يحتوي Ivy Cyrene Island Resort على مسبحين خارجيين وشاطئ خاص وغرف واسعة تتميز بأنها مكيّفة.
تتميز الغرف في Ivy Cyrene Island Resort بأنها مزينة بألوان باعثة على الدفء، وتحتوي على تلفزيون مع قنوات فضائية وميني بار وحمّام خاص، فيما تتوفر خدمة الغرف.
يمكن للضيوف في Ivy Cyrene Island Resort الاستمتاع بمجموعة متنوعة من البوفيهات وقوائم المأكولات في مطاعم المنتجع، كما يقدم بار المسبح Al Baida الكوكتيلات ويتميز بأنشطة ترفيهية بأوقات منتظمة مثل الموسيقى المباشرة وحفلات الكاريوكي.
يمكن للضيوف الاسترخاء حول أحد المسابح الخارجية الكبيرة أو الاستمتاع بالسبا والمشاركة بالتمارين الرياضية المائية أو دروس اليوغا، سيقوم فريق الترفيه في Ivy Cyrene Island Resort بتسلية الأطفال طوال اليوم من خلال الرسم على الوجوه ومباريات كرة السلة.
يمكن لموظفي مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار 24 ساعة ترتيب رحلات الغطس إلى الشعاب المرجانية في رأس نصراني وخدمات النقل إلى مطار شرم الشيخ الذي يقع على بُعد 10 دقائق بالسيارة من مكان الإقامة.
يتمتع الفندق بشاطئ رملي جميل بطول 300 متر يوفر سهولة الوصول منه إلى البحر والشعاب المرجانية.
تاريخ الوصول
تسجيل الدخول: من 02:00 PM إلى 06:00 PM
تسجيل الخروج: لغاية 12:00 PM
معلومات هامة
يرحب بالأطفال الذين تفوق أعمارهم 6 سنوات.

تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق بالاتصال بالمنشأة مباشرة بالاستعانة ببيانات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.

غير مسموح بالحيوانات الأليفة في هذه المنشأة السياحية، بما يشمل الحيوانات المدربة على أغراض مساعدة أصحابها.

لا تتوفر أسرّة الأطفال في مكان الإقامة هذا.

المرافق
استمتع بيوم رائع على الشاطيء الخاص، أو استرخِ في واحد من 2 من حمامات السباحة المكشوفة. ستجد في هذا الفندق مزايا إضافية، منها اتصال لاسلكي بالإنترنت (نظير تكلفة إضافية) وخدمات الاستعلامات والإرشاد وخدمة مجالسة/رعاية الأطفال مجانا. الانتقالات إلى الشاطيء سهلة للغاية مع خدمة الحافلة المكوكية المجانية التي توفرها المنشأة.

مرافق الأعمال، ومرافق أخرى
تضم وسائل الرائحة المميزة خدمة الغسيل/التنظيف الجاف ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وخدمة تخزين الأمتعة. تضم مرافق المناسبات المتاحة في هذه المنشأة السياحية قاعة مؤتمرات و2 قاعات اجتماعات. يتم تأمين حافلة للتوصيل من وإلى المطار لقاء تكلفة إضافية (متوفرة على مدار 24 ساعة)، وتتوفر أيضا مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية في مقر المنشأة.
مواصفات الفندق
خليج القرش- شرم الشيخ
تصنيف الفندق اربع نجوم
 يضم مسبحين خارجيين وشاطئ خاص وأكوا بارك صغيرة
يرحب بالأطفال الذين تفوق أعمارهم 6 سنوات.
الفندق يقع بعيد عن البحر ولكن له شاطئ خاص
شاطئ رملي
 الفندق علي موقع بوكينج العالمي 
لخدمات النقل و رحلات مدينه شرم الشيخ الداخليه اضغط هنا

التفاصيل

السعر يبدأ من 3,800 EGP لمدة 1 ليالي

الايام الارقام فيها منورة يوجد بها امكانية

ادخل تواريخ الوصول و المغادرة بالاسفل و اضغط " احجز الان " ثم اختار عدد الغرف ثم اضغط " تاكيد الحجز " للانتقال للصفحة التالية لادخال عدد الافراد و الاطفال بالحجز و اختيار الخدمات الاضافية كالانتقالات و الرحلات الداخلية و معرفة السعر المطلوب لاجمالي الحجز ...

تليها الحقول المطلوبة *



اختر عدد الغرف من 1 غرف متوفرة.

Ivy Cyrene Island Resort – منتجع آيفي سيرين آيلاند is available for selected dates.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *