يقع Stella Makadi Gardens على شاطئ رملي أبيض في منطقة خليج مكادي على ريفييرا البحر الأحمر. ويضم مسبحاً في الهواء الطلق وسبا وأروقة التسوق والبيع بالتجزئة ومَرقص.

تضم جميع الغرف في Stella Makadi شرفة مطلة على الحديقة أو المسبح. وتحتوي جميعها على تلفزيون مع قنوات فضائية وميني بار وصندوق ودائع. ويحتوي الحمام الخاص على مجفف شعر ولوازم استحمام مجانية وحوض استحمام أو دُش.

يضم Stella Makadi Gardens العديد من أماكن تناول الطعام والشراب مع مطبخ انتقائي لتلبية جميع الأذواق. وتقدم المطاعم قوائم المأكولات الانتقائية وبوفيه مفتوح من الأطباق الإيطالية والهندية. ويتم تقديم المشروبات في بار الصالة الداخلي.

يمكن للضيوف الاستمتاع بممارسة التمارين النشطة في صالة الجيم أو الاسترخاء في السبا واختيار أحد علاجات المساج المتوفرة. ولمزيد من أنشطة المغامرات، تتوفر كرة الطائرة الشاطئية وملاعب التنس.

يوفر Stella Makadi Gardens سهولة الوصول إلى مدينة الغردقة. كما تقع جزيرة الجفتون في مكان قريب. ويقع مطار الغردقة الدولي على بُعد 25 كم بالسيارة. ويمكن لمكتب الاستقبال ترتيب خدمات غسيل وكي الملابس.

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: من 12:00 ظهرا

معلومات هامة

تحتاج إلى معرفته

  • قد تفرض القوانين المحلية قيوداً على النزلاء غير المتزوجين تمنعهم من مشاركة الغرف. ويتحمل النزلاء مسؤولية حمل دليل على الزواج في حالة ما إذا طلبته المنشأة السياحية.

  • لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة.

المرافق

دلل نفسك مع خدمات النادي الصحي المتكاملة مثل جلسات التدليك وعلاجات الجسم وعلاجات الوجه. استمتع بأشعة الشمس على الشاطئ الخاص أو بوسائل الراحة والاستجمام الأخرى المتاحة والتي تتضمّن نادي صحي وحمّام سباحة خارجي. ستجد في هذا المنتجع وسائل راحة إضافية تشمل اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد وصالة ألعاب للأطفال/ألعاب إلكترونية.

مرافق الأعمال، ومرافق أخرى

تضم وسائل الرائحة المميزة مركز لرجال الأعمال مفتوح 24 ساعة وخدمة سيارات الليموزين وخدمة سريعة لإجراءات تسجيل الوصول. يمكن للنزلاء استخدام حافلة للتوصيل من وإلى المطار مقابل تكلفة إضافية، كما يتاح مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية داخل موقع المنشأة أيضًا.

مواصفات الفندق :

خمس نجوم

شاطئ رملي

اكوابارك صغيره

شروط واحكام استخدام حمام السباحه:

 لا يجوز استخدام حمام السباحة بالملابس العادية. وفقا للوائح الصحة والسلامة الدولية ، السباحة في يُسمح فقط بحمامات السباحة بالفندق بملابس سباحة ليكرا 100٪. ملابس السباحة أو الملابس تتكون من أي مادة أخرى ضارة بنظافة حمامات السباحة و لذلك لا يسمح.

رابط الفندق علي موقع بوكينج العالمي 

التفاصيل

السعر يبدأ من 3,335 EGP لمدة 1 ليالي

الايام الارقام فيها منورة يوجد بها امكانية

ادخل تواريخ الوصول و المغادرة بالاسفل و اضغط " احجز الان " ثم اختار عدد الغرف ثم اضغط " تاكيد الحجز " للانتقال للصفحة التالية لادخال عدد الافراد و الاطفال بالحجز و اختيار الخدمات الاضافية كالانتقالات و الرحلات الداخلية و معرفة السعر المطلوب لاجمالي الحجز ...

تليها الحقول المطلوبة *



اختر عدد الغرف من 1 غرف متوفرة.

Stella Gardens Resort and Spa Makadi Bay | ستيلا جاردنز ريزورت و سبا مكادي is available for selected dates.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *