يقع هذا المنتجع على شاطئ البحر بالقرب من مدينة الغردقة وتحيط به الحدائق مع البرك والتماثيل اليونانية ويوفر غرفًا كبيرة ذات أبواب زجاجية تفتح على شرفة خاصة، وتتوفر خدمة نقل مجانية ذهاباً وإياباً إلى مطار الغردقة الدولي، كما يوفر خدمة الواي فاي مجاناً ومسبحًا للأطفال الذي يتم تدفئته خلال فصل الشتاء.

تطل الغرف الواسعة والمُكيفة في منتجع سينتيدو إنتركونتيننتال أبو سومة على البحر الأحمر أو الحدائق أو مناطق المسبح، وتحتوي على تلفزيون إل سي دي مع قنوات فضائية ومكتب للعمل كما تضم حمامًا عصريًا.

يضم الفندق مطاعم آسيوية ويونانية وإيطالية ولبنانية تقدم قوائم الطعام الانتقائية اللذيذة كل مساء، ويُمكن للضيوف الاستمتاع أيضًا بالمأكولات المصرية في أجواء أنيقة مع نوافذ زجاجية ملونة وموسيقى الرقص الشرقي.

يوفر الشاطئ الخاص وأحواض السباحة الوجبات الخفيفة طوال اليوم، كما يُمكن للضيوف لعب التنس أو الاسترخاء في حوض الاستحمام الساخن أو لعب البلياردو مع احتساء مشروب من بار المسبح، ويتوفر مسبح في النادي الصحي.

تتوفر خدمات تأجير السيارات في مكتب الاستقبال المفتوح على مدار الساعة، ويبعُد وسط مدينة الغردقة مسافة 50 كم وتقع المحلات التجارية في سنزو مول على بُعد 35 كم من المنتجع.

مواصفات الفندق 

خمس نجوم

صف اول علي البحر

نادي صحي و جيم

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: من 12:00 ظهرا

معلومات هامة
تحتاج إلى معرفته
  • الحجز المسبق مطلوب بالنسبة للتالي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي. يمكن إجراء الحجز عن طريق الاتصال بالمنشأة قبل الوصول باستخدام بيانات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.
  • طفل واحد في عمر 12 من السنوات أو أصغر يمكنه الإقامة مجانًا عندما يتشارك الغرفة مع ذويه، ويستخدم الأسرّة المتاحة.
  • لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة.
  • تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق بالاتصال بالمنشأة مباشرة بالاستعانة ببيانات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.
  • غير مسموح بالحيوانات الأليفة في هذه المنشأة السياحية، بما يشمل الحيوانات المدربة على أغراض مساعدة أصحابها.
  • يقتصر استخدام خدمة الواي فاي المجانية في الغرفة على 4 أجهزة. كما أن استخدام الواي فاي في الأماكن العامة من المنشأة مجاني لما يصل حتى 4 أجهزة.
المرافق
دلل نفسك مع خدمات العناية المتاحة داخل المنشأة مثل جلسات التدليك وعلاجات الجسم وعلاجات الوجه. بعد الاسترخاء في واحد من 2 من حمامات السباحة المكشوفة، يمكنك الاستمتاع بقضاء بعض الوقت على الشاطيء الخاص. ستجد في هذا المنتجع، حيث صُمّم البناء على طراز آرت ديكو، وسائل راحة إضافية تشمل اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد وخدمة مجالسة/رعاية الأطفال (نظير تكلفة إضافية). الانتقالات إلى الأماكن القريبة سهلة للغاية مع خدمة الحافلة المكوكية التي توفرها المنشأة (نظيرة تكلفة إضافية).

مرافق الأعمال، ومرافق أخرى

تضم وسائل الرائحة المميزة اتصال سلكي بشبكة الإنترنت مجانا ومركز لرجال الأعمال مفتوح 24 ساعة وخدمة سيارات الليموزين. يتم توفير حافلة للتوصيل من وإلى المطار مجانا (متوفرة على مدار 24 ساعة).

: موقع الفندق على بوكينج
موقع الفندق علي القمر الصناعي
خدمات و رحلات سوما باي

التفاصيل

السعر يبدأ من 5,850 EGP لمدة 1 ليالي

الايام الارقام فيها منورة يوجد بها امكانية

ادخل تواريخ الوصول و المغادرة بالاسفل و اضغط " احجز الان " ثم اختار عدد الغرف ثم اضغط " تاكيد الحجز " للانتقال للصفحة التالية لادخال عدد الافراد و الاطفال بالحجز و اختيار الخدمات الاضافية كالانتقالات و الرحلات الداخلية و معرفة السعر المطلوب لاجمالي الحجز ...

تليها الحقول المطلوبة *



اختر عدد الغرف من 1 غرف متوفرة.

بالم رويال ريزورت سوما باي | Palm Royale Resort Soma Bay Hurghada is available for selected dates.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *