يتكون هذا المنتجع الـ 5 نجوم من مباني غنية بالألوان من طراز الشرق الأوسط، ويوفر غرفاً مكيفة الهواء مع شرفة. ويضم منطقة مسبح ذات مناظر طبيعية مع مسبح للأطفال وشاطئ خاص على البحر الأحمر.

تحتوي غرف فندق جراند مكادي المجهزة جيداً على ميني بار وجهاز تلفزيون مع القنوات الفضائية. وتضم كل غرفة كيس مع مناشف الشاطئ عند الوصول. وتقدم بعضها إطلالات على المسبح أو الحدائق.

يمكن للنزلاء التمتع بالمأكولات الشرقية وعروض الرقص الشرقي في مطعم الطربوش. ويحتوي فندق مكادي على مطعمين آخرين يقدمان المأكولات على طراز البوفيه. في حين تتوفر المشروبات والوجبات الخفيفة في البار الواقع بجانب المسبح.

يمكن للنزلاء الغطس بأنبوبة التنفس ولعب كرة الطائرة على الشاطئ. كما يمكنهم أيضا ترتيب جلسات تدليك والقيام بالتمرينات الرياضية في الصالة الرياضية أو المشاركة في حصة تمارين رياضية. يتوفر ملهى ليلي أيضاً يقدم الموسيقى الحية وعروض الرقص.

يوفر الفندق خدمة نقل مكوكية مجانية إلى المركز التجاري جراند مول. ويمكن لموظفي الفندق الساهرين على خدمتكم على مدار 24 ساعة في اليوم تقديم خدمة الغرف وخدمة غسيل الملابس.

يقع فندق ذا جراند مكادي علي بعد 30 كم إلي الجنوب من مدينة الغردقة.

يتوفر خدمة نقل مجانية إلي جراند مول مدينة الغردقة.

رابط الفندق علي موقع بوكينج العالمي

موقع الفندق علي القمر الصناعي 

 

يضم الفندق غرف واسعة ومكيفة الهواء وتليفزيون وميني بار.

غرف الفندق :302

يتميز الفندق بوجود: فريق ترفيهى – إنترنت لاسلكى (واى فاى

 

التفاصيل

الايام الارقام فيها منورة يوجد بها امكانية

ادخل تواريخ الوصول و المغادرة بالاسفل و اضغط " احجز الان " ثم اختار عدد الغرف ثم اضغط " تاكيد الحجز " للانتقال للصفحة التالية لادخال عدد الافراد و الاطفال بالحجز و اختيار الخدمات الاضافية كالانتقالات و الرحلات الداخلية و معرفة السعر المطلوب لاجمالي الحجز ...

تليها الحقول المطلوبة *



اختر عدد الغرف من 1 غرف متوفرة.

فندق جراند مكادي – The Grand Makadi Hotel is available for selected dates.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *