مكان الإقامة هذا على بُعد 18 دقيقة سيرًا من الشاطئ. يقع بيتي بالاس بوكويريا غاردين في مبنى تاريخي يعود تاريخه إلى القرن 19 وبجوار سوق لا بوكويريا وعلى بعد 10 متر من لاس رامبلاس ويوفر خدمة الواي فاي عالية السرعة مجاناً وأجهزة آيباد مجانية وإمكانية استخدام الدراجات مجاناً (رهناً بالتوافر).

توفر جميع الغرف في بيتي بالاس بوكويريا غاردين تلفزيون بشاشة مسطحة وخزنة للكمبيوتر المحمول بالإضافة إلى حمام خاص، كما يوفر هذا الفندق خدمة استئجار السكوتر، وذلك رهناً التوافر.

يقع بار الفندق بالقرب من ساحة الفناء الخاصة والحديقة، حيث تضم أشجاراً يزيد عمرها عن مائة عام وهو موقع مدرج ضمن لائحة التراث المعماري لبرشلونة.

يقع بيتي بالاس بوكويريا غاردين في الحي القوطي في برشلونة وعلى بعد دقيقة واحدة فقط سيراً على الأقدام من محطة مترو ليسو التي توفر خدمات نقل مريحة حول المدينة، كما تبعد ساحة بلاسا كاتالونيا مسافة 800 متر، ويمكنكم الوصول إلى ميناء برشلونة في غضون 8 دقائق سيراً على الأقدام.

 

التفاصيل

الايام الارقام فيها منورة يوجد بها امكانية

ادخل تواريخ الوصول و المغادرة بالاسفل و اضغط " احجز الان " ثم اختار عدد الغرف ثم اضغط " تاكيد الحجز " للانتقال للصفحة التالية لادخال عدد الافراد و الاطفال بالحجز و اختيار الخدمات الاضافية كالانتقالات و الرحلات الداخلية و معرفة السعر المطلوب لاجمالي الحجز ...

تليها الحقول المطلوبة *



اختر عدد الغرف من 1 غرف متوفرة.

بيتي بالاس بوكويريا غاردين – Petit Palace Boqueria Garden is available for selected dates.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *