يقع  في في جنوب البحر الأحمر ويحتوي على شاطئ خاص. كما يحتوي على 3 مسابح في الهواء الطلق وحوض استحمام ساخن ومركز للغوص وجيم.

تحتوي جميع الغرف المكيفة في  على شرفة مطلة على البحر الأحمر والمسبح. وتحتوي كل غرفة على تلفزيون مع قنوات فضائية وميني بار وطاولة. ويحتوي الحمام على دش وحوض استحمام.

يقدم مطعم Red Sea المصمم على طراز البوفيه المأكولات المصرية والإيطالية والعالمية. ويقدم مطعم Pizza Corner البيتزا الإيطالية الأصيلة. ويتم تقديم الشاي والقهوة والكوكتيلات في بار Omar El Sherif.

يمكن للنزلاء الاستمتاع بممارسة تمارين النشاط ومساج استعادة الشباب في الجيم. وتتوفر رياضات الغطس والسباحة والتجديف في الموقع. ويمكن الاستمتاع بالموسيقى طوال الليل في ملهى Coco Loco.

يقع  على مسافة 25 كم شمال مدينة مرسى علم وعلى مسافة 37 كم شمال مارينا. ويقع مطار مرسى علم الدولي على مسافة 30 دقيقة بالسيارة من الفندق. وتتوفـر خدمة نقل مكوكية من المطار عند الطلب.

مواصفات الفندق :

تصنيف الفندق اربع نجوم

الفندق يقع على البحر مباشرة صف اول

شاطى خاص

نادي صحي و جيم

يوجد مركز غطس بالفندق

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: من 12:00 ظهرا

نحتاج إلى معرفته

  • الحجز المسبق مطلوب بالنسبة للتالي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي. يمكن إجراء الحجز عن طريق الاتصال بالمنشأة قبل الوصول باستخدام بيانات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.

  • تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق بالاتصال بالمنشأة مباشرة بالاستعانة ببيانات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.

المرافق

دلل نفسك مع خدمات النادي الصحي المتكاملة مثل جلسات التدليك وعلاجات الجسم وعلاجات الوجه. استمتع بأشعة الشمس على الشاطئ الخاص أو بوسائل الراحة والاستجمام الأخرى المتاحة والتي تتضمّن ملهى ليلي وملاعب تنس مكشوفة. ستجد في هذه المنشأة الفندقية مزايا إضافية، منها اتصال لاسلكي بالإنترنت (نظير تكلفة إضافية) وخدمات الاستعلامات والإرشاد ومتاجر للهدايا/أكشاك للجرائد. الانتقالات إلى الشاطيء سهلة للغاية مع خدمة الحافلة المكوكية المجانية التي توفرها المنشأة.

مرافق الأعمال، ومرافق أخرى

تضم وسائل الرائحة المميزة (اتصال سلكي بشبكة الإنترنت (لقاء تكلفة إضافية وخدمة سيارات الليموزين وخدمة سريعة لإجراءات تسجيل الوصول. يمكن للنزلاء استخدام حافلة للتوصيل من وإلى المطار (متوفرة على مدار 24 ساعة) بالإضافة إلى حافلة للتوصيل من وإلى مرفأ السفن لقاء تكلفة إضافية.

موقع الفندق علي بوكينج

التفاصيل

السعر يبدأ من 3,500 EGP لمدة 1 ليالي

الايام الارقام فيها منورة يوجد بها امكانية

ادخل تواريخ الوصول و المغادرة بالاسفل و اضغط " احجز الان " ثم اختار عدد الغرف ثم اضغط " تاكيد الحجز " للانتقال للصفحة التالية لادخال عدد الافراد و الاطفال بالحجز و اختيار الخدمات الاضافية كالانتقالات و الرحلات الداخلية و معرفة السعر المطلوب لاجمالي الحجز ...

تليها الحقول المطلوبة *



اختر عدد الغرف من 1 غرف متوفرة.

بليند الفيستون ريزورت مرسى علم | Blend Elphistone Resort Marsa Alam is available for selected dates.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *