Xperience Sea Breeze Resort Sharm El Sheikh | اكسبرينس سى برييز ريزورت شرم الشيخ

يقع هذا المنتجع المصنف 5 نجوم على طول شاطئه الخاص في شرم الشيخ ويتميز بـ 9 مسابح ونادي صحي ومجموعة متنوعة من المطاعم والبارات في الموقع ويوفر إمكانية الدخول إلى شاطئ خاص ذو رمال ذهبية،كما يوفر إطلالات كاملة على جزيرة تيران.
تتوفر غرف ضيوف مكيفة مع شرفة خاصة بشكل قياسي في اكسبرينس سى برييز ريزورت، وتوفر جميعها تلفزيون إل سي دي مع قنوات فضائية ومرافق صنع الشاي/القهوة وحمام عصري.
يمكن للضيوف الاستمتاع بالشيشة مع إطلالات على غروب الشمس عند الشاطئ وتناول العشاء في مطعم Tiran الذي يوفر إطلالات على جزيرة تيران، بالإضافة إلى تناول العشاء على السطح في مطعم l’Oriental واحتساء الكوكتيلات في بار Zen، ويتوفر أيضاً 3 بارات مسبح وبار الشاطئ في سى برييز ريزورت.
يمكن للضيوف زيارة الجيم أو الذهاب للغطس وغوص السكوبا في المرسى الذي يقع على بعد 40 متر، كما تتوفر ساونا وحوضي استحمام ساخنين في الموقع.
يقع هذا المنتجع الفاخر على بعد 2 كم من مركز المؤتمرات الدولي وعلى بعد 10 كم من خليج نعمة، كما يبعد مطار شرم الشيخ الدولي مسافة 5 كم.

 

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: حتي 12:00 ظهرا

 

مواصفات الفندق

خليج القرش – شرم الشيخ

تصنيف الفندق خمس نجوم

الفندق يقع على البحر مباشرة صف اول

نادي صحي و جيم

 

معلومات هامة
تشتمل رسوم الغرف ليلة 31 ديسمبر على رسوم إلزامية لحفل عشاء ليلة رأس السنة الجديدة.
لا يتم احتساب رسوم إقامة على الأطفال حتى عدد 2 أطفال في سن 5 من السنوات وأصغر، والذين يقيمون مع ذويهم في نفس الغرفة ويستخدمون الأسرّة المتواجدة.
يتوفر تسجيل الوصول عن بعد وتسجيل المغادرة عن بعد.

 

المرافق
استمتع بيوم رائع على الشاطيء الخاص، أو استرخِ في واحد من 5 من حمامات السباحة المكشوفة. ستجد في هذا الفندق مزايا إضافية، منها اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد ومتاجر للهدايا/أكشاك للجرائد.

 

مرافق الأعمال، ومرافق أخرى
تضم وسائل الرائحة المميزة خدمة سيارات الليموزين وخدمة سريعة لإجراءات تسجيل الوصول وخدمة سريعة لإنهاء إجراءات المغادرة. وتتوفر أيضا خدمة صف السيارات بمعرفة الفندق مجانا في مقر المنشأة.

 

موقع الفندق على بوكينج العالمي

 

موقع الفندق علي القمر الصناعي 

 

خدمات متعلقه بالفندق 
غرفة مطله علي البحر – اكسبرينس سى برييز ريزورت شرم الشيخ
لاضافة غرفة سويم اب – اكسبرينس سى برييز ريزورت شرم الشيخ
لاضافة غرفة ديلوكس – اكسبرينس سى برييز ريزورت شرم الشيخ

 

لخدمات النقل و رحلات مدينه شرم الشيخ الداخليه اضغط هنا

 

 

كورال سي اكوا كلوب ريزورت شرم الشيخ – Coral Sea Aqua Club Resort Sharm El Sheikh

يقع Coral Sea Aqua Club Resort في شرم الشيخ، ويوفر مكان إقامة مع مركز للياقة البدنية وحديقة وتراس، كما يبعد مكان الإقامة هذا مسافة قصيرة من معالم الجذب السياحية مثل المركز الدولي للمؤتمرات – فنادق جولي فيل وكاتدرائية ذا هيفينلي، ويمكن للضيوف احتساء مشروب في البار.

تضم غرف الفندق تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، وتوفر بعض الوحدات في Coral Sea Aqua Club Resort إطلالات على المسبح، كما تضم كل غرفة غلاية، وتحتوي غرف الضيوف على حمام خاص مزود بحوض استحمام.

يقدم مكان الإقامة هذا وجبة إفطار حلال أو بوفيه إفطار، ويتوفر مطعم في الموقع يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق العالمية.

يضم Coral Sea Aqua Club Resort مسبح خارجي، ويمكن للضيوف لعب تنس الطاولة في هذا الفندق.

يمكن للموظفين في مكتب الاستقبال مساعدة الضيوف في الرد على أسئلتهم.

يبعد Coral Sea Aqua Club Resort مسافة 2.5 كم من خليج نعمة و11 كم من سوهو سكوير شرم الشيخ، ويعتبر مطار شرم الشيخ الدولي المطار الأقرب لمكان الإقامة هذا، حيث يقع على بعد 12 كم.

 

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: من 12:00 ظهرا

 

مواصفات الفندق

تصنيف الفندق اربع نجوم

اكوا بارك كبيرة

حمام سباحة مكشوف خاص بالغرفة

منطقة مخصصة لألعاب الاطفال

نادي صحي و جيم

 

معلومات هامة

تشتمل رسوم الغرف ليلة 31 ديسمبر على رسوم إلزامية لحفل عشاء ليلة رأس السنة الجديدة.

طفل واحد في عمر 11 من السنوات أو أصغر يمكنه الإقامة مجانًا عندما يتشارك الغرفة مع ذويه، ويستخدم الأسرّة المتاحة.

لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة.

تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق بالاتصال بالمنشأة مباشرة بالاستعانة ببيانات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.

يتوفر تسجيل الوصول عن بعد وتسجيل المغادرة عن بعد.

 

المرافق
دلل نفسك بزيارة للنادي الصحي للاستمتاع بخدمات جلسات التدليك وعلاجات الوجه. استفِد من وسائل الاستجمام والترفيه المتاحة والتي تشمل ملاهي مائية مجانية ونادي صحي وحمّام سباحة خارجي. ستجد في هذا الفندق مزايا إضافية، منها خدمات الاستعلامات والإرشاد وصالون لتصفيف الشعر وإمكانية التسوق داخل الموقع.

 

مرافق الأعمال، ومرافق أخرى

تضم وسائل الرائحة المميزة مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات وخدمة تخزين الأمتعة. يتاح مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية داخل موقع المنشأة.

 

رابط الفندق علي موقع بوكينج العالمي

 

موقع الفندق علي القمر الصناعي  

 

خدمات متعلقة بالفندق

لاضافه غرفه فاميلي – كورال سي اكوا كلوب ريزورت شرم الشيخ
لاضافه فاميلي سويت – كورال سي اكوا كلوب ريزورت شرم الشيخ

 

لخدمات النقل و رحلات مدينه شرم الشيخ الداخليه اضغط هنا

 

 

Coral Sea Aqua Club

With plenty of different places to go through the year, This resort is the ideal option for a playful yet stylish and family-friendly hotel. Taking you to the world of excitement and fun with its great Aqua Park.Coral Sea Aqua Club – Sharm El Shiekh Discover more & Book now with our special offershttps://www.coralsearesorts.com/en/destination/sharm-el-sheikh/coral-sea-aqua-club/

Posted by Coral Sea Aqua Club on Thursday, September 26, 2019

أورورا أورينتال ريزورت شرم الشيخ _ Aurora Oriental Resort Sharm El Sheikh

يقع هَذا المنتجع على شاطئ البحر، ويضم غُرف فسيحة وعصرية مُطلة على البحر الأحمر أو على المسبح. كما يتميز الفندق المواجه لجزيرة تيران بموقعه على بُعد 20 دَقيقة بالسيارة عن خليج نعمة.
تشتمل جميع الغُرف المشرقة في منتجع أورينتال شرم الشيخ على شرفة خاصة مزودة بميني بار وخزنة ومروحة، وتضم كل منها حمام عصري خاص مزود بحوض استحمام ودشّ.
يتوفر بوفيه إفطار في مطعم مُصمم على طراز البحر الأبيض المتوسط مع إضاءة هادئة وزوايا جلوس مريحة. كما تتوفر خِدمة الغُرف في منتجع أورورا أورينتال شرم الشيخ.
يُوفر الجيم الكبير للنزلاء فرصة الاستمتاع بممارسة الرياضة. وبدلاً من ذلك، يُمكن للنزلاء الاسترخاء عند المسبح أو الاستراحة في اللوبي.
يُمكن لموظفي مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار 24 ساعة ترتيب خدمة النقل ذهاباً وإياباً إلى مطار شرم الشيخ الدّولي الذي يبعد مسافة 10 كم. كما يقع هذا المنتجع أمام مركز لا سترادا الترفيهي المغعم بالحيوية في مركز منطقة نبق.
تاريخ الوصول
تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا
تسجيل الخروج: حتي 12:00 ظهرا
مواصفات الفندق
تصنيف الفندق خمس نجوم
شاطى خاص
منطقة مخصصة لألعاب الاطفال
نادي صحي و جيم
معلومات هامة
تحتاج إلى معرفته
  • يمكن استخدام المسبح من الساعة 10 صباحاً إلى 5:00 مساءً.
  • الحجز المسبق مطلوب بالنسبة للتالي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي. يمكن إجراء الحجز عن طريق الاتصال بالمنشأة قبل الوصول باستخدام بيانات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.
  • لا يتم احتساب رسوم إقامة على الأطفال حتى عدد 2 أطفال في سن 5 من السنوات وأصغر، والذين يقيمون مع ذويهم في نفس الغرفة ويستخدمون الأسرّة المتواجدة.
  • تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق بالاتصال بالمنشأة مباشرة بالاستعانة ببيانات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.
  • غير مسموح بالحيوانات الأليفة في هذه المنشأة السياحية، بما يشمل الحيوانات المدربة على أغراض مساعدة أصحابها.
المرافق
استمتع بيوم رائع على الشاطيء الخاص، أو استرخِ في واحد من 3 من حمامات السباحة المكشوفة. ستجد في هذا الفندق وسائل راحة إضافية تشمل اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد وصالة ألعاب للأطفال/ألعاب إلكترونية. إذا كنت ترغب في قضاء يومك في التسوق، استقل الحافلة المكوكية التي توفرها لك المنشأة (نظير تكلفة إضافية).
مرافق الأعمال، ومرافق أخرى
تضم وسائل الرائحة المميزة خدمة سيارات الليموزين وخدمة سريعة لإجراءات تسجيل الوصول وخدمة سريعة لإنهاء إجراءات المغادرة. تضم مرافق المناسبات المتاحة في هذه المنشأة السياحية مركز للمؤتمرات وقاعات اجتماعات. يتم تأمين حافلة للتوصيل من وإلى المطار لقاء تكلفة إضافية (متوفرة على مدار 24 ساعة)، وتتوفر أيضا مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية في مقر المنشأة.

الفندق علي موقع بوكنج العالمي

موقع الفندق علي القمر الصناعي 

خدمات متعلقه بالفندق 

غرفه مطله علي حمام السباحه -أورورا أورينتال- شرم الشيخ
غرفه باطلاله جانبيه للبحر -أورورا أورينتال-شرم الشيخ

لخدمات النقل و رحلات مدينه شرم الشيخ الداخليه اضغط هنا

Aurora Oriental Resort

#Serenity and #elegance in one place.#AuroraOriental #Resort #Sharm El Sheikh #Egypt

Posted by Aurora Oriental Resort Sharm El Sheikh on Sunday, September 4, 2016

ريحانة شرم ريزورت – أكوا بارك آند سبا (للأزواج والعائلات فقط) شرم الشيخ | Rehana Sharm Resort Aquapark & Spa(Couples and Family Only) Sharm El-Sheikh

يقع منتجع ريحانا شرم في الحدائق المزدهرة بأشجار النخيل، ويوفر غرفًا فسيحة مع شرفات وحوض استحمام ساخن. ويضم المنتجع مسبحًا خارجيًا وشاطئًا خاصًا ومرافق سبا.
تتميز الغرف المشرقة والعصرية في منتجع ريحانا شرم ذو الـ 4 نجوم بديكور ملون، وتطل على أشجار النخيل وأحواض السباحة في الفندق. كما تحتوي جميع الغرف المُكيفة على تلفزيون مع قنوات فضائية وآلة صُنع الشاي/القهوة.
يقدم المطعم الرئيسي بالمنتجع بوفيهات الإفطار والغداء والعشاء، في حين تقدم الـ 4 مطاعم الداخلية والخارجية المأكولات الإيطالية والهندية والمكسيكية والمتوسطية. وتقدم الـ 9 بارات المتوفرة في ريحانا شرم المشروبات المُنعشة والوجبات الخفيفة.
يُمكن للضيوف الاستمتاع بعلاجات المساج في السبا والاسترخاء على كراسي الاستلقاء للتشمس بجانب المسبح أو ممارسة التمارين الرياضية في مركز اللياقة البدنية. كما يُمكن للضيوف الصغار استخدام الملعب. وتتوفر أنشطة أخرى مثل التنس وتنس الطاولة والبلياردو واليوجا عند الطلب.
يبعُد مطار شرم الشيخ الدولي مسافة 7.3 كم، ويوفر الفندق مواقف مجانية خاصة للسيارات في الموقع. ويقع خليج نبق على بُعد 2.6 كم فقط.

 

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: من 12:00 ظهرا

 

معلومات هامة

قد تفرض القوانين المحلية قيوداً على النزلاء غير المتزوجين تمنعهم من مشاركة الغرف. ويتحمل النزلاء مسؤولية حمل دليل على الزواج في حالة ما إذا طلبته المنشأة السياحية.

غير مسموح بالحيوانات الأليفة في هذه المنشأة السياحية، بما يشمل الحيوانات المدربة على أغراض مساعدة أصحابها.

تتوفر طرق السداد غير النقدي لجميع المعاملات.

يتوفر تسجيل الوصول عن بعد وتسجيل المغادرة عن بعد.

 

المرافق

دلل نفسك مع خدمات النادي الصحي المتكاملة مثل جلسات التدليك وعلاجات الجسم وعلاجات الوجه. استمتع بالاستفادة من وسائل الراحة والاستجمام المتاحة مثل 14 من حمامات السباحة المكشوفة وزحلوقة مائية وملعب تنس خارجي. ستجد في هذا الفندق مزايا إضافية، منها اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد ومتاجر للهدايا/أكشاك للجرائد. الانتقالات إلى الأماكن القريبة سهلة للغاية مع خدمة الحافلة المكوكية التي توفرها المنشأة (نظيرة تكلفة إضافية).

 

مرافق الأعمال، ومرافق أخرى

تضم وسائل الرائحة المميزة مركز لرجال الأعمال وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة. يتاح مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية داخل موقع المنشأة.

منتجع الفراعنة هايتس – Faraana Height Aqua Park Resort

يطل منتجع الفراعنة هايتس على البحر الاحمر، ويضم شاطئ خاص و 3 مسابح وملهى ليلي. كما يمكن ترتيب أنشطة الغوص وغيرها من أنشطة الرياضات المائية عند الطلب.
تم تجهيز جميع الغرف في الفراعنة بأرضيات من السجاد المطبوع. وتحتوي جميعها على تلفزيون مع قنوات فضائية وميني بار وخزانة ملابس. وتطل بعض الغرف على البحر. ويشتمل الحمام على دش ومجفف شعر.
يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة مختارة من المشويات التي يتم تقديمها في مطعم Panorama and Grill أثناء الاستمتاع بإطلالات رائعة على البحر. كما يتم تقديم الكوكتيلات والمشروبات غير الكحولية والوجبات الخفيفة في 3 بارات بجانب المسبح.
بعد ممارسة التمرينات الرياضية المنعشة في الجيم، يمكن للضيوف الاستمتاع بلعب التنس في ملعب التنس. ولمزيد من خيارات الاسترخاء، تتوفر ساونا وحوض استحمام ساخن في السبا مقابل تكلفة إضافية.
تتوفر العديد من المتاجر في أروقة التسوق بالتجزئة الموجودة في الموقع. ويقع خليج نعمة بمنتزه وأسواقه على بعد 20 دقيقة سيرًا على الأقدام من منتجع الفراعنة. وتتوفر خدمة نقل مكوكية إلى خليج نعمة.
مواصفات الفندق
اربعة نجوم
اكوا بارك
تاريخ الوصول
تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا
تسجيل الخروج: من 12:00 ظهرا

خدمات متعلقه بالفندق

  لاضافة غرفة سبريور مطلة على حمام السباحة

لخدمات النقل و رحلات مدينه شرم الشيخ الداخليه اضغط هنا

منتجع ريحانة رويال بيتش أكوابارك آند سبا | Rehana Royal Beach Resort Aquapark & Spa

يقع ريحانة رويال في خليج نبق على خط البحر الأول، ويوفر غرفاً فسيحة مع شرفات مطلة على المسبح الخارجي أو جبل سيناء. ويضم منطقة شاطئ خاص على البحر الأحمر ومرافق السبا.

تتميز الغرف العصرية المكيفة في ريحانة رويال بيتش ريزورت آند سبا بأقمشة دافئة وتم تزيينها بألوان محايدة. وتحتوي جميع الغرف على تلفزيون مع قنوات فضائية وميني بار. وتحتوي بعض الغرف على حوض مساج مائي أو دش.

يوفر الفندق الإقامة الشاملة كلياً على مدار 24 ساعة، وتعتمد على المشروبات الغازية. تتوفر إمكانية تناول الطعام في الداخل وفي الهواء الطلق في مطاعم الفندق الـ 5 العالمية. وتشمل الخيارات وجبات انتقائية في مطعم Rossini المستوحى من الطراز الإيطالي والمأكولات البحرية الطازجة في مطعم Moon Light الرومانسي.

يشمل السبا غرفة بخار تركية ومساج وساونا. يمكن للضيوف التشمس على كراسي الاستلقاء حول المسبح أو الاستمتاع بالمنزلقات المائية أو التنزه في حديقة ريحانة رويال بيتش المورقة،

يقع مطار شرم الشيخ الدولي على بعد 13 كم، ويوفر المنتجع مواقف مجانية خاصة للسيارات في الموقع.

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: من 12:00 ظهرا

مواصفات الفندق

صف اول علي البحر
خمس نجوم
اكوا بارك كبيرة
منطقة مخصصة لالعاب الاطفال
نادي صحي وجيم

 موقع الفندق على بوكينج

موقع الفندق علي القمر الصناعي 

خدمات متعلقه  بالفندق

لإضافة غرفة سوبيريور مع إطلالة علي حمام السباحة – منتجع ريحانة رويال بيتش أكوابارك آند سبا 

لإضافة غرفة تنفيذية مع إطلالة جانبية علي البحر – منتجع ريحانة رويال بيتش أكوابارك آند سبا 

لخدمات النقل و رحلات مدينه شرم الشيخ الداخليه اضغط هنا

شارميليون سي لايف ريزورت شرم الشيخ – Charmillion Sea Life Resort

يقع شارميليون سي لايف ذو الـ 4 نجوم على شاطئ خليج نبق، ويوفر غرفاً مشرقة مع شرفة مفروشة. ويحتوي على مركز للغوص ومسبح في الهواء الطلق يحتوي على بار وتحيط به كراسي بوسائد.
تحتوي الغرف في منتجع شارميليون سي لايف  على تلفزيون مع قنوات فضائية. وتتميز جميعها بأرضيات من البلاط ومزيج عصري من ألوان البيج.
تتوفر جلسات المساج ومجموعة متنوعة من علاجات التجميل في السبا، كما يضم جيم وغرفة بخار. يمكن للضيوف الغطس على الشاطئ أو لعب تنس الطاولة، ويتوفر ملعب للضيوف الصغار. يتم تقديم الأطباق العالمية في المطعم الرئيسي. ويتوفر مطعم تابنياكي   الياباني، في حين يتم تقديم الأطباق اللبنانية التقليدية في مطعم  الديواني
 كما تتوفر خدمة شاملة كلياً على مدار 24 ساعة وتناول الطعام في جميع أنحاء المكان، حيث يمكن للضيوف تناول الطعام والشراب في البارات في الفنادق الشقيقة لـ  شارميليون جروب  بعد مطار شرم الشيخ الدولي 5 كم فقط عن منتجع  سي لايف

 

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: من 12:00 ظهرا

 

مواصفات الفندق

اربعة نجوم
منطقة مخصصة لألعاب الاطفال
الفندق يقع على البحر مباشرة صف اول
ممر ( جي تي ) داخل البحر للسنوركلينج

 

معلومات هامة

قد تفرض القوانين المحلية قيوداً على النزلاء غير المتزوجين تمنعهم من مشاركة الغرف. ويتحمل النزلاء مسؤولية حمل دليل على الزواج في حالة ما إذا طلبته المنشأة السياحية.
الحجز المسبق مطلوب بالنسبة للتالي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي. يمكن إجراء الحجز عن طريق الاتصال بالمنشأة قبل الوصول باستخدام بيانات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.
تشتمل رسوم الغرف ليلة 31 ديسمبر على رسوم إلزامية لحفل عشاء ليلة رأس السنة الجديدة.
طفل واحد في عمر 11 من السنوات أو أصغر يمكنه الإقامة مجانًا عندما يتشارك الغرفة مع ذويه، ويستخدم الأسرّة المتاحة.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق بالاتصال بالمنشأة مباشرة بالاستعانة ببيانات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.
غير مسموح بالحيوانات الأليفة في هذه المنشأة السياحية، بما يشمل الحيوانات المدربة على أغراض مساعدة أصحابها.
يتوفر تسجيل الوصول عن بعد وتسجيل المغادرة عن بعد.

المرافق

دلل نفسك مع خدمات النادي الصحي المتكاملة مثل جلسات التدليك وعلاجات الجسم وعلاجات الوجه. بعد الاسترخاء في واحد من 2 من حمامات السباحة المكشوفة، يمكنك الاستمتاع بقضاء بعض الوقت على الشاطيء الخاص. ستجد في هذا المنتجع مزايا إضافية، منها اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد وخدمة مجالسة/رعاية الأطفال (نظير تكلفة إضافية). يمكنك الاستفادة من خدمة الحافلة المكوكية المجانية التي توفرها المنشأة للذهاب إلى مراكز التسوق.

 

مرافق الأعمال، ومرافق أخرى

تضم وسائل الرائحة المميزة مركز لرجال الأعمال وخدمة سيارات الليموزين وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف. يتاح مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية داخل موقع المنشأة.

 

موقع الفندق على بوكينج العالمي

 

موقع الفندق علي القمر الصناعي 

 

خدمات متعلقه بالفندق

لأضافة غرفة قياسية مطلة على المسبح – شارميليون سي لايف ريزورت شرم الشيخ 
لأضافة غرفة قياسية مطلة على البحر – شارميليون سي لايف ريزورت شرم الشيخ 

لخدمات النقل و رحلات مدينه شرم الشيخ الداخليه اضغط هنا

 

شارميليون جاردنز اكوا بارك شرم الشيخ – Charmillion Gardens Aquapark

يشمل تشارميليون جاردنز أكوابارك ذو مستوى 5 نجوم مسبح كبير خارجي محاط بكراسي للاسترخاء مع إمكانية الوصول إلى الشاطئ الخاص، كما يضم غرفاً واسعة ومطعماً يقدم بوفيهات خاصة، وتتوفر خدمة شاملة كلياً على مدار 24 ساعة مشتركة مع الفنادق الشقيقة الواقعة بالقرب من مكان الإقامة، حيث يمكن للضيوف تناول الطعام والمشروبات في البارات الخاصة بفنادق منتجعات تشارميليون جروب الشقيقة.
تحتوي الغرف المكيفة في منتجع تشارميليون جاردنز أكوابارك على منطقة جلوس مع جهاز تلفزيون بقنوات فضائية، فيما تضم جميعها شرفة، كما تتميز كل غرفة بديكور مع أرضيات من البلاط وأثاث من الخشب الداكن.
يمكن للضيوف الاستفادة من مرافق نادي تشارميليون ومنتجع تشارميليون لايف، ويشمل ذلك إمكانية الدخول إلى الشاطئ ومركز الغوص والنادي الصحي مع الجيم والساونا وغرف المساج الخاصة، كما يتوفر ملعب ومسبح للضيوف الصغار.
يقع مطار شرم الشيخ الدولي على بعد 5 دقائق فقط بالسيارة من منتجع تشارميليون غاردنز أكوابارك، كما يبعُد خليج نعمة مسافة 20 دقيقة بالسيارة

 

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: من 12:00 ظهرا

 

مواصفات الفندق

خمس نجوم
اكوا بارك كبيرة
نادي صحي و جيم

 

معلومات هامة

قد تفرض القوانين المحلية قيوداً على النزلاء غير المتزوجين تمنعهم من مشاركة الغرف. ويتحمل النزلاء مسؤولية حمل دليل على الزواج في حالة ما إذا طلبته المنشأة السياحية.
الحجز المسبق مطلوب بالنسبة للتالي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي. يمكن إجراء الحجز عن طريق الاتصال بالمنشأة قبل الوصول باستخدام بيانات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.
تشتمل رسوم الغرف ليلة 31 ديسمبر على رسوم إلزامية لحفل عشاء ليلة رأس السنة الجديدة.
طفل واحد في عمر 11 من السنوات أو أصغر يمكنه الإقامة مجانًا عندما يتشارك الغرفة مع ذويه، ويستخدم الأسرّة المتاحة.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق بالاتصال بالمنشأة مباشرة بالاستعانة ببيانات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.
غير مسموح بالحيوانات الأليفة في هذه المنشأة السياحية، بما يشمل الحيوانات المدربة على أغراض مساعدة أصحابها.

 

المرافق

دلل نفسك بزيارة إلى النادي الصحي للاستمتاع بخدمات جلسات التدليك وعلاجات الجسم وعلاجات الوجه. بعد يوم حافل على الشاطيء الخاص، يمكنك الاستمتاع بوسائل الراحة والاستجمام المتاحة ومنها ملهى ليلي وحمّام سباحة خارجي. ستجد في هذا الفندق وسائل راحة إضافية تشمل اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد وخدمة مجالسة/رعاية الأطفال (نظير تكلفة إضافية). يمكنك الاستفادة من خدمة الحافلة المكوكية المجانية التي توفرها المنشأة للذهاب إلى مراكز التسوق.

مرافق الأعمال، ومرافق أخرى

تضم وسائل الرائحة المميزة مركز لرجال الأعمال وخدمة سيارات الليموزين وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف. يتاح مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية داخل موقع المنشأة.

 

موقع الفندق على بوكينج العالمي

 

موقع الفندق علي القمر الصناعي 

 

 خدمات متعلقه  بالفندق

لأضافة غرفة عائلية مطلة على حمام السباحة – شارميليون جاردنز اكوا بارك شرم الشيخ

جناح عائلي مطل على الحديقة – شارميليون جاردنز اكوا بارك شرم الشيخ
لأضافة جناح عائلي مع إطلالة على المسبح – شارميليون جاردنز اكوا بارك شرم الشيخ

لخدمات النقل و رحلات مدينه شرم الشيخ الداخليه اضغط هنا

 

شارمليون كلوب ريزورت شرم الشيخ – Charmillion Club Resort

يقع شارميليون كلوب ريزورت الشامل كليًا على طول خليج نبق، ويضم شاطئ خاص يشمل شعاب مرجانية و3 مطاعم، بالإضافة لمسبح خارجي وغرف كبيرة تضم شرفة.
تحتوي جميع الغرف العصرية والمكيفة في شارميليون كلوب ريزورت   الواقع في شرم الشيخ على ميني بار وتلفزيون مع قنوات فضائية، فضلًا عن حمام واسع يضم دش.
يتم تقديم وجبة الإفطار في مطعم بوفيه منتجع  شارميليون كلوب ريزورت ويقدم الباسكاتور الماكولات البحريه وتناول الطعام على شاطئ البحر، كما تتوفر خدمة شاملة كليًا على مدار الساعة وإمكانية تناول الطعام في المطاعم المجاورة، مما يتيح للضيوف تناول المأكولات واحتساء المشروبات في أي من البارات المتوفرة في الفنادق الشقيقة لمنتجعات مجموعة شارميليون.
يمكن للضيوف الاستمتاع بجلسات المساج في السبا أو الاسترخاء في الساونا أو في غرفة البخار، كما يمكن للضيوف الرياضيين لعب التنس أو ممارسة أنشطة الغوص، في حين يمكن للأطفال الاستمتاع في مسبح ونادي الأطفال.

 

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: من 12:00 ظهرا

 

مواصفات الفندق

صف اول علي البحر
خمس نجوم
جزء من الشاطئ رملي
امكانية استخدام الاكوا بارك في فندق شارمليون جاردن مقابل تكلفة
نادي صحي و جيم
منطقة مخصصة لالعاب الاطفال
ممر ( جي تي ) داخل البحر للسنوركلنج

 

معلومات هامة

قد تفرض القوانين المحلية قيوداً على النزلاء غير المتزوجين تمنعهم من مشاركة الغرف. ويتحمل النزلاء مسؤولية حمل دليل على الزواج في حالة ما إذا طلبته المنشأة السياحية.
الحجز المسبق مطلوب بالنسبة للتالي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي. يمكن إجراء الحجز عن طريق الاتصال بالمنشأة قبل الوصول باستخدام بيانات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.
تشتمل رسوم الغرف ليلة 31 ديسمبر على رسوم إلزامية لحفل عشاء ليلة رأس السنة الجديدة.
لا يتم احتساب رسوم إقامة على الأطفال حتى عدد 2 أطفال في سن 11 من السنوات وأصغر، والذين يقيمون مع ذويهم في نفس الغرفة ويستخدمون الأسرّة المتواجدة.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق بالاتصال بالمنشأة مباشرة بالاستعانة ببيانات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.
غير مسموح بالحيوانات الأليفة في هذه المنشأة السياحية، بما يشمل الحيوانات المدربة على أغراض مساعدة أصحابها.
تتوفر طرق السداد غير النقدي لجميع المعاملات.
يتوفر تسجيل الوصول عن بعد وتسجيل المغادرة عن بعد.

المرافق

دلل نفسك بزيارة إلى النادي الصحي للاستمتاع بخدمات جلسات التدليك وعلاجات الجسم وعلاجات الوجه. استمتع بأشعة الشمس على الشاطئ الخاص أو بوسائل الراحة والاستجمام الأخرى المتاحة والتي تتضمّن ملهى ليلي ونادي صحي. ستجد في هذا الفندق وسائل راحة إضافية تشمل اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد ومتاجر للهدايا/أكشاك للجرائد. إذا كنت ترغب في قضاء يومك في التسوق، استقل الحافلة المكوكية التي توفرها لك المنشأة (نظير تكلفة إضافية).

 

مرافق الأعمال، ومرافق أخرى

تضم وسائل الرائحة المميزة مركز لرجال الأعمال مفتوح 24 ساعة وخدمة سيارات الليموزين وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف. هل تخطط لإقامة حدث ما في شرم الشيخ؟ تحتوي هذه المنشأة السياحة على مرافق احتفالات بمساحة 4304 قدم مربع (400 متر مربع)، بما في ذلك قاعة مؤتمرات وقاعة اجتماعات. يتاح مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية داخل موقع المنشأة.

 

موقع الفندق على بوكينج العالمي

 

موقع الفندق علي القمر الصناعي 

 

 خدمات متعلقه  بالفندق

لأضافة غرفة سوبيريور مطلة على المسبح – شارمليون كلوب ريزورت شرم الشيخ
لأضافة غرفة سوبيريور مع إطلالة على البحر – شارمليون كلوب ريزورت شرم الشيخ
لأضافة غرفة ديلوكس مع إطلالة على الحديقة – شارمليون كلوب ريزورت شرم الشيخ
لأضافة جناح جونيور مطل على الشاطئ – شارمليون كلوب ريزورت شرم الشيخ 

لخدمات النقل و رحلات مدينه شرم الشيخ الداخليه اضغط هنا

كورال سي هوليداي ريزورت آند اكوا بارك شرم الشيخ – Coral Sea Holiday Resort and Aqua Park

يقع Coral Sea Holiday Resort على بعد 320 م من الشاطئ الرملي، ويضم 6 مطاعم رائعة و7 بارات تلبي جميع احتياجات الطهي. تشتمل المرافق الترفيهية على سبا و4 مسابح في الهواء الطلق (اثنين مدفئين في الشتاء) ومسبح للأطفال مع برج مائي ومسبح Thalassic في السبا و6 مسابح خاصة في الغرف.
يضم Coral Sea Holiday Resort ذو الـ 5 نجوم 484 غرفة ضيوف أنيقة مع وسائل راحة عصرية ومرافق مصممة بطريقة رائعة. ويشتمل الحمام على حوض استحمام أو دُش.
ويشمل أيضاً نادي للأطفال مجهز بالكامل وملعب متعدد الأغراض وملعب تنس والرماية وغرفة تمارين رياضية مجهزة تجهيزاً جيداً. تتوفر خدمة الواي فاي في جميع أنحاء المجمع لتلبية جميع متطلبات الأعمال.
إذا كنت ترغب في زيارة المناطق المحيطة بها، تحقق من خليج نعمة (25 كم) وحديقة رأس محمد الوطنية (34 كم). يقع هذا المنتجع على بعد 8 كم من مطار شرم الشيخ الدولي.

 

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: من 12:00 ظهرا

 

مواصفات الفندق

خليج نبق –  شرم الشيخ
صف اول علي البحر
شاطئ رملي
خمس نجوم
اكوا بارك كبيرة
منطقة مخصصة لالعاب الاطفال

 

معلومات هامة

طفل واحد في عمر 11 من السنوات أو أصغر يمكنه الإقامة مجانًا عندما يتشارك الغرفة مع ذويه، ويستخدم الأسرّة المتاحة.

غير مسموح بالحيوانات الأليفة في هذه المنشأة السياحية، بما يشمل الحيوانات المدربة على أغراض مساعدة أصحابها.

لاستخدام خدمة الواي فاي المجانية في الغرف حدّ يصل إلى 2 أجهزة.

يتوفر تسجيل الوصول عن بعد وتسجيل المغادرة عن بعد.

 

المرافق

استرخِ واستمتع مع خدمات العناية التي تقدمها المنشأة مثل علاجات الجسم وعلاجات الوجه. بعد الاسترخاء في واحد من 2 من حمامات السباحة المكشوفة، يمكنك الاستمتاع بقضاء بعض الوقت على الشاطيء الخاص. ستجد في هذا الفندق مزايا إضافية، منها خدمات الاستعلامات والإرشاد ومتاجر للهدايا/أكشاك للجرائد وصالون لتصفيف الشعر.

 

مرافق الأعمال، ومرافق أخرى

تضم وسائل الرائحة المميزة خدمة سريعة لإجراءات تسجيل الوصول وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة. يتاح مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية داخل موقع المنشأة.

 

 الفندق علي موقع بوكينج العالمي 

 

موقع الفندق علي القمر الصناعي 

 

خدمات متعلقه  بالفندق

لاضافه غرفه مطله علي حمام السباحه – كورال سي هوليداي ريزورت آند اكوا بارك شرم الشيخ
لاضافه غرفه مطله علي البحر – كورال سي هوليداي ريزورت آند اكوا بارك شرم الشيخ

 

لخدمات النقل و رحلات مدينه شرم الشيخ الداخليه اضغط هنا