يقع فندق أبل تري في منطقة السلطان أحمد وعَلى بُعد 500 متر فقط من الجامع الأزرق و700 متر من كاتدرائية الصهريج، ويوفر هذا الفندق خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء مكان الإقامة.

تتميز جميع الغرف في هذا الفندق بتكييف هواء وتلفزيون بشاشة مسطحة، وتتوفر في جميع الغرف غلاية كهربائية وميني بار، بالإضافة للوازم استحمام مجانية ونعال ومجفف شعر لراحة الضيوف.

يتوفر مطعم على طراز البوفيه في فندق أبل تري، كما يمكنك الاستمتاع ببوفيه الإفطار المفتوح على التراس المطل على بحر مرمرة وجزر الأمراء، وتتوفر خدمة القهوة والشاي يومياً على التراس.

يقع فندق أبل تري عَلى بُعد 750 متر من آيا صوفيا و800 متر من قصر الباب العالي، فيما تقع محطة السلطان أحمد للترام عَلى بُعد 800 متر من مكان الإقامة، ويقع مطار صبيحة جوكشن عَلى بُعد 49 كم، بينما يبعد مطار إسطنبول مسافة 56 كم.

هذه المنطقة المفضلة من إسطنبول لدى ضيوفنا بناءً على التقييمات المستقلة.

مواصفات الفندق

اسطنبول السلطان احمد

3 نجوم

الرحلات والخدمات الاضافيه  لكافة التفاصيل  اضغط  علي الخدمه:

: رحلة جزيرة الاميرات /رحلةسبانجاالمعشوقيه/رحلةبورصه/رحلـة شيـلاواغـوا/رحلةالبسفور/ حجز تذكرة الطيران ذهاب فقط/حجز تذكرة طيران عوده فقط/حجز انتقال من المطار الي الفندق 3راكب/حجز انتقال من الفندق الي المطار 3 راكب/حجز انتقال من الفندق الي المطار 9 راكب/حجز انتقال من المطار الي الفندق 9 راكب/لعمل تاشيرة تركيا للاعمار من 18 الي 45 عمل تاشيرة تركيا للاعمار تحت 18 وفوق 45/لاضافة هاي اس من اكتوبر الي مطار القاهر/لاضافة هاي اس من مطار القاهره الي اكتوبر/لاضافة ليموزين من مطار القاهره الي اكتوبر/لاضافة ليموزين من اكتوبر الي مطار القاهره

التفاصيل

الايام الارقام فيها منورة يوجد بها امكانية

ادخل تواريخ الوصول و المغادرة بالاسفل و اضغط " احجز الان " ثم اختار عدد الغرف ثم اضغط " تاكيد الحجز " للانتقال للصفحة التالية لادخال عدد الافراد و الاطفال بالحجز و اختيار الخدمات الاضافية كالانتقالات و الرحلات الداخلية و معرفة السعر المطلوب لاجمالي الحجز ...

تليها الحقول المطلوبة *



اختر عدد الغرف من 1 غرف متوفرة.

فندق آبل تري – Apple Tree Hotel is available for selected dates.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *