امفوراس بلو شرم الشيخ | Amphoras Blu Sharm el-Sheikh

يتميز مكان الإقامة هذا بشاطئ أمامي خاص ومسبح خارجي كبير مع تراس مجهز بكراسي استلقاء للتشمس، كما يشتمل على غرف عصرية تضم شرفات توفر إطلالات على الحدائق أو المسبح أو البحر الأحمر.

تحتوي الغرف المكيفة في Amphoras Blu Hotel  على ميني بار وتلفزيون مع قنوات عالمية وحمام رخامي واسع مزود بمجفف للشعر ومستلزمات الاستحمام.

يمكن لضيوف Amphoras Blu Hotel الاستمتاع بالحمامات الشمسية على التراس المظلل بأشجار النخيل الذي يقع بجانب البحر أو ممارسة رياضة التنس، كما يتوفر حوض استحمام ساخن وساونا وجيم للتمرن، في حين يمكن للضيوف استخدام المنتزه المائي الموجود في مكان الإقامة الشقيق Amphoras Aqua مجانًا، والذي يقع ضمن مسافة يسهل الوصول إليها سيرًا على الأقدام.

يقدم مطعم Amphoras Blu الرئيسي الوجبات العالمية وبوفيهات متخصصة وحفلات شواء شرقية.

يقع Amphoras Blu Hotel على بعد 18 كم جنوب مطار شرم الشيخ الدولي، وعلى مسافة 7 كم من خليج نعمة، كما يبعد مسافة 4 كم من وسط المدينة.

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: من 12:00 ظهرا

معلومات هامة

تحتاج إلى معرفته

  • الحجز المسبق مطلوب بالنسبة للتالي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي. يمكن إجراء الحجز عن طريق الاتصال بالمنشأة قبل الوصول باستخدام بيانات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.
  • طفل واحد في عمر 11 من السنوات أو أصغر يمكنه الإقامة مجانًا عندما يتشارك الغرفة مع ذويه، ويستخدم الأسرّة المتاحة.
المرافق
دلل نفسك مع خدمات النادي الصحي المتكاملة التي تقدمها المنشأة مثل جلسات التدليك وعلاجات الجسم. بعد يوم حافل على الشاطيء الخاص، يمكنك الاستمتاع بوسائل الراحة والاستجمام المتاحة ومنها ملاهي مائية مجانية ونادي صحي. ستجد في هذا المنتجع مزايا إضافية، منها اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد ومتاجر للهدايا/أكشاك للجرائد. يمكن للنزلاء الانتقال إلى المواقع القريبة بكل سهولة مع خدمة الحافلة المكوكية المجانية.
مرافق الأعمال، ومرافق أخرى
تضم وسائل الرائحة المميزة مركز لرجال الأعمال وخدمة سيارات الليموزين وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف.

خدمات الفندق 

(EGP 450) غرفة مطلة على البحر – فندق امفوراس بلو – شرم الشيخ

(EGP 230) غرفة مطلة على حمام السباحة – فندق امفوراس بلو – شرم الشيخ

تيتانيك بيتش سبا وأكوا بارك الغردقة | Titanic Beach Spa And Aqua Park Hurghada

يقع تيتانك بيتش في الغردقة، ويوفر مركز سبا وساونا. كما يحتوي المنتجع على مسبح خارجي ومنطقة شاطئ خاصة. ويمكن للضيوف الاستمتاع بمشروب في البار.

تضم جميع الغرف المكيفة جهاز تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية. كما توفر بعض الغرف إطلالات على البحر أو المسبح. وتحتوي جميع الغرف على حمام خاص مجهز بدش.

يضم مكان الإقامة صالون لتصفيف الشعر.

يمكن لضيوف هذا المنتجع لعب التنس، وتشتهر المنطقة برياضة الغطس. كما يقع تيتانك بيتش على بعد 16 كم من نيو مارينا و18 كم من جزيرة الجفتون. أما مطار الغردقة الدولي الأقرب فهو يقع على بعد 12 كم من مكان الإقامة. وتتوفر مواقف سيارات مجانية

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: من 12:00 ظهرا

مواصفات الفندق

صف اول علي البحر
شاطئ رملي
خمس نجوم
اكوا بارك كبيرة
ملعب تنس
مركز سبا وساونا

رابط الفندق علي موقع بوكينج

موقع الفندق علي القمر الصناعي 

خدمات متعلقه بالفندق

خدمات و رحلات الغردقه

 

جرافيتي اكوا بارك الغردقه – Gravity Hotel & Aqua Park Hurghada

يقع فندق Gravity Hotel & Aqua Park Hurghada Families and Couples Only في الغردقة وعلى بُعد 11 كم من نيو مارينا، ويتميز بمنطقة شاطئية خاصة و4 مسابح خارجية ومركز للياقة البدنية، كما يضم هذا الفندق المصنف 5 نجوم حديقة وغرفاً مكيّفة، فيما يوفر مكان الإقامة هذا مكتباً للاستقبال يعمل على مدار الساعة وجهاز صراف آلي للضيوف، ويقدم مكان الإقامة أيضاً خدمة الواي فاي مجاناً في اللوبي.

تشمل غرف الضيوف في الفندق منطقة جلوس، كما تضم الغرف حمّاماً خاصاً، في حين تتميز بعضها بإطلالة على البحر، وتحتوي كل غرفة في فندق Gravity Hotel & Aqua Park Hurghada Families and Couples Only على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل.

يتم تقديم بوفيه إفطار ووجبتي غداء وعشاء يومياً في مكان الإقامة.

يمكن للضيوف لعب تنس الطاولة في هذا الفندق المصنف 5 نجوم، وتتوفر خدمة الليموزين.

يعتبر مطار الغردقة الدولي المطار الأقرب لهذا الفندق، حيث يقع على بُعد 8 كم.

يحتوي الفندق على منطقة تسوق واسعة مع متجر مجوهرات يضم مجموعة متنوعة من الفضة العصرية والفرعونية والساعات والإكسسوارات المقاومة للصدأ.

يحتوي متجر العطور والزيوت على أفضل أنواع الزيوت العطرية والعطور والروائح والعبوات المصنوعة يدوياً.

يحتوي متجر الأعشاب والتوابل على مجموعة متنوعة من الأعشاب الطبيعية والتوابل والشاي، بالإضافة إلى البخور والكريمات وزيوت للبشرة والجسم والشعر.

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: من 12:00 ظهرا

مواصفات الفندق

صف اول علي البحر
خمس نجوم
اربع حمامات سباحة
نادي صحي و جيم

اكوا بارك

تحتاج إلى معرفته
  • لا يتم احتساب رسوم إقامة على الأطفال حتى عدد 2 أطفال في سن 6 من السنوات وأصغر، والذين يقيمون مع ذويهم في نفس الغرفة ويستخدمون الأسرّة المتواجدة.
  • لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة.
  • قد يكون هناك رقابة على الدخول والخروج من بعض المنشآت السياحية. ويمكن للنزلاء الاتصال بالمنشأة السياحية للاطلاع على التفاصيل، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الموجودة على تأكيد الحجز.
  • غير مسموح بالحيوانات الأليفة في هذه المنشأة السياحية، بما يشمل الحيوانات المدربة على أغراض مساعدة أصحابها.

المرافق
دلل نفسك بزيارة للنادي الصحي للاستمتاع بخدمات جلسات التدليك وعلاجات الجسم. بعد الاسترخاء في واحد من 4 من حمامات السباحة المكشوفة، يمكنك الاستمتاع بقضاء بعض الوقت على الشاطيء الخاص. ستجد في هذا الفندق وسائل راحة إضافية تشمل اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد وصالة ألعاب للأطفال/ألعاب إلكترونية. يمكن للنزلاء الاستفادة من خدمة الحافلة المكوكية في تنقلاتهم في المكان (نظير تكلفة إضافية).
مرافق الأعمال، ومرافق أخرى
تضم وسائل الرائحة المميزة خدمة سريعة لإجراءات تسجيل الوصول وخدمة سريعة لإنهاء إجراءات المغادرة ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة. يتاح مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية داخل موقع المنشأة.

فندق سي ستار بوريفاج – Sea Star Beau Rivage Hotel

قع هذا المنتجع الشامل لكل شئ على شاطئ رملي خاص و يقدم غرفاً مكيفة مع شرفة تطل على منطقة بركة طبيعية أو البحر الأحمر. و يشتمل على 4 مطاعم و 6 حانات.
يستطيع الضيوف الغوص أو أخذ الدروس في التزلج على الماء على الشاطئ. و يستطيع موظفي المنتجع ترتيب ركوب الجمال و رحلات القوارب الزجاجية القاع ورحلات الإبحار. كما يتوفر ملعب للضيوف الصغار.
يتوفر المساج ومجموعة متنوعة من علاجات الاسترخاء في سبا Sea Star الذي يضم حوض استحمام بالماء الساخن والساونا. كما يحتوي على جيم حديث.
تشمل الغرف المشرقة تلفزيون مع قنوات فضائية وميني بار. لكل غرفة حمام خاص مع لوازم الاستحمام.
يبعد السقالة وسط مدينة الغردقة الحديث على بعد 2 كم. و يبعد مطار الغردقة الدولي على بعد 10 كم من Sea Star Beau Rivage Hotel ويمكن ترتيب خدمة نقل المطار عند الطلب.
مواصفات الفندق :
صف اول علي البحر
شاطئ رملي
خمس نجوم
نادي صحي و جيم
: موقع الفندق على بوكينج

 

 

شارميليون سي لايف ريزورت – Charmillion Sea Life Resort

يقع شارميليون سي لايف ذو الـ 4 نجوم على شاطئ خليج نبق، ويوفر غرفاً مشرقة مع شرفة مفروشة. ويحتوي على مركز للغوص ومسبح في الهواء الطلق يحتوي على بار وتحيط به
كراسي بوسائد.

تحتوي الغرف في منتجع شارميليون سي لايف  على تلفزيون مع قنوات فضائية. وتتميز جميعها بأرضيات من البلاط ومزيج عصري من ألوان البيج.

تتوفر جلسات المساج ومجموعة متنوعة من علاجات التجميل في السبا، كما يضم جيم وغرفة بخار. يمكن للضيوف الغطس على الشاطئ أو لعب تنس الطاولة، ويتوفر ملعب للضيوف الصغار. يتم تقديم الأطباق العالمية في المطعم الرئيسي. ويتوفر مطعم تابنياكي   الياباني، في حين يتم تقديم الأطباق اللبنانية التقليدية في مطعم  الديواني

 كما تتوفر خدمة شاملة كلياً على مدار 24 ساعة وتناول الطعام في جميع أنحاء المكان، حيث يمكن للضيوف تناول الطعام والشراب في البارات في الفنادق الشقيقة لـ  شارميليون جروب  بعد مطار شرم الشيخ الدولي 5 كم فقط عن منتجع  سي لايف

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: من 12:00 ظهرا

مواصفات الفندق

اربعة نجوم

منطقة مخصصة لألعاب الاطفال

الفندق يقع على البحر مباشرة صف اول

ممر ( جي تي ) داخل البحر للسنوركلينج

معلومات هامة

تحتاج إلى معرفته

  • قد تفرض القوانين المحلية قيوداً على النزلاء غير المتزوجين تمنعهم من مشاركة الغرف. ويتحمل النزلاء مسؤولية حمل دليل على الزواج في حالة ما إذا طلبته المنشأة السياحية.

  • الحجز المسبق مطلوب بالنسبة للتالي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي. يمكن إجراء الحجز عن طريق الاتصال بالمنشأة قبل الوصول باستخدام بيانات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.

  • تشتمل رسوم الغرف ليلة 31 ديسمبر على رسوم إلزامية لحفل عشاء ليلة رأس السنة الجديدة.

  • طفل واحد في عمر 11 من السنوات أو أصغر يمكنه الإقامة مجانًا عندما يتشارك الغرفة مع ذويه، ويستخدم الأسرّة المتاحة.

  • لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة.

  • تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق بالاتصال بالمنشأة مباشرة بالاستعانة ببيانات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.

  • غير مسموح بالحيوانات الأليفة في هذه المنشأة السياحية، بما يشمل الحيوانات المدربة على أغراض مساعدة أصحابها.

المرافق

دلل نفسك مع خدمات النادي الصحي المتكاملة مثل جلسات التدليك وعلاجات الجسم وعلاجات الوجه. بعد الاسترخاء في واحد من 2 من حمامات السباحة المكشوفة، يمكنك الاستمتاع بقضاء بعض الوقت على الشاطيء الخاص. ستجد في هذا المنتجع مزايا إضافية، منها اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد وخدمة مجالسة/رعاية الأطفال (نظير تكلفة إضافية). يمكنك الاستفادة من خدمة الحافلة المكوكية المجانية التي توفرها المنشأة للذهاب إلى مراكز التسوق.

مرافق الأعمال، ومرافق أخرى

تضم وسائل الرائحة المميزة مركز لرجال الأعمال وخدمة سيارات الليموزين وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف. يتاح مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية داخل موقع المنشأة.

سياسة الاطفال

مكن للطفل الأول حتى 11.99 الانضمام مجانًا إلى غرفة الوالدين السعة القصوى للغرفة (مزدوجة + طفل واحد أو ثلاثي) سرير الأطفال الرضع مجاني ويخضع لتوافر الفندق.

موقع الفندق على بوكينج

موقع الفندق علي القمر الصناعي 

خدمات متعلقه بالفندق

غرفه مطله علي حمام السباحه-شارميليون سي لايف ريزورت(300EGP)

غرفه مطله علي البحر-شارميليون سي لايف ريزورت(450EGP)

لخدمات النقل و رحلات مدينه شرم الشيخ الداخليه اضغط هنا

شارميليون جاردنز اكوا بارك – Charmillion Gardens Aquapark

يشمل تشارميليون جاردنز أكوابارك ذو مستوى 5 نجوم مسبح كبير خارجي محاط بكراسي للاسترخاء مع إمكانية الوصول إلى الشاطئ الخاص، كما يضم غرفاً واسعة ومطعماً يقدم بوفيهات خاصة، وتتوفر خدمة شاملة كلياً على مدار 24 ساعة مشتركة مع الفنادق الشقيقة الواقعة بالقرب من مكان الإقامة، حيث يمكن للضيوف تناول الطعام والمشروبات في البارات الخاصة بفنادق منتجعات تشارميليون جروب الشقيقة.

تحتوي الغرف المكيفة في منتجع تشارميليون جاردنز أكوابارك على منطقة جلوس مع جهاز تلفزيون بقنوات فضائية، فيما تضم جميعها شرفة، كما تتميز كل غرفة بديكور مع أرضيات من البلاط وأثاث من الخشب الداكن.

يمكن للضيوف الاستفادة من مرافق نادي تشارميليون ومنتجع تشارميليون لايف، ويشمل ذلك إمكانية الدخول إلى الشاطئ ومركز الغوص والنادي الصحي مع الجيم والساونا وغرف المساج الخاصة، كما يتوفر ملعب ومسبح للضيوف الصغار.

يقع مطار شرم الشيخ الدولي على بعد 5 دقائق فقط بالسيارة من منتجع تشارميليون غاردنز أكوابارك، كما يبعُد خليج نعمة مسافة 20 دقيقة بالسيارة

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: من 12:00 ظهرا

مواصفات الفندق

خمس نجوم

اكوا بارك كبيرة

نادي صحي و جيم

معلومات هامة

تحتاج إلى معرفته
  • قد تفرض القوانين المحلية قيوداً على النزلاء غير المتزوجين تمنعهم من مشاركة الغرف. ويتحمل النزلاء مسؤولية حمل دليل على الزواج في حالة ما إذا طلبته المنشأة السياحية.
  • الحجز المسبق مطلوب بالنسبة للتالي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي. يمكن إجراء الحجز عن طريق الاتصال بالمنشأة قبل الوصول باستخدام بيانات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.
  • تشتمل رسوم الغرف ليلة 31 ديسمبر على رسوم إلزامية لحفل عشاء ليلة رأس السنة الجديدة.
  • طفل واحد في عمر 11 من السنوات أو أصغر يمكنه الإقامة مجانًا عندما يتشارك الغرفة مع ذويه، ويستخدم الأسرّة المتاحة.
  • لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة.
  • تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق بالاتصال بالمنشأة مباشرة بالاستعانة ببيانات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.
  • غير مسموح بالحيوانات الأليفة في هذه المنشأة السياحية، بما يشمل الحيوانات المدربة على أغراض مساعدة أصحابها.
المرافق

دلل نفسك بزيارة إلى النادي الصحي للاستمتاع بخدمات جلسات التدليك وعلاجات الجسم وعلاجات الوجه. بعد يوم حافل على الشاطيء الخاص، يمكنك الاستمتاع بوسائل الراحة والاستجمام المتاحة ومنها ملهى ليلي وحمّام سباحة خارجي. ستجد في هذا الفندق وسائل راحة إضافية تشمل اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد وخدمة مجالسة/رعاية الأطفال (نظير تكلفة إضافية). يمكنك الاستفادة من خدمة الحافلة المكوكية المجانية التي توفرها المنشأة للذهاب إلى مراكز التسوق.

مرافق الأعمال، ومرافق أخرى

تضم وسائل الرائحة المميزة مركز لرجال الأعمال وخدمة سيارات الليموزين وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف. يتاح مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية داخل موقع المنشأة.

موقع الفندق على بوكينج

موقع الفندق علي القمر الصناعي 

 خدمات متعلقه  بالفندق

غرفه مطله علي حمام السباحه-شارميليون جاردنز اكوا بارك(400EGP)

لخدمات النقل و رحلات مدينه شرم الشيخ الداخليه اضغط هنا

 

جاز مكادينا ريزورت | الغردقة | Jaz Makadina Resort | Hurghada

يقع جاز مكادينا على الشاطئ ويطل على البحر الأحمر، ويضم مسبح خارجي وشاطئ خاص، فيما تتميز الغرف الواسعة والمكيفة الهواء بتلفزيون مع قنوات فضائية.

تتميز جميع الغرف بمفروشات عصرية وتوفر إطلالة على البحر الأحمر أو المسبح أو الحدائق المجاورة ذات المناظر الطبيعية الخلابة.

 يقدم مطعم المصري المأكولات العالمية للإفطار والغداء والعشاء، ويوفر بار المسبح الاوبا  الكوكتيلات والمشروبات الكحولية وغير الكحولية، فيما تتوفر الوجبات الخفيفة في السقاله (مكان لتناول الوجبات الخفيفة) وفي مطعم الشاطئ

يُمكن للضيوف الاستمتاع بالرياضات المائية والغطس ورياضة ركوب الأمواج شراعياً والغوص وركوب الخيل مقابل تكلفة إضافية.

يُمكن للضيوف الاستمتاع بالرشاقة والجمال في  ميفيدي سبا  الخاص بالفندق، والذي يوفر عروض لعلاجات باعثة على النشاط والانتعاش وعلاجات مائية وجلسات مساج وبرامج للاسترخاء وغرفة بخار وخدمات العناية بالجمال مقابل تكلفة إضافية.

يقع جاز مكادينا على بُعد 4 كم من متنزه مكادي ووتر وورلد المائي الذي يشمل 50 منزلقة مائية مختلفة لترفيه البالغين والأطفال مقابل تكلفة إضافية.

تتوفر مواقف خاصة ومجانية للسيارات في الموقع، كما يبعُد مطار الغردقة مسافة 30 كم من جاز مكادينا.

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: من 12:00 ظهرا

مواصفات الفندق

خمس نجوم

الفندق يقع على البحر مباشرة صف اول

اكوا بارك كبيرة

شهر عسل

معلومات هامة

تحتاج إلى معرفته
  • قد تفرض القوانين المحلية قيوداً على النزلاء غير المتزوجين تمنعهم من مشاركة الغرف. ويتحمل النزلاء مسؤولية حمل دليل على الزواج في حالة ما إذا طلبته المنشأة السياحية.
  • طفل واحد في عمر 12 من السنوات أو أصغر يمكنه الإقامة مجانًا عندما يتشارك الغرفة مع ذويه، ويستخدم الأسرّة المتاحة.
  • لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة.
  • غير مسموح بالحيوانات الأليفة في هذه المنشأة السياحية، بما يشمل الحيوانات المدربة على أغراض مساعدة أصحابها.
المرافق
تمتع بالاستفادة من وسائل الرفاهية والاستجمام المتاحة مثل حمّام سباحة خارجي وصالة لياقة بدنية. تضم الميزات الإضافية في هذه المنشأة الفندقية اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد.
مرافق الأعمال، ومرافق أخرى
تضم وسائل الرائحة المميزة مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وخدمة تخزين الأمتعة وتجهيزات لغسل الملابس. يتاح مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية داخل موقع المنشأة.

موقع الفندق على بوكينج

موقع الفندق علي القمر الصناعي 

خدمات و رحلات مكادي 

 

Jaz Makadi Oasis Resort & Club | Hurghada | جاز مكادى اواسيس ريزورت | مكادى باى

يقع هذا المنتجع المصمم على طراز القرية والمشيد على الطراز النوبي في مدينة مكادي، فيما يقع الفندق على الخط الثاني، ويضم شاطئ رملي خاص كبير مع شعاب مرجانية لممارسة الغوص أو الغطس، ويحتوي على مسبح مصمم على طراز بحيرة شاطئية مع منزلقات مائية وتحيط به أشجار النخيل وكراسي الاستلقاء للتشمس.

يوفر منتجع ﭽاز مكادى أواسيس غرف مكيفة مع شرفة ذات إطلالات على منطقة المسبح والحديقة.

يمكن للضيوف الشعور بالحيوية والجمال من خلال مركز اللياقة البدنية و ميفيد سبا

 الذي يقدم علاجات باعثة على النشاط والانتعاش وغرفة بخار وحوض استحمام ساخن وأحواض مساج للأقدام وجلسات المساج وبرامج الاسترخاء وخدمات التجميل مقابل تكلفة إضافية، وبدلاً من ذلك يمكن للضيوف الاستمتاع بمرافق الرياضات المائية والغوص والغطس والتجديف بقوارب الكانوه وركوب الخيل مقابل تكلفة إضافية

 يقدم مطعم الهمبرا الرئيسي  وجبات إفطار على طراز البوفيه ووجبات الغداء والعشاء،.

كما يقدم بار الشموسه

المشروبات والوجبات الخفيفة المتنوعة بجوار المسبح، فيما يفتح بار اللوبي على مدار 24 ساعة ويقدم الشاي التقليدي.

يقع مطار الغردقة الدولي على بعد 35 دقيقة بالسيارة، كما يقع منتجع ﭽاز مكادى أواسيس على بعد 3 كم من المنتزه المائي مكادي ووتر وورلد مع 50 منزلقة مائية مختلفة لترفيه البالغين والأطفال مقابل تكلفة إضافية

مواصفات الفندق

مكادي

خمس نجوم

شاطئ رملي

نادي صحي و جيم

اكوا بارك كبيرة

معلومات هامة

تحتاج إلى معرفته

  • الحجز المسبق مطلوب بالنسبة للتالي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي. يمكن إجراء الحجز عن طريق الاتصال بالمنشأة قبل الوصول باستخدام بيانات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.

  • يتم تحصيل رسوم إلزامية على حفل عشاء ليلة الكريسماس عند الحجز وذلك بالنسبة لحجوزات الإقامة التي تتم في يوم 24 ديسمبر.

  • تشتمل رسوم الغرف ليلة 31 ديسمبر على رسوم إلزامية لحفل عشاء ليلة رأس السنة الجديدة.

  • غير مسموح بالحيوانات الأليفة في هذه المنشأة السياحية، بما يشمل الحيوانات المدربة على أغراض مساعدة أصحابها.

المرافق

أطلق العنان للاستمتاع والاسترخاء مع خدمات النادي الصحي المتكاملة المتاحة مثل جلسات التدليك. يستطيع أفراد الأسرة من مُحبّي رياضة الجولف الاستمتاع بجولة جولف بينما يتمتع الآخرون بوسائل الراحة والاستجمام الأخرى والتي تشمل ملهى ليلي وملاهي مائية (الدخول برسوم إضافية). ستجد في هذه المنشأة الفندقية مزايا إضافية، منها اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد ومتاجر للهدايا/أكشاك للجرائد.

مرافق الأعمال، ومرافق أخرى

تضم وسائل الرائحة المميزة مركز لرجال الأعمال وخدمة سيارات الليموزين وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف. يتاح مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية داخل موقع المنشأة.

موقع الفندق على بوكينج

موقع الفندق علي القمر الصناعي 

خدمات و رحلات مكادي 

كورال سي هوليداي ريزورت اكوا بارك – Coral Sea Holiday Resort and Aqua Park

يقع Coral Sea Holiday Resort على بعد 320 م من الشاطئ الرملي، ويضم 6 مطاعم رائعة و7 بارات تلبي جميع احتياجات الطهي. تشتمل المرافق الترفيهية على سبا و4 مسابح في الهواء الطلق (اثنين مدفئين في الشتاء) ومسبح للأطفال مع برج مائي ومسبح Thalassic في السبا و6 مسابح خاصة في الغرف.

يضم Coral Sea Holiday Resort ذو الـ 5 نجوم 484 غرفة ضيوف أنيقة مع وسائل راحة عصرية ومرافق مصممة بطريقة رائعة. ويشتمل الحمام على حوض استحمام أو دُش.

ويشمل أيضاً نادي للأطفال مجهز بالكامل وملعب متعدد الأغراض وملعب تنس والرماية وغرفة تمارين رياضية مجهزة تجهيزاً جيداً. تتوفر خدمة الواي فاي في جميع أنحاء المجمع لتلبية جميع متطلبات الأعمال.

إذا كنت ترغب في زيارة المناطق المحيطة بها، تحقق من خليج نعمة (25 كم) وحديقة رأس محمد الوطنية (34 كم). يقع هذا المنتجع على بعد 8 كم من مطار شرم الشيخ الدولي.

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: من 12:00 ظهرا

مواصفات الفندق

صف اول علي البحر
شاطئ رملي
خمس نجوم
اكوا بارك كبيرة

منطقة مخصصة لالعاب الاطفال

معلومات هامة

تحتاج إلى معرفته
  • طفل واحد في عمر 11 من السنوات أو أصغر يمكنه الإقامة مجانًا عندما يتشارك الغرفة مع ذويه، ويستخدم الأسرّة المتاحة.
  • غير مسموح بالحيوانات الأليفة في هذه المنشأة السياحية، بما يشمل الحيوانات المدربة على أغراض مساعدة أصحابها.
  • لاستخدام خدمة الواي فاي المجانية في الغرف حدّ يصل إلى 2 أجهزة.
المرافق
استرخِ واستمتع مع خدمات العناية التي تقدمها المنشأة مثل علاجات الجسم وعلاجات الوجه. بعد الاسترخاء في واحد من 2 من حمامات السباحة المكشوفة، يمكنك الاستمتاع بقضاء بعض الوقت على الشاطيء الخاص. ستجد في هذا الفندق مزايا إضافية، منها خدمات الاستعلامات والإرشاد ومتاجر للهدايا/أكشاك للجرائد وصالون لتصفيف الشعر.
مرافق الأعمال، ومرافق أخرى
تضم وسائل الرائحة المميزة خدمة سريعة لإجراءات تسجيل الوصول وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة. يتاح مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية داخل موقع المنشأة.

 

 الفندق علي موقع بوكينج العالمي 

موقع الفندق علي القمر الصناعي 

خدمات متعلقه  بالفندق

غرفه مطله علي البحر-كورال سي هوليداي ريزورت اكوا بارك(400EGP)

 غرفه مطله علي حمام السباحه -كورال سي هوليداي ريزورت اكوا بارك(350EGP) 

لخدمات النقل و رحلات مدينه شرم الشيخ الداخليه اضغط هنا

 

جاز بيلفيدير ريزورت شرم الشيخ | Jaz Belvedere Resort | Sharm el-Sheikh

يقع هذا المنتجع المصنف 5 نجوم مباشرة عند شاطئ المنتزه ويجمع بين مجموعة من الميزات والمرافق الرائعة، كما يتميز بشاطئ خاص ومسبحين ونادٍ ومسبح للأطفال، فيما يبعد جاز بيلفيدير مسافة 6 كم من ساحة سوهو و13 كم من مركز المؤتمرات الدولي.

يُعتبر هذا الفندق أحد أفخم الفنادق في شرم الشيخ وقد تم تصميمه بلمسات من التصميم العربي المغربي التقليدي، كما يمكنكم في بيلفيدير الاستمتاع بأشياء مميزة جداً مثل الخدمات الشخصية الودية والبرامج الترفيهية والغوص.

يُمكن الاستمتاع بالأنشطة في هذا المنتجع والتي تشمل تنس الشاطئ وملعب لكرة الطائرة وملعب متعدد الأغراض، كما يُمكن للضيوف الاستمتاع بمرافق الرياضة المائية وركوب الأمواج شراعياً والغوص والغطس والتجديف بقوارب الكانوه مقابل تكلفة إضافية.

يشتمل السبا عَلى علاجات لتجديد النشاط وحوض استحمام خاص بالقدمين والمساج وبرامج الاسترخاء وخدمات التجميل مقابل تكلفة إضافية.

يقع منتجع جاز بيلفيدير عَلى بُعد 10 كم فقط من مطار شرم الشيخ الدولي و20 كم من وسط مدينة شرم الشيخ.

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: من 12:00 ظهرا

مواصفات الفندق

شرم الشيخ خليج القرش

الفندق يقع على البحر مباشرة صف اول

نادي صحي و جيم

ممر ( جي تي ) داخل البحر للسنوركلنج
شهر عسل

معلومات هامة

تحتاج إلى معرفته

  • الحجز المسبق مطلوب بالنسبة للتالي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي. يمكن إجراء الحجز عن طريق الاتصال بالمنشأة قبل الوصول باستخدام بيانات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.
  • غير مسموح بالحيوانات الأليفة في هذه المنشأة السياحية، بما يشمل الحيوانات المدربة على أغراض مساعدة أصحابها.

المرافق

دلل نفسك مع خدمات العناية المتاحة داخل المنشأة مثل جلسات التدليك وعلاجات الجسم. بعد الاسترخاء في واحد من 2 من حمامات السباحة المكشوفة، يمكنك الاستمتاع بقضاء بعض الوقت على الشاطيء الخاص. ستجد في هذه المنشأة الفندقية مزايا إضافية تشمل اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد وصالون لتصفيف الشعر.

مرافق الأعمال، ومرافق أخرى

تضم وسائل الرائحة المميزة خدمة سيارات الليموزين وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة. يمكن للنزلاء استخدام حافلة للتوصيل من وإلى المطار مقابل تكلفة إضافية، كما يتاح مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية داخل موقع المنشأة أيضًا.

رابط الفندق علي موقع بوكينج العالمي

موقع الفندق علي القمر الصناعي 

خدمات متعلقه بالفندق

غرفه مطله علي البحر -ﭼاز بيلفيدير- شرم الشيخ(500EGP)

لخدمات النقل و رحلات مدينه شرم الشيخ الداخليه اضغط هنا