كورال سى ووتر وورلد شرم الشيخ | Coral Sea Waterworld Resort | Sharm El Sheikh

يوفر كورال سى ووتر وورلد شرم الشيخ شاطئ يبلغ طوله 650 متر، ويطل على جزيرة تيران الجميلة، وتشتمل المرافق الترفيهية على مسابح خارجية في سبا Royal (يتم تدفئة مسبحين في فصل الشتاء) ومسبح للاسترخاء ومسبح ألعاب مائية ومسابح مدفأة.

تتميز جميع الغرف والأجنحة بأحواض استحمام سبا وإضاءة ملونة، وتم تجهيز الحمام بحوض استحمام ودش.

يضم كورال سى ووتر وورلد شرم الشيخ مركز للياقة البدنية، وتشمل المرافق الأخرى المتوفرة في مكان الإقامة فريق الأنشطة الترفيهية وصالة مشتركة، كما يمكن الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة في الموقع أو في المناطق المجاورة مثل رياضة ركوب الأمواج شراعيًا والغوص والغطس، فيما يمكن للضيوف الاستمتاع بخيمة على الطراز البدوي والتي تقدم المشروبات والشيشة.

يمكن للضيوف الاختيار من بين 3 خيارات لتناول الطعام، كما يمكن الاستمتاع باحتساء مشروب في أي من البارات الحيوية المتوفرة.

يمكن للضيوف الذين يرغبون في استكشاف المناطق المجاورة زيارة خليج نعمة (حيث يقع على بعد 25.7 كم)، كما يبعد هذا المنتجع مسافة 9 كم من مطار شرم الشيخ الدولي، فيما يوفر مكان الإقامة مواقف مجانية للسيارات.

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: حتي 12:00 ظهرا

مواصفات الفندق

صف اول علي البحر
شاطئ رملي
خمس نجوم
به اكوا بارك كبيرة

معلومات هامة

تحتاج إلى معرفته

  • يمكن استخدام المسبح من الساعة 8:00 صباحًا إلى 5:00 مساءً.

  • طفل واحد في عمر 11 من السنوات أو أصغر يمكنه الإقامة مجانًا عندما يتشارك الغرفة مع ذويه، ويستخدم الأسرّة المتاحة.

المرافق
دلل نفسك مع خدمات العناية المتاحة داخل المنشأة مثل علاجات الجسم وعلاجات الوجه. بعد الاسترخاء في واحد من 2 من حمامات السباحة المكشوفة، يمكنك الاستمتاع بقضاء بعض الوقت على الشاطيء الخاص. ستجد في هذه المنشأة الفندقية مزايا إضافية، منها اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد وخدمة مجالسة/رعاية الأطفال (نظير تكلفة إضافية).

مرافق الأعمال، ومرافق أخرى

تضم وسائل الرائحة المميزة خدمة الغسيل/التنظيف الجاف ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات. يتاح مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية داخل موقع المنشأة.

 الفندق علي موقع بوكينج العالمي 

موقع الفندق علي القمر الصناعي 

غرفه مطله علي البحر -كورال سي ووتر ورلد – شرم

لخدمات النقل و رحلات مدينه شرم الشيخ الداخليه اضغط هنا

 

 

ريف أواسيس بلو باي ريزورت آند سبا – Reef Oasis Blue Bay Resort & Spa

 

يقع منتجع ريف أواسيس بلو باي ريزورت الأنيق الذي يعمل بنظام الإقامة الشاملة كليًا ألترا والمصنف 5 نجوم في شرم الشيخ، وعلى بعد 2 كم من خليج نعمة الشهير وعلى بعد 5 كم من المطار، ويضم مكان الإقامة منطقة شاطئ خاصة ومنتزه مائي ومسبح خارجي، وتتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في المناطق العامة.

تحتوي جميع الغرف في ريف أواسيس على تكييف وتضم حمام خاص، ويتم التسجيل في اللوبي الرئيسي مع الاستمتاع بمنظر النافورة الفاخرة وأنغامها الموسيقية ورائحة العطر، وتتوفر منطقة استقبال مع تقديم مشروبات ترحيبية للضيوف للاستمتاع بكرم الضيافة عند الوصول.

تشمل منافذ بيع المأكولات والمشروبات الوجبات الخفيفة للإفطار ووجبات الغداء الخفيفة في كل من بار المسبح Leisure وبار الشاطئ، ويقدم بار Fisherman المشروبات للضيوف في المسبح اللا متناهي حتى غروب الشمس، وستتوفر غرفة تناول الطعام الرئيسية Bay View لتقديم أصناف ومأكولات رائعة لبوفيهات الإفطار والغداء والعشاء، كما سيفتح المطعم الإيطالي عبر برنامج الحجز الخاص بمكان الإقامة، وتعمل كل منطقة The Gallery وبار Pub على تقديم قائمة مشروبات وسندوتشات على مدار 24 ساعة.

يتوفر في مكان الإقامة مسبح Leisure يضم منطقة حوض استحمام ساخن خاصة به ومنزلقات مائية ومسبح للأطفال ومسابح لا متناهية مع منطقة حوض استحمام ساخن خاصة بها تعمل من أجل راحة الضيوف بالإضافة إلى شاطئ يضم 3 جاكوزي®.

سيتم تشغيل خدمة الغرف على مدار 24 ساعة “مقابل تكلفة إضافية”، ويشتمل مكان الإقامة على الرسوم المتحركة ووسائل الترفيه ومنطقة رياضية ومركز للغوص وجيم وسبا، ويتطلب الحجز المسبق.

يوفر الفندق “Tuftuf” مجاني كل 5 دقائق وعربات غولف للخدمات الخاصة مثل توصيل الأمتعة وذلك لراحة الضيوف

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: حتي 12:00 ظهرا

مواصفات الفندق

خمس نجوم

يقع علي البحر مباشرة صف اول

 

معلومات هامة

تحتاج إلى معرفته
  • يمكن استخدام المسبح من الساعة 8:00 صباحًا إلى 5:00 مساءً.
  • طفل واحد في عمر 11 من السنوات أو أصغر يمكنه الإقامة مجانًا، لكل شخص بالغ مُسجَّل، عندما يتشارك الغرفة مع ذويه، ويستخدم الأسرّة المتاحة.

:ملحوظة

عشاء الكريسماس  (24/12) إضافي 1300.00 جنيه للفرد (إلزامي)
عشاء رأس السنة الجديدة (31/12) 2100.00 جنيه للفرد (إلزامي)
تكلفة الاطفال من سن 6 الي 12 سنة 50% من تكلفة الفرد البالغ

 موقع الفندق على بوكينج

موقع الفندق علي القمر الصناعي 

لخدمات النقل و رحلات مدينه شرم الشيخ الداخليه اضغط هنا

صن رايز دايموند بيتش شرم الشيخ | SUNRISE Diamond Beach Resort Sharm El Sheikh

يقع Sunrise Diamond Beach Resort -Grand Select على هضبة أم السيد، ويتميز بشاطئ خاص، كما يضم 5 مطاعم ذي قائمة مأكولات ومطعماً واحداً على طراز البوفيه المفتوح و4 مسابح ومنتزه مائي ومدرسة للغوص، فيما تتوفر خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحائه.

يمكن للضيوف الاختيار بين أنواع متعددة من الغرف، كما يمكن للعائلات الاستفادة من ميزة الجناح العائلي والذي يوفر غرفاً منفصلة للوالدين والأطفال، فيما تشتمل جميع غرف الضيوف في Sunrise Diamond Beach Resort -Grand Select- على تلفزيون مع قنوات فضائية، وتوفر حمّاماً داخلياً وثلاجة صغيرة.

يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من أماكن تناول الطعام، بما في ذلك المطعم الشرقي الواقع على الشاطئ والمطعم الإيطالي ومطعم Manohar الهندي الأنيق، كما يتوفر 12 بار يقدم مجموعة مختارة من أماكن الاسترخاء، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع باحتساء المشروبات فيها.

يتميز هذا المنتجع بسبا ومركز للياقة البدنية ومركز غوص عالمي، حيث يمكن للضيوف استكشاف الشعاب المرجانية الملونة والأسماك الغريبة الموجودة في البحر الأحمر.

يبعد Sunrise Diamond Beach Resort -Grand Select مسافة 20 كم من مطار شرم الشيخ الدولي، كما تتوفر مواقف للسيارات مجاناً في الموقع.

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: حتي 12:00 ظهرا

مواصفات الفندق

تصنيف الفندق خمس نجوم

الفندق يقع على البحر مباشرة صف اول

اكوا بارك كبيرة

نادي صحي و جيم

يوجد مركز غطس بالفندق

معلومات هامة

تحتاج إلى معرفته

  • الحجز المسبق مطلوب بالنسبة للتالي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي. يمكن إجراء الحجز عن طريق الاتصال بالمنشأة قبل الوصول باستخدام بيانات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.

المرافق

دلل نفسك مع خدمات النادي الصحي المتكاملة مثل جلسات التدليك وعلاجات الجسم وعلاجات الوجه. بعد الاسترخاء في واحد من 4 من حمامات السباحة المكشوفة، يمكنك الاستمتاع بقضاء بعض الوقت على الشاطيء الخاص. ستجد في هذا الفندق مزايا إضافية، منها اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد وخدمة مجالسة/رعاية الأطفال (نظير تكلفة إضافية).

مرافق الأعمال، ومرافق أخرى

تضم وسائل الرائحة المميزة مركز لرجال الأعمال وخدمة سيارات الليموزين وخدمة سريعة لإجراءات تسجيل الوصول. هل تخطط لإقامة حدث ما في شرم الشيخ؟ تحتوي هذه المنشأة السياحة على مرافق احتفالات بمساحة 3767 قدم مربع (350 متر مربع)، بما في ذلك قاعة مؤتمرات وقاعة اجتماعات. يتاح مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية داخل موقع المنشأة.

موقع الفندق على بوكينج

موقع الفندق علي القمر الصناعي 

خدمات متعلقه  بالفندق

غرفه مطله علي البحر-منتجع صن رايز دايموند بيتش

لخدمات النقل و رحلات مدينه شرم الشيخ الداخليه اضغط هنا

أيلاند فيو ريزورت شرم الشيخ – ISLAND VIEW RESORT SHARM EL SHEIKH

tyيقع منتجع أيلاند فيو في خليج القروش على بعد 50 متر فقط من سوهو سكوير التي تضم العديد من المطاعم والمقاهي والحانات. ويضم منطقة شاطئ خاصة و4 مسابح على شكل بحيرة و3 مطاعم و5 بارات.

تحتوي جميع غرف منتجع أيلاند فيو على شرفة مطلة على المسبح. كما تضم كل غرفة جهاز تلفزيون مع القنوات الفضائية، ومكتب عمل وميني بار. ويحتوي الحمام على حوض استحمام ودش.

يتم تقديم وجبة إفطار على طراز البوفيه يومياً، وتُقدم الأطباق على طراز قائمة المأكولات الانتقائية في المساء. كما يمكن للنزلاء التمتع بتجربة طعام انتقائية في منتجع أيلاند فيو. ويتم تقديم الكوكتيلات والكوكتيلات غير الكحولية في البار.

يوفر سبا منتجع أيلاند فيو مجموعة من خيارات الاسترخاء، بما في ذلك علاجات الوجه ومساجات الجسم بأكمله. كما تتوفر أيضاً صالة جيم عصرية مع معدات أكثر حداثة لتمارين القلب. وتشمل الأنشطة الأخرى البلياردو والغطس والتنس.

يقع منتجع أيلاند فيو على بعد 15 دقيقة بالسيارة من خليج نعمة الذي يمكن للنزلاء التمتع فيه بمجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي. ويبعد مطار شرم الشيخ الدولي مسافة 15 دقيقة بالسيارة.

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: حتي 12:00 ظهرا

مواصفات الفندق

تصنيف الفندق خمس نجوم

نادي صحي وجيم

يوجد مركز غطس بالفندق

منطقة شاطئ خاص

معلومات هامة

تحتاج إلى معرفته

  • طفل واحد في عمر 6 من السنوات أو أصغر يمكنه الإقامة مجانًا عندما يتشارك الغرفة مع ذويه، ويستخدم الأسرّة المتاحة.

دلل نفسك بزيارة إلى النادي الصحي للاستفادة بخدمات العناية المتكاملة. بعد الاسترخاء في واحد من 3 من حمامات السباحة المكشوفة، يمكنك الاستمتاع بقضاء بعض الوقت على الشاطيء الخاص. ستجد في هذا المنتجع مزايا إضافية تشمل اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد ورعاية الأطفال/أنشطة تحت الإشراف.

مرافق الأعمال، ومرافق أخرى

تضم وسائل الرائحة المميزة مركز لرجال الأعمال وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة. يتاح مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية داخل موقع المنشأة.

كورال سي هوليداي ريزورت اكوا بارك – Coral Sea Holiday Resort and Aqua Park

يقع Coral Sea Holiday Resort على بعد 320 م من الشاطئ الرملي، ويضم 6 مطاعم رائعة و7 بارات تلبي جميع احتياجات الطهي. تشتمل المرافق الترفيهية على سبا و4 مسابح في الهواء الطلق (اثنين مدفئين في الشتاء) ومسبح للأطفال مع برج مائي ومسبح Thalassic في السبا و6 مسابح خاصة في الغرف.

يضم Coral Sea Holiday Resort ذو الـ 5 نجوم 484 غرفة ضيوف أنيقة مع وسائل راحة عصرية ومرافق مصممة بطريقة رائعة. ويشتمل الحمام على حوض استحمام أو دُش.

ويشمل أيضاً نادي للأطفال مجهز بالكامل وملعب متعدد الأغراض وملعب تنس والرماية وغرفة تمارين رياضية مجهزة تجهيزاً جيداً. تتوفر خدمة الواي فاي في جميع أنحاء المجمع لتلبية جميع متطلبات الأعمال.

إذا كنت ترغب في زيارة المناطق المحيطة بها، تحقق من خليج نعمة (25 كم) وحديقة رأس محمد الوطنية (34 كم). يقع هذا المنتجع على بعد 8 كم من مطار شرم الشيخ الدولي.

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: من 12:00 ظهرا

مواصفات الفندق

صف اول علي البحر
شاطئ رملي
خمس نجوم
اكوا بارك كبيرة

منطقة مخصصة لالعاب الاطفال

معلومات هامة

تحتاج إلى معرفته
  • طفل واحد في عمر 11 من السنوات أو أصغر يمكنه الإقامة مجانًا عندما يتشارك الغرفة مع ذويه، ويستخدم الأسرّة المتاحة.
  • غير مسموح بالحيوانات الأليفة في هذه المنشأة السياحية، بما يشمل الحيوانات المدربة على أغراض مساعدة أصحابها.
  • لاستخدام خدمة الواي فاي المجانية في الغرف حدّ يصل إلى 2 أجهزة.
المرافق
استرخِ واستمتع مع خدمات العناية التي تقدمها المنشأة مثل علاجات الجسم وعلاجات الوجه. بعد الاسترخاء في واحد من 2 من حمامات السباحة المكشوفة، يمكنك الاستمتاع بقضاء بعض الوقت على الشاطيء الخاص. ستجد في هذا الفندق مزايا إضافية، منها خدمات الاستعلامات والإرشاد ومتاجر للهدايا/أكشاك للجرائد وصالون لتصفيف الشعر.
مرافق الأعمال، ومرافق أخرى
تضم وسائل الرائحة المميزة خدمة سريعة لإجراءات تسجيل الوصول وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة. يتاح مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية داخل موقع المنشأة.

 

 الفندق علي موقع بوكينج العالمي 

موقع الفندق علي القمر الصناعي 

خدمات متعلقه  بالفندق

غرفه مطله علي البحر-كورال سي هوليداي ريزورت اكوا بارك(400EGP)

 غرفه مطله علي حمام السباحه -كورال سي هوليداي ريزورت اكوا بارك(350EGP) 

لخدمات النقل و رحلات مدينه شرم الشيخ الداخليه اضغط هنا

 

سى بيتش اكوا بارك ريزورت شرم الشيخ | Sea Beach Aqua Park Resort Sharm El Sheikh

يقع سى بيتش اكوا بارك ريزورت على شاطئ خاص يبلغ طوله 250 متر في شرم الشيخ، ويوفر أماكن إقامة مفروشة ببساطة. ويحتوي على منتزه مائي مجاني خاص ومسبح خارجي
ومركز للياقة البدنية وغرفة ألعاب حيث يمكن للضيوف الاستمتاع مجاناً بالبلياردو ورشق السهام وتنس الطاولة.

تتميز جميع الغرف بأرضيات من البلاط وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة، وتشتمل كل غرفة على منطقة جلوس وميني بار وشرفة. كما تتوفر مرافق غسيل وكي الملابس مقابل تكلفة إضافية.

يوفر هذا الفندق 3 مطاعم تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات ترضي جميع الأذواق.

يمكن للضيوف الاستمتاع بالأنشطة المائية مثل الغوص وصيد الأسماك والغطس، والتي تتوفر عند الطلب.

يبعد سى بيتش اكوا بارك ريزورت مسافة 20 كم عن خليج نعمة، ويبعد مدة 15 دقيقة بالسيارة عن مطار شرم الشيخ الدولي

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: من 12:00 ظهرا

مواصفات الفندق

صف اول علي البحر
اكوا بارك كبيرة
اربع نجوم
حمام سباحة مكشوف خاص بالغرفة
نادي صحي و جيم
منطقة مخصصة لالعاب الاطفال
ممر ( جي تي ) داخل البحر للسنوركلينج

معلومات هامة

تحتاج إلى معرفته

  • تشتمل رسوم الغرف ليلة 31 ديسمبر على رسوم إلزامية لحفل عشاء ليلة رأس السنة الجديدة

المرافق

أطلق العنان للاستمتاع والاسترخاء مع خدمات النادي الصحي المتكاملة المتاحة مثل جلسات التدليك. بعد الاسترخاء في واحد من 3 من حمامات السباحة المكشوفة، يمكنك الاستمتاع بقضاء بعض الوقت على الشاطيء الخاص. ستجد في هذا الفندق مزايا إضافية تشمل اتصال لاسلكي بالإنترنت (نظير تكلفة إضافية) وخدمات الاستعلامات والإرشاد ومتاجر للهدايا/أكشاك للجرائد.

مرافق الأعمال، ومرافق أخرى

تضم وسائل الرائحة المميزة مكتب كمبيوتر وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة. يتاح مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية داخل موقع المنشأة.

رابط الفندق  على بوكينج

موقع الفندق علي القمر الصناعي

خدمات متعلقه بالفندق 

غرفه مطله علي البحر-سى بيتش اكوا بارك ريزورت – شرم الشيخ(350EGP)

غرفه مطله علي حمام السباحه-سى بيتش اكوا بارك ريزورت – شرم الشيخ(300EGP)

لخدمات النقل و رحلات مدينه شرم الشيخ الداخليه اضغط هنا

منتجع وكازينو أمواج عيون شرم الشيخ | Amwaj Oyoun Resort & Casino Sharm El Sheikh

يوفر منتجع وكازينو أمواج عيون شرم الشيخ الواسع شاطئ رملي خاص ومجموعة من أنشطة الرياضات المائية ومسبح على شكل بحيرة شاطئية مع شلالات، ويتميز هذا المنتجع المصنف 5 نجوم بمركز للتسوق وخدمة الواي فاي مجانًا في بعض المناطق العامة، كما يعتبر مبنى الاسترخاء مبنى منفصل وهو جزء من أمواج عيون حيث يقع على بعد 300 متر فقط، فيما يقع مبنى الاسترخاء على بعد 500 متر من الشاطئ، ويضم مطعم حيث يمكن لضيوف إقامة المبيت والإفطار الاستمتاع بالإفطار فيه.

تفتح الغرف في  منتجع وكازينو أمواج عيون شرم الشيخ  على شرفات أو تراسات خاصة، وتضم منطقة جلوس واسعة مزودة بتلفزيونات بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، وتشمل الحمامات الداخلية أحواض استحمام وهواتف.

يمكن للضيوف الاختيار من بين 8 منافذ لبيع الأطعمة والمشروبات المختلفة بالإضافة لمطعم بوفيه أنيون و مطعم بريمي بياتي الإيطالي، كما يتم تقديم المشروبات والكوكتيلات في حانة وبار سويتو

يقع  منتجع وكازينو أمواج عيون شرم الشيخ على بعد 9 كم من مطار شرم الشيخ الدولي وعلى بعد 20 كم من خليج نعمة، ويبعد هذا الفندق مسافة 11 كم من جزيرة تيران و40 كم من محمية رأس محمد الوطنية.

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: من 12:00 ظهرا

مواصفات الفندق

الفندق يقع على البحر مباشرة صف اول
تصنيف الفندق اربع  نجوم
اكوا بارك صغيرة

شاطئ رملي

معلومات هامة

تحتاج إلى معرفته

  • الحجز المسبق مطلوب بالنسبة للتالي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي. يمكن إجراء الحجز عن طريق الاتصال بالمنشأة قبل الوصول باستخدام بيانات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.

  • لا يتم احتساب رسوم إقامة على الأطفال حتى عدد 2 أطفال في سن 7 من السنوات وأصغر، والذين يقيمون مع ذويهم في نفس الغرفة ويستخدمون الأسرّة المتواجدة.

  • غير مسموح بالحيوانات الأليفة في هذه المنشأة السياحية، بما يشمل الحيوانات المدربة على أغراض مساعدة أصحابها.

المرافق

دلل نفسك مع خدمات النادي الصحي المتكاملة مثل جلسات التدليك وعلاجات الجسم وعلاجات الوجه. بعد الاسترخاء في واحد من 5 من حمامات السباحة المكشوفة، يمكنك الاستمتاع بقضاء بعض الوقت على الشاطيء الخاص. ستجد في هذا الفندق مزايا إضافية، منها اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد وخدمة مجالسة/رعاية الأطفال (نظير تكلفة إضافية).

مرافق الأعمال، ومرافق أخرى

تضم وسائل الرائحة المميزة مركز لرجال الأعمال وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة. يتم تأمين حافلة للتوصيل من وإلى المطار لقاء تكلفة إضافية (متوفرة على مدار 24 ساعة)، وتتوفر أيضا مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية في مقر المنشأة.

موقع الفندق على بوكينج

موقع الفندق علي القمر الصناعي 

غرفه مطله علي البحر -امواج عيون-شرم الشيخ(700EGP)

غرفه مطله علي حمام السباحه-امواج عيون- شرم الشيخ

لخدمات النقل و رحلات مدينه شرم الشيخ الداخليه اضغط هنا

منتجع سلطان جاردنز – Sultan Gardens Resort

 

يتميز هذا المنتجع المصنف 5 نجوم بشاطئ رملي خاص مزود بتراسات فوق الماء على خليج القرش، كما يتميز بـ 5 مسابح من المياه الحلوة المحاطة بأشجار النخيل والتي توفر إطلالات كاملة على جزيرة تيران، ويوفر حوض استحمام ساخن في الهواء الطلق وبار وسط المسبح كما يضم مسبح واحد للبالغين فقط.

تتوفر 5 مطاعم في منتجع حدائق السلطان حيث تقدم معكرونة الباستا منزلية الصنع والمأكولات من كاجون وعروض الطهي الطازج في مطعم هاوس سبايس

الهندي، كما يمكن الاستمتاع بالمأكولات البحرية الطازجة في التراس المواجه للبحر في سوق المأكولات البحرية.

يتميز المنتجع بمقهى يعمل على مدار 24 ساعة يضم صالة للمثلجات وبار

يمكن للضيوف حجز علاجات المساج في سبا المتوفر في منتجع حدائق السلطان أو الاسترخاء على كراسي الاستلقاء الخشبية بجانب المسبح، ويمكن للأطفال قضاء وقت ممتع في المنزلقات المائية أو في الملعب أو الاستمتاع بأنشطة نادي الأطفال.

تتميز الغرف المكيفة في منتجع حدائق السلطان بديكور ملون ومشرق مع أثاث خشبي، وتتوفر أجهزة تلفزيون مع قنوات فضائية في جميع الغرف.

تقع حدائق السلطان على بعد 6 كم من ساحة سوهو وعلى بعد 8 كم من خليج نعمة، بينما يبعد مطار شرم الشيخ الدولي مسافة 6 كم من المنتجع، وتتوفر خدمة نقل ذهاباً وإياباً مقابل رسوم.

الصالة مع شاشتين كبيرتين، ويمكنكم تذوق العصائر الطازجة والوجبات الخفيفة طوال اليوم في بار شلال

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: من 12:00 ظهرا

مواصفات الفندق

نادي صحي و جيم

 تصنيف الفندق خمس نجوم

الفندق يقع على البحر مباشرة صف اول

اكوا بارك صغيرة

الفندق على البحر و به اكوا بارك

 ممر ( جي تي ) داخل البحر للسنوركلينج

معلومات هامة

تحتاج إلى معرفته
  • يمكن استخدام المسبح من الساعة 8:00 صباحًا إلى الظهر.
المرافق
دلل نفسك بزيارة إلى النادي الصحي للاستمتاع بخدمات جلسات التدليك وعلاجات الجسم وعلاجات الوجه. بعد الاسترخاء في واحد من 4 من حمامات السباحة المكشوفة، يمكنك الاستمتاع بقضاء بعض الوقت على الشاطيء الخاص. ستجد في هذا الفندق وسائل راحة إضافية تشمل اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد وخدمة مجالسة/رعاية الأطفال (نظير تكلفة إضافية). الانتقالات إلى الشاطيء سهلة للغاية مع خدمة الحافلة المكوكية المجانية التي توفرها المنشأة. 

 

موقع الفندق على ببوكينج

موقع الفندق علي القمر الصناعي 

خدمات متعلقه بالفندق

غرفه مطله علي حمام السباحه-منتجع سلطان جاردنز – شرم الشيخ(300EGP)

غرفه مطله علي البحر-منتجع سلطان جاردنز – شرم الشيخ(350EGP)

لخدمات النقل و رحلات مدينه شرم الشيخ الداخليه اضغط هنا

 

 

جافى ريزورت أكوابارك شرم الشيخ | Gafy Resort Aqua Park Sharm El Sheikh

يقع جافي ريزورت أكوا بارك على شاطئه الخاص في خليج نعمة، ويوفر حمام سباحة كبير في الهواء الطلق وحمام سباحة للأطفال ومرافق السبا. تضم جميع الغرف تلفزيون مع القنوات الفضائية وشرفة.

الغرف المكيفة في جافي ريزورت   مزودة بميني بار. وتقدم جميعها إطلالة رائعة على الحديقة الخلابة.

يمكن للنزلاء استكشاف البحر الأحمر مع مركز الغوص المحترف المتوفر في منتجع  جافي  أو الحفاظ على لياقتهم البدنية في الصالة الرياضية المتوفرة في الموقع. يمكن العثور على كراسي التشمس المظللة وأشجار النخيل بجوار المسبح. ويحتوي السبا الفاخر على ساونا وغرف للتدليك وحوض استحمام ساخن.

يتم تقديم بوفيه إفطار غني في مطعم الفندق كل صباح. ويمكن تذوق مجموعة مختارة من المشروبات الباردة والساخنة في البار.

تتوفر مواقف مجانية خاصة للسيارات في منتجع جافي ويبعد مركز مدينة شرم الشيخ 5 كلم.

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: من 12:00 ظهرا

 مواصفات الفندق

الفندق يقع على البحر مباشرة صف اول

 تصنيف الفندق اربع نجوم

اكوا بارك كبير

واي فاي مجاني

مركز عافيه و سبا

مركز للياقه البدانيه

معلومات هامة

تحتاج إلى معرفته

  • الحجز المسبق مطلوب بالنسبة للتالي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي. يمكن إجراء الحجز عن طريق الاتصال بالمنشأة قبل الوصول باستخدام بيانات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.

المرافق

استمتع بيوم رائع على الشاطيء الخاص، أو استرخِ في واحد من 6 من حمامات السباحة المكشوفة. ستجد في هذا الفندق مزايا إضافية، منها اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد وخدمة مجالسة/رعاية الأطفال مجانا.

مرافق الأعمال، ومرافق أخرى

تضم وسائل الرائحة المميزة مركز لرجال الأعمال مفتوح 24 ساعة وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة. يتاح مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية داخل موقع المنشأة.

لينك الفندق علي موقع بوكينج العالمي 

موقع الفندق علي القمر الصناعي 

خدمات متعلقه بالفندق

غرفه مطله علي حمام السباحه-جافي ريزورت أكوا بارك

غرفه باطلاله جانبيه للبحر-جافي ريزورت أكوا بارك

لخدمات النقل و رحلات مدينه شرم الشيخ الداخليه اضغط هنا

 

الباتروس بالاس ريزورت شرم الشيخ | Pickalbatros Palace Resort Sharm El-Sheikh

يقع فندق Albatros Palace Sharm – Families and للأزواج فقط على شاطئ البحر الأحمر. ويوفر شاطئ خاص و6 مسابح متصلة بواسطة البحيرات والشلالات وإطلالات بانورامية على جزيرة تيران. يقع مكان الإقامة على بعد 5 دقائق بالسيارة من ساحة سوهو وعلى بعد 15 دقيقة بالسيارة من خليج نعمة.

تقع الغرف والأجنحة العصرية في موقع متميز على طول الشاطئ. تحتوي جميع الوحدات الواسعة على تلفزيون بشاشة مسطحة وشرفات مفروشة مع إطلالات على الحديقة والبحر،

Albatros Palace Sharm – للعائلات والأزواج. تشمل المرافق فقط مركز سبا يقدم علاجات المساج وساونا وجيم مجهز تجهيزاً جيداً. كما يمكن للضيوف تجربة أنشطة الغوص والغطس الشعاب المرجانية في مكان قريب. يمكن للأطفال قضاء وقت ممتع في الملعب والمسبح المخصص.

يوفر المنتجع الفاخر 3 مطاعم تقدم المأكولات، بما في ذلك حمام سباحة وآخر مع إطلالة بانورامية على البحر من التراس. ويتم تقديم الكوكتيلات والوجبات الخفيفة في بار ومطعم Gabi Pool وبار الشاطئ Tiran View.

وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في اللوبي. يمكن للموظفين في مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار 24 ساعة تنظيم تأجير السيارات وتتوفر مواقف مجانية للسيارات في الموقع. ويقع مطار شرم الشيخ الدولي على بعد 2.5 كم.

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: من 12:00 ظهرا

مواصفات الفندق

شرم الشيخ خليج القرش

الفندق يقع على البحر مباشرة صف اول

تصنيف الفندق خمس نجوم فاخر

اكوا بارك كبيرة

نادي صحي

ممر ( جي تي ) داخل البحر للسنوركلينج

شهر عسل

معلومات هامة

تحتاج إلى معرفته

قد تفرض القوانين المحلية قيوداً على النزلاء غير المتزوجين تمنعهم من مشاركة الغرف. ويتحمل النزلاء مسؤولية حمل دليل على الزواج في حالة ما إذا طلبته المنشأة السياحية.

يجب على المترافقين من الجنسين الذين يرغبون في مشاركة الغرفة أن يقدموا دليلاً على الزواج.

غير مسموح بالحيوانات الأليفة في هذه المنشأة السياحية، بما يشمل الحيوانات المدربة على أغراض مساعدة أصحابها.

رابط الفندق على موقع بوكينج

موقع الفندق علي القمر الصناعي 

 خدمات متعلقه  بالفندق

غرفه مطله علي البحر -الباتروس بالاس (600EGP)

غرفه مطله علي حمام السباحه-الباتروس بالاس (350EGP)

لخدمات النقل و رحلات مدينه شرم الشيخ الداخليه اضغط هنا