبعلبك

التفاصيل

الايام الارقام فيها منورة يوجد بها امكانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.