يقع فندق فيلا زوريج في مدينة إسطنبول، وعلى بعد 500 متر فقط من ميدان تقسيم الحيوي، ويوفر إطلالات شاسعة على مضيق البوسفور من التراس الخاص به المتوفر على السطح، كما يقدم مطعم Sur Fish المتجدد الهواء أطباق الأسماك التخصصية.

تجمع غرف الضيوف في فندق فيلا زوريج بين التفاصيل المخملية الأنيقة والظلال النهارية، وتحتوي على حمامات خاصة مزودة بدش، بينما تتميز بعض الغرف بمكتب واسع للعمل.

يتم تقديم بوفيه إفطار غني في تراس السطح الرائع بفندق فيلا زوريج، ويتوفر أيضاً بار لوبي يتميز بديكور على طراز ستينيات القرن الـ20 ونوافذ من الزجاج الملون.

يقع فندق فيلا زوريج في منطقة بيوغلو، وعلى بعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من متحف إسطنبول للفنون الحديثة، كما تقع المحلات التجارية وخيارات تناول الطعام في شارع الاستقلال على بعد 500 متر، كما تتوفر مواقف مجانية خاصة للسيارات، فيما يقع مطار إسطنبول على بعد 52 كم من مكان الإقامة هذا.

مواصفات الفندق

اسطنبول – ميدان تقسيم

ثلاث نجوم1

 

الرحلات والخدمات الاضافيه  لكافة التفاصيل  اضغط  علي الخدمه:

: رحلة جزيرة الاميرات /رحلةسبانجاالمعشوقيه/رحلةبورصه/رحلـة شيـلاواغـوا/رحلةالبسفور/ حجز تذكرة الطيران ذهاب فقط/حجز تذكرة طيران عوده فقط/حجز انتقال من المطار الي الفندق 3راكب/حجز انتقال من الفندق الي المطار 3 راكب/حجز انتقال من الفندق الي المطار 9 راكب/حجز انتقال من المطار الي الفندق 9 راكب/لعمل تاشيرة تركيا للاعمار من 18 الي 45 عمل تاشيرة تركيا للاعمار تحت 18 وفوق 45

التفاصيل

الايام الارقام فيها منورة يوجد بها امكانية

ادخل تواريخ الوصول و المغادرة بالاسفل و اضغط " احجز الان " ثم اختار عدد الغرف ثم اضغط " تاكيد الحجز " للانتقال للصفحة التالية لادخال عدد الافراد و الاطفال بالحجز و اختيار الخدمات الاضافية كالانتقالات و الرحلات الداخلية و معرفة السعر المطلوب لاجمالي الحجز ...

تليها الحقول المطلوبة *



اختر عدد الغرف من 1 غرف متوفرة.

فندق فيلا زوريج -Hotel Villa Zurich is available for selected dates.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *