استمتع بخدمة ذات مستوى عالمي في باروس المالديف

باروس المالديف عبارة عن جزيرة صغيرة تقع على بحيرة شاطئية فيروزية بالقرب من مدينة ماليه وتضم فيلات منعزلة في منطقة مظللة بأشجار النخيل وبجوار شاطئ رملي أبيض أو فوق المياه مع تراس شمسي خاص. ويتميز العديد من الفيلات الأنيقة المصممة من الحجر الرملي والأخشاب والمسقوفة بسعف النخيل على مغطس خاص بها، ويتميز بعضها أيضاً بحوض استحمام سبا.

تحتوي جميع الفيلات الخاصة على آلة لصنع قهوة إبريسو وميني بار ونبيذ؛ وتشتمل وسائل الترفيه في الفيلا على تلفزيون بشاشة مسطحة وقاعدة للآيبود. ويمكن للضيوف تدليل أنفسهم في السبا أو السباحة في مسبح لا متناهي فوق المياه. كما تتوفر رياضات مائية ويوغا، ويضم المنتجع أيضاً استراحة ومكتبة وتتوفر خدمة الواي فاي مجاناً في الغرف.

يتوفر مضيف خاص بالفيلا على مدار الساعة عند الطلب ويقدم خدمة خاصة وشخصية، مما يجعل كل إقامة خالية من المتاعب. كما يضم المنتجع مركز إيكودايف للغوص ومركز مارين.

تتوفر ثلاثة مطاعم وتقدم الطعام الفاخر والمأكولات البحرية والأطباق الآسيوية، ويمكن ترتيب الطعام الخاص في الفيلا أو على شاطئ رملي معزول أو على تراس فوق البحيرات الشاطئية. بينما يقدم بار Sails المشروبات طوال اليوم تحت أشجار النخيل، ويتوفر ركن كوكتيل مسائي مع إطلالات على البحر واستراحة سيجار.
تتوفر خدمة الغرف على مدار الساعة.

يقع باروس المالديف على مسافة 25 دقيقة بالقارب السريع من مطار ماليه الدولي. وتتوفر خدمة نقل المطار مقابل تكلفة إضافية.

الرحلات الداخليه والخدمات الاضافيه اضغط علي الخدمه :

حجز تذكره ذهاب القاهره مالديف/حجز تذكرة طيران عوده مالديف القاهره/حجز ليموزين من اكتوبر للمطار/حجز ليموزين من المطار الي اكتوبر/هاي اس من اكتوبر الي المطار/هاي اس من المطار الي اكتوبر

التفاصيل

السعر يبدأ من 52,000 EGP لمدة 1 ليالي

الايام الارقام فيها منورة يوجد بها امكانية

ادخل تواريخ الوصول و المغادرة بالاسفل و اضغط " احجز الان " ثم اختار عدد الغرف ثم اضغط " تاكيد الحجز " للانتقال للصفحة التالية لادخال عدد الافراد و الاطفال بالحجز و اختيار الخدمات الاضافية كالانتقالات و الرحلات الداخلية و معرفة السعر المطلوب لاجمالي الحجز ...

تليها الحقول المطلوبة *



اختر عدد الغرف من 1 غرف متوفرة.

منتجع باروس المالديف-Resort Baros Maldives is available for selected dates.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *