يقع هذا المنتجع الشاطئي على منحدر رأس أم السيد، ويوفر إطلالات بانورامية على جبال سيناء، كما تشمل المرافق شاطئاً خاصاً ومسابح متعددة وملعباً للتنس.
تتميز الغرف المكيّفة في Albatros Sharm Resort – By Pickalbatros بتصميم داخلي حديث مع لمسات مصرية تقليدية، وتحتوي جميع الغرف على ميني بار وتلفزيون مع قنوات فضائية وحمّام داخلي، كما تتوفر خدمة الغرف على مدار الساعة وطيلة 7 أيام في الأسبوع.
يتميز Albatros Sharm Resort – By Pickalbatros بمسبحين بمياه عذبة ومسبحين للأطفال، كما يبلغ طول الشاطئ الرملي الخاص بالفندق 1000 متر ويمكن الوصول إليه عن طريق مصعد بانورامي.
ينظم فريق الأنشطة الترفيهية العديد من الألعاب والأنشطة من الإثنين إلى السبت، كما يوفر Albatros Sharm Resort – By Pickalbatros أيضاً متاجر في الموقع.
يقدم مطعم البوفيه الأطباق التخصصية المصرية والعالمية، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات الإيطالية في المطعم الإيطالي الموجود في Albatros Sharm Resort – By Pickalbatros، بينما يقدم مقهى Montimare الموسيقى المباشرة يومياً.
يقع “Albatros Sharm Resort – By Pickalbatros” على بُعد 18 كم من مطار شرم الشيخ الدولي و10 كم من خليج نعمة.
تاريخ الوصول
تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا
تسجيل الخروج: حتي 12:00 ظهرا
مواصفات الفندق
هضبة ام السيد- شرم الشيخ
تصنيف الفندق اربع نجوم
يضم مسبحين بمياه عذبة ومسبحين للأطفال
يضم شاطئاً خاصاً وملعباً للتنس
الفندق يقع صف أول علي البحر
شاطئ رملي
الفندق علي موقع بوكينج العالمي
موقع الفندق علي القمر الصناعي 
خدمات متعلقه بالفندق
غرفه مطله علي البحر – الباتروس شرم ريزورت – شرم الشيخ (700EGP)
غرفه مطله علي حمام السباحه – الباتروس شرم ريزورت – شرم الشيخ (300EGP)
لخدمات النقل و رحلات مدينه شرم الشيخ الداخليه اضغط هنا

التفاصيل

السعر يبدأ من 4,720 EGP لمدة 1 ليالي

الايام الارقام فيها منورة يوجد بها امكانية

ادخل تواريخ الوصول و المغادرة بالاسفل و اضغط " احجز الان " ثم اختار عدد الغرف ثم اضغط " تاكيد الحجز " للانتقال للصفحة التالية لادخال عدد الافراد و الاطفال بالحجز و اختيار الخدمات الاضافية كالانتقالات و الرحلات الداخلية و معرفة السعر المطلوب لاجمالي الحجز ...

تليها الحقول المطلوبة *



اختر عدد الغرف من 1 غرف متوفرة.

الباتروس شرم ريزورت شرم الشيخ ( للازواج والعائلات فقط ) – Albatros Sharm Resort Sharm El-Sheikh is available for selected dates.