فندق ومنتجع دومينا سلطان – Domina Sultan Hotel & Resort

يتمتع  دومينا  سلطان  بموقع مميز مباشرة  مقابل  مركز الغوص وتقع  مزرعة  Elisir Beauty على بعد خطوات قليلة  فقط من الشاطئ، ويتميز الفندق  بإطلالات  رائعة على الخليج  والمنتجع  بأكمله.

يوفر المنتجع مجموعة متنوعة من أماكن الإقامة الواسعة، وتتمتع أغلب الغرف بإطلالة  رائعة على البحر وجزيرة  تيران.

يقدم  بوفيه  الإفطار العالمي  خيارات  واسعة  من الأطباق ويشمل عروض الطهي الحي، وبالإضافة إلى ذلك، يتوفر 13 مطعم و12 بار و5 بارات مسبح، وتقدم المطاعم المأكولات المحلية والدولية من أطباق البوفيه إلى أطباق قوائم المأكولات.

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا
تسجيل الخروج: حتي 12:00 ظهرا

مواصفات الفندق

 

مسبح خارجي
غرف عائلية
مركز عافية وسبا
مطعم
مركز للياقة البدنية
مواقف سيارات مجانية
خدمة الغرف
صف اول علي البحر
مكتب استقبال على مدار 24 ساعة
صف اول علي البحر

الفندق على موقع بوكينج العالمي

موقع الفندق علي القمر الصناعي  

لخدمات النقل و رحلات مدينه شرم الشيخ الداخليه اضغط هنا

صن رايز رمال ريزورت شرم الشيخ | Sunrise Remal Resort Sharm El Sheikh

يقع هذا الفندق ذو الـ 4 نجوم في منطقة المنتزه الحصرية في شرم الشيخ، ويوفر مناظر خلابة للبحر الأحمر وجبال سيناء. وهناك حافلة مجانية تقل الضيوف إلى شاطئ الفندق الخاص.
تم تزيين الغرف ذات الإضاءة الجيدة في صن رايز رمال ريزورت شرم الشيخ بالأثاث الخشبي. وتحتوي جميع الغرف على تليفزيون مع قنوات فضائية، وميني بار وشرفة مطلة على المناظر البانورامية المحيطة. كما تحتوي بعض الغرف على منطقة جلوس منفصلة.
يضم صن رايز رمال ريزورت عدد 7 مطاعم وبارات مختلفة. يقدم مطعم House of Curry بقائمة المأكولات الانتقائية الأطباق الهندية الأصيلة. بينما يقدم Piazza Café مجموعة مختارة من أنواع الشاي والقهوة مع الترفيه الحي في المساء.
يمكن للضيوف ممارسة الغوص في مركز Tiran للغوص، أو الاسترخاء في حمام السباحة في الهواء الطلق. ويقدم الفندق أيضا ملعب رياضي متعدد الأغراض وأنشطة رياضات مائية شاملة.
ينظم فريق الترفيه في صن رايز رمال ريزورت العروض الحية مع الموسيقى والرقص في المسرح. ويمكن للأطفال المرح في بركة السباحة للأطفال أو النادي الصغير الداخلي.
يبعد مطار شرم الشيخ الدولي 2 كم فقط عن الفندق. وتتوفر بالفندق مواقف خاصة مجانية للسيارات.

 

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: حتي 12:00 ظهرا

 

مواصفات الفندق

تصنيف الفندق اربع نجوم

صف تاني من البحر

سبعه مطاعم

حمام سباحة للاطفال

منطقة العاب مخصصة للاطفال

مركز للغوص

 

معلومات هامة

الحجز المسبق مطلوب بالنسبة للتالي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي. يمكن إجراء الحجز عن طريق الاتصال بالمنشأة قبل الوصول باستخدام بيانات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.

غير مسموح بالحيوانات الأليفة في هذه المنشأة السياحية، بما يشمل الحيوانات المدربة على أغراض مساعدة أصحابها.

يتوفر تسجيل الوصول عن بعد.

المرافق

دلل نفسك مع خدمات النادي الصحي المتكاملة التي تقدمها المنشأة مثل جلسات التدليك وعلاجات الوجه. بعد الاسترخاء في واحد من 3 من حمامات السباحة المكشوفة، يمكنك الاستمتاع بقضاء بعض الوقت على الشاطيء الخاص. ستجد في هذا المنتجع مزايا إضافية تشمل اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد وخدمة مجالسة/رعاية الأطفال (نظير تكلفة إضافية). الانتقالات إلى الشاطيء سهلة للغاية مع خدمة الحافلة المكوكية المجانية التي توفرها المنشأة.

 

مرافق الأعمال، ومرافق أخرى

تضم وسائل الرائحة المميزة مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات وخزانة للأمانات في مكتب الاستقبال. هل تخطط لإقامة حدث ما في شرم الشيخ؟ تحتوي هذه المنشأة السياحة على مرافق احتفالات بمساحة 5597 قدم مربع (520 متر مربع)، بما في ذلك قاعة مؤتمرات و4 قاعات اجتماعات. يتاح مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية داخل موقع المنشأة.

 

موقع الفندق علي بوكينج العالمي 

 

موقع الفندق علي القمر الصناعي 

 

خدمات متعلقة بالفندق
لأضافة غرفة عائلية بسرير بطابقين- صن رايز رمال ريزورت- شرم الشيخ
لأضافة غرفة ميجا بسرير بطابقين – صن رايز رمال ريزورت – شرم الشيخ 

 

لخدمات النقل و رحلات مدينه شرم الشيخ الداخليه اضغط هنا

 

Cleopatra Luxury Resort Makadi Bay Hurghada | فندق كليوباترا لاكشري ريزورت خليج مكادي الغردقة

يقع منتجع كليوباترا خليج مكادي على البحر الأحمر بالقرب من مدينة الغردقة، كما يقع مباشرة على شاطئ خاص مواجه للبحر، كما يضم 8 مسابح خارجية ومركز للغوص في الموقع ومتاجر وسوبر ماركت وبازار.
تم تزيين جميع الغرف بألوان دافئة وتتميز بستائر أنيقة، كما تشتمل كل غرفة على منطقة جلوس صغيرة وتلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار، فيما تضم الأجنحة شرفة تطل على البحر وآلة لصنع القهوة وحمّام داخلي مزود بحوض استحمام.
يتمتع الضيوف في  كليوباترا خليج مكادي بمذاق فاخر من المأكولات العالمية والضيافة الدافئة في مختلف البارات والصالات ومطعمين، كما توفر جميع الأمسيات الترفيه للصغار وكبار السن.
تتوفر مجموعة كبيرة من الخدمات والمرافق والتي تشمل سبا حديث مع متخصصين معتمدين والذين يقدمون مجموعة مختارة من العلاجات المريحة والعلاجات التي تساعد على الاسترخاء.
يبعد كليوباترا مكادي مسافة 10 كم من خليج مكادي و35 كم من مرسى الغردقة، كما يقع مطار الغردقة على بعد 30 كم من المنتجع، فيما يمكن الاستمتاع بخدمة الواي فاي عالية السرعة في لوبي الفندق وفي مناطق بار المسبح، فيما يتم توفير 2 غيغا بايت مجاناً لكل جهاز لجميع الضيوف، وتتوفر مواقف مجانية للسيارات في الموقع.

 

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 02:00 عصرا

تسجيل الخروج: من 12:00 ظهرا

 

معلومات هامة

يمكن استخدام المسبح من الساعة 7:00 صباحًا إلى 5:00 مساءً.

الحجز المسبق مطلوب بالنسبة للتالي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي. يمكن إجراء الحجز عن طريق الاتصال بالمنشأة قبل الوصول باستخدام بيانات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.

تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق بالاتصال بالمنشأة مباشرة بالاستعانة ببيانات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.

غير مسموح بالحيوانات الأليفة في هذه المنشأة السياحية، بما يشمل الحيوانات المدربة على أغراض مساعدة أصحابها.

يتوفر تسجيل الوصول عن بعد وتسجيل المغادرة عن بعد.

المرافق

دلل نفسك بزيارة إلى النادي الصحي للاستمتاع بخدمات جلسات التدليك وعلاجات الجسم وعلاجات الوجه. استمتع بمشاهدة الحياة البرية المحلية مع رحلة سفاري، ثم انعم بالاسترخاء في واحد من 8 من حمامات السباحة المكشوفة. ستجد في هذا المنتجع مزايا إضافية، منها اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد وخدمة مجالسة/رعاية الأطفال (نظير تكلفة إضافية). يمكن للنزلاء الاستفادة من خدمة الحافلة المكوكية (نظير تكلفة إضافية) في تنقلاتهم، والتي تعمل في إطار مسافة 40 كلم.

 

مرافق الأعمال، ومرافق أخرى

تضم وسائل الرائحة المميزة مركز لرجال الأعمال مفتوح 24 ساعة وخدمة سيارات الليموزين وخدمة سريعة لإجراءات تسجيل الوصول. هل تخطط لإقامة حدث ما في خليج مقادي؟ تحتوي هذه المنشأة السياحة على مرافق احتفالات بمساحة 4788 قدم مربع (445 متر مربع)، بما في ذلك مركز للمؤتمرات وقاعات اجتماعات. يتم تأمين حافلة للتوصيل من وإلى المطار لقاء تكلفة إضافية (متوفرة على مدار 24 ساعة)، وتتوفر أيضا مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية في مقر المنشأة.

مواصفات الفندق

خليج مكادي – الغردقة

تصنيف الفندق خمس نجوم

 صف أول من البحر

له شاطئ خاص

يضم 8 مسابح خارجية ومركز للغوص في الموقع

 

الفندق علي موقع بوكينج العالمي

 

موقع الفندق علي القمر الصناعي 

 

خدمات متعلقه بالفندق

لاضافة غرفة ستاندرد مطلة على البحر – فندق كليوباترا لاكشري ريزورت خليج مكادي ( 0 EGP )
لاضافة سويت جونيور – فندق كليوباترا لاكشري ريزورت خليج مكادي (0 EGP )
لاضافة سويت ماستر – فندق كليوباترا لاكشري ريزورت خليج مكادي ( 0 EGP )
لاضافة غرفة فاميلي – فندق كليوباترا لاكشري ريزورت خليج مكادي (0 EGP )
لأضافة غرفة بريميوم ديلوكس مطلة على حمام السباحة او الحديقة – فندق كليوباترا لاكشري ريزورت خليج مكادي (0 EGP )

 

لخدمات النقل ورحلات مدينة مكادي الداخلية اضغط هنا

 

موفنبيك طابا ريزورت اند سبا | Movenpick Taba Resort & Spa

يقع هذا المنتجع الذى يصنف 5 نجوم بين جبال سيناء وخليج العقبة ويضم شاطئ خاص بطول 400 متر و3 مسابح وسبا. ويوفر العديد من خيارات الطعام. كما يوفر منتجع موڤنبيك طابا لضيوفه سهولة الوصول إلى حدود إيلات/ مصر حيث يمكن عبورها بدون دفع ضرائب حدودية.

تتميز جميع الغرف المصممة بذوق بشرفات وتطل على الجبال أو البحر أو على منطقة المسبح. وتشمل المرافق المتوفرة في غرف منتجع موڤنبيك طابا تكييف الهواء وتلفزيون مع 34 قناة كابل وميني بار.

يقدم مطعم ميديتيرينيان سيشيل المأكولات البحرية الطازجة من البحر الأحمر والمأكولات الشرقية. وتتوفر المشروبات والوجبات الخفيفة في بارات الشاطئ والمسبح في المنتجع وكذلك في الصالة.

يقع هذا المنتجع على خليج طابا الذي يطل على خليج العقبة مباشرة وهو نقطة التقاء 4 بلدان مع إطلالات على الأردن وإسرائيل / الأراضي الفلسطينية والمملكة العربية السعودية، كما يبعد المنتجع 38 كم عن مطار طابا الدولي وعلى بعد 8 كم من مطار إيلات الدولي

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: من 12:00 ظهرا

معلومات هامة

تحتاج إلى معرفته

  • يمكن استخدام المسبح من الساعة 9 صباحاً إلى 6 مساءً.

  • تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق بالاتصال بالمنشأة مباشرة بالاستعانة ببيانات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.

  • غير مسموح بالحيوانات الأليفة في هذه المنشأة السياحية، بما يشمل الحيوانات المدربة على أغراض مساعدة أصحابها.

المرافق

توجه إلى المياه واستمتع بيوم رائع على الشاطيء الخاص، أو استفد من وسائل الراحة والاستجمام الأخرى المتاحة مثل نادي صحي وحمّام سباحة خارجي. ستجد في هذا الفندق وسائل راحة إضافية تشمل اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد وصالة ألعاب للأطفال/ألعاب إلكترونية.

مرافق الأعمال، ومرافق أخرى

تضم وسائل الرائحة المميزة مركز لرجال الأعمال وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة. يتاح مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية داخل موقع المنشأة

موقع الفندق على بوكينج

النقل والرحلات الداخليه المتعلقه  بالمدينه اضغط هنا

منتجع شرم جراند بلازا (للعائلات والأزواج فقط) – Sharm Grand Plaza Resort (Families and Couples) Only

 

يقع منتجع Sharm Grand Plaza في خليج نبق، ويوفر أماكن إقامة مفروشة ببساطة. ويتميز بشاطئ خاص مجاني و4 مسابح في الهواء الطلق ومسبح صغير للأطفال وغرفة ألعاب حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالبلياردو والسهام وتنس الطاولة عند الطلب.

تحتوي جميع الغرف على أرضيات من البلاط وتلفزيون مع قنوات فضائية. وتحتوي على ميني بار وخزانة ملابس وشرفة. وتتوفر خدمة الواي فاي في المناطق العامة مجاناً.

يوفر هذا الفندق 6 مطاعم تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات لجميع الأذواق طوال اليوم. يقع شاطئ البحر الأحمر على بُعد 3 دقائق سيرًا على الأقدام، حيث تتوفر الأنشطة المائية مثل الغوص وغيرها من مرافق الرياضات المائية عند الطلب.

ويقع مطار شرم الشيخ على بعد 8 كم بالسيارة. يقع خليج نعمة على بعد 19 كم من الفندق.

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: حتي 12:00 ظهرا

مواصفات الفندق

خليج نبق – شرم الشيخ

تصنيف الفندق خمس نجوم

 يضم اربع حمامات سباحة و حمام سباحة للاطفال

يضم مركز غطس وغرفة العاب للاطفال

الفندق يقع صف أول علي البحر

شاطئ رملي

معلومات هامة

قد تفرض القوانين المحلية قيوداً على النزلاء غير المتزوجين تمنعهم من مشاركة الغرف. ويتحمل النزلاء مسؤولية حمل دليل على الزواج في حالة ما إذا طلبته المنشأة السياحية.

الحجز المسبق مطلوب بالنسبة للتالي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي. يمكن إجراء الحجز عن طريق الاتصال بالمنشأة قبل الوصول باستخدام بيانات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.

تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق بالاتصال بالمنشأة مباشرة بالاستعانة ببيانات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.

 

يتوفر تسجيل الوصول عن بعد وتسجيل المغادرة عن بعد.

يتم إخلاء كل غرفة نزلاء لمدة 24 ساعة بحد أدنى بين الحجوزات.

المرافق
استمتع بيوم رائع على الشاطيء الخاص، أو استرخِ في واحد من 2 من حمامات السباحة المكشوفة. ستجد في هذا الفندق مزايا إضافية، منها اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد وصالة ألعاب للأطفال/ألعاب إلكترونية.

مرافق الأعمال، ومرافق أخرى
تضم وسائل الرائحة المميزة مركز لرجال الأعمال وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة. كما يتاح مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية داخل موقع المنشأة أيضًا.

الفندق على موقع بوكينج العالمي

موقع الفندق علي القمر الصناعي 

خدمات متعلقه بالفندق 

  لاضافة غرفة مطلة على البحر – منتجع شرم جراند بلازا (للعائلات والأزواج فقط) – شرم الشيخ 

لخدمات النقل و رحلات مدينه شرم الشيخ الداخليه اضغط هنا

Umbi Sharks Bay Diving Village Sharm El Sheikh | قرية أومبي شاركس باي للغوص

يتميز شاركس باى اومبى بمكان إقامة أصيل يطل على رصيف خاص به وشاطئ، ويتوفر مطعم ومركز غوص وسوبر ماركت في مجمع القرية، وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية.
تقع الكابينات على الشاطئ في حين تطل الأكواخ الخشبية والغرف من فوق المنحدرات على خليج العقبة، وتأتي بعضها مكيفة وبحمام خاص وتلفزيون.
يتوفر بوفيه إفطار يومياً في المطعم، ويقدم بار الشاطئ وجبات خفيفة ومشروبات تحت تراس مظلل.
يوفر أيضًا شاركس باي اومبي خدمة نقل لمطار شرم الشيخ الواقع على بعد 1.5 كم، ويمكن الحصول على معلومات حول رحلات استكشافية لشبه جزيرة سيناء من مكتب الجولات السياحية.
يقع خليج نعمة على بعد 10 كم فقط بالسيارة بينما تقع مدينة شرم القديمة على بعد 15 كم بالسيارة، ويمكن الوصول إلى جزيرة تيران عن طريق القوارب من شاركس باي اومبي.
تاريخ الوصول
تسجيل الدخول: من 02:00 PM
تسجيل الخروج: لغاية 12:00 PM
معلومات هامة
تقدم هذه المنشأة خدمة الانتقالات من المطار، وينبغي على النزلاء الاتصال بالمنشأة لتقديم تفاصيل الوصول قبل الوصول بمدة 24 ساعة، وذلك باستخدام بيانات الاتصال المتاحة في تأكيد الحجز.

الحيوانات الأليفة غير مسموح بها

المرافق

دلل نفسك مع خدمات العناية المتاحة داخل المنشأة، ومنها جلسات التدليك، أو تمتع بمشاهدة المنظر من الشرفة. ستجد في هذا الفندق مزايا إضافية تشمل اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت ومتاجر للهدايا/أكشاك للجرائد و المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر.

مرافق الأعمال، ومرافق أخرى

تضم وسائل الرائحة المميزة مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وخدمة تخزين الأمتعة وتجهيزات لغسل الملابس. يتم توفير حافلة للتوصيل من وإلى المطار مجانا (متوفرة على مدار 24 ساعة).

مواصفات الفندق

خليج القرش- شرم الشيخ
تصنيف الفندق ثلاث نجوم
 يضم كابينات على الشاطئ وأكواخ خشبية وغرف تقع فوق المنحدرات تطل على خليج العقبة
الفندق مواجه للشاطئ  وله شاطئ خاص

 الفندق على موقع بوكينج العالمي 

لخدمات النقل و رحلات مدينه شرم الشيخ الداخليه اضغط هنا

تمرة بيتش ريزورت شرم الشيخ | Hotel TAMRA BEACH RESORT Sharm El Sheikh

يقع هذا الفندق الأنيق المصنف 4 نجوم في منطقة نبق مباشرة على الشاطئ ويوفر غرفاً مع شرفات تطل على البحر الأحمر، كما يتميز بمنطقة مسبح ذات مناظر طبيعية وشاطئ خاص مع رصيف مراكب صغيرة للغوص.
تضم جميع الغرف المكيفة في فندق تمرة بيتش حوض استحمام يطل على خليج العقبة، كما تحتوي الغرف على أثاث عصري وتلفزيون مع قنوات الكابل وصندوق ودائع آمن.
يقدم الفندق بوفيه إفطار يضم الفواكه الطازجة في الصباح، كما يقدم مطعم الفندق المأكولات العالمية والمأكولات التخصصية المحلية.
تتوفر مجموعة من الأنشطة الرياضية في الموقع مثل التنس وكرة الطاولة وكرة الطائرة الشاطئية، وتشمل الأنشطة الأخرى كرة القدم والتمارين الرياضية المائية.
يبعد خليج نعمة مع الممشى الخاص به مسافة 22.5 كم عن منتجع تمرة بيتش، كما يبعد مطار شرم الشيخ الدولي 10 دقائق بالسيارة، وتتوفر خدمة نقل المطار عند الطلب، بالإضافة إلى توفير مواقف للسيارات في الموقع
تاريخ الوصول
تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا
تسجيل الخروج: حتي 12:00 ظهرا
مواصفات الفندق
اربع نجوم
شاطئ صخري سنوركلينج

خدمات متعقه بالفندق

  لاضافة غرفة مطلة على حمام سباحه

لخدمات النقل و رحلات مدينه شرم الشيخ الداخليه اضغط هنا

موقع الفندق على بوكينج

موقع الفندق علي القمر الصناعي 

كورال هيلز ريزورت – Coral Hills Resort

يقع هذا الفندق في أعالي منحدرات أم السيد، ويضم حوض سباحة كبيراً في الهواء الطلق وغرفاً فسيحة مع شرفات خاصة
. يضم Coral Hills Resort مركزاً للغوص على بعد 20 دقيقة بالسيارة من خليج نعمة الحيوي

تحتوي الغرف المكيفة على نوافذ كبيرة وجهاز تلفزيون مع القنوات الفضائية وحمام خاص مع حوض استحمام. يطل العديد من الغرف على منطقة حوض السباحة.

يمكن للنزلاء في منتجع Coral Hills Resort Sharm El-Sheikh التشمس على كراسي الاستلقاء المتوفرة بجوار حوض السباحة أو الاسترخاء في فترة بعد الظهر تحت المظلات. كما يوجد حوض استحمام ساخن وسبا ومركز للياقة البدنية في الموقع.

يقع منتجع Coral Hills بالقرب من الشعاب المرجانية ومواقع الغوص الرئيسية في خليج نعمة. يبعد مطار شرم الشيخ الدولي مسافة 20 دقيقة بالسيارة عن الفندق

مواصفات الفندق :

ثلاث نجوم

يوجد مركز غطس بالفدقن

لينك الفندق على موقع بوكينج

 

نوبيان فيليج أكوا – Nubian Village Aqua

يتميز فندق نوبيان فيليج بشاطئ خاص، وهو عبارة عن منتجع مطل على البحر الأحمر وجبال جنوب سيناء، كما يشمل 3 مطاعم ومرافق للرياضات المائية ونادٍ للأطفال.

تحتوي جميع أماكن الإقامة المشرقة في نوبيان على شرفة أو تراس يطل على الحديقة أو البحر أو المسبح، وتوفر كل واحدة منها تلفزيون مع قنوات فضائية وميني بار وخزانة ملابس، كما تشمل الأجنحة الرويال غرفة معيشة كبيرة وحوض استحمام سبا.

يحتوي المنتجع على سبا كامل مع ساونا وجلسات مساج من الخبراء، ويمكن للضيوف الاستمتاع أيضاً بالسباحة في منطقة المسبح ذات المناظر الطبيعية، بالإضافة للأنشطة في الموقع مثل التنس والبلياردو ومركز الغوص.

تتوفر مجموعة متنوعة من المأكولات الفاخرة في العديد من مطاعم المنتجع، بما في ذلك المأكولات الإيطالية الراقية والمأكولات البحرية الفاخرة والبيتزا، كما يتم تقديم الكوكتيلات في بارات المنتجع كاملة الخدمات.

يقع السوق القديم على بعد 25 كم بالسيارة من فندق نوبيان فيليج، في حين يبعد مطار شرم الشيخ الدولي مسافة 5 كم، وتتوفر مواقف خاصة مجانية للسيارات في الموقع.

مواصفات الفندق :

خمس نجوم

يقع علي البحى مباشرة صف اول

اكوا بارك

نادي صحي وجيم

سياسة الاطفال:
الأطفال مجانًا حتى سن 11.99 عامًا (بدون سرير إضافي)
الطفل من 6 سنوات حتى 11.99 سنة يدفع 50٪ (يشمل سرير إضافي واحد)
– فوق 11.99 يعتبر بالغ –
كحد أقصى طفلان يتشاركان مع الوالدين في الغرفة (سرير إضافي واحد فقط)
يجب تسليم شهادات ميلاد الأطفال إلى مكتب الاستقبال عند تسجيل الوصول

تكلفة الكريسماس ورأس السنة الجديدة:
يوم 24 ديسمبر-  كريسماس جلا دينر  مقابل 1100  (اختياري)
يوم 6  يناير- كريسماس جلا دينر  مقابل 1100 (اختياري)
يوم 31 ديسمبر- راس السنة جلا دينر  مقابل 1400 (الزامى)

رابط الفندق علي موقع بوكينج العالمي

 

Sunrise Diamond Beach Resort -Grand Select صن رايز دايموند بيتش ريزورت – جراند سيليكت – شرم الشيخ

يقع صن رايز دايموند بيتش ريزورت (جراند سيليكت) على هضبة أم السيد، ويتميز بشاطئ خاص، كما يضم 5 مطاعم تُقدم قائمة مأكولات ومطعماً واحداً على طراز البوفيه المفتوح و4 مسابح ومنتزهاً مائياً ومدرسة للغوص، فيما تتوفر خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحائه.
يمكن للضيوف الاختيار بين مجموعة كبيرة ومتنوعة من الغرف، كما يمكن للعائلات الاستفادة من ميزة الجناح العائلي، حيث يوفر غرفاً منفصلة للوالدين والأطفال، فيما تشمل جميع غرف الضيوف في منتجع “صن رايز دايموند بيتش ريزورت (جراند سيليكت) ” تلفزيون مع قنوات فضائية وحمّاماً داخلياً وثلاجة صغيرة.
يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من أماكن تناول الطعام، بما في ذلك المطعم الشرقي الواقع على الشاطئ والمطعم الإيطالي ومطعم “مانوهار” الهندي الأنيق، كما يتوفر 12 بار يقدم مجموعة مختارة من أماكن الاسترخاء، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع باحتساء المشروبات فيها.
يوفر هذا المنتجع مركزاً للياقة البدنية والسبا ومركزاً عالمياً للغوص، حيث يمكن للضيوف استكشاف الشعاب المرجانية الملوّنة والأسماك المذهلة الموجودة في البحر الأحمر.
يقع “صن رايز دايموند بيتش ريزورت (جراند سيليكت) ” على بُعد 20 كم من مطار شرم الشيخ الدولي، كما تتوفر مواقف للسيارات مجاناً في الموقع.
يُعد “صن رايز بوش كلاب” مرفقاً بوتيكياً فاخراً لسلسلة الفنادق العالمية ذات العلامة التجارية “منتجعات صن رايز والرحلات البحرية“، كما يُقدم “بوش كلاب” تجارب وخدمات مميزة لضيوفه.
تبدأ الخدمة الحصرية لضيوف “بوش كلاب” بخدمة استقبال VIP في المطار ويتم تسجيل الوصول في الفندق مباشرة في الجناح.
يمكن للضيوف الاستمتاع بأجواء مليئة بالمتعة وذلك من خلال أجنحة “بوش كلاب” الخاصة بمكان الإقامة التي توفر لهم فرصة الاستمتاع بخدمات فاخرة.

 

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: حتي 12:00 ظهرا

 

مواصفات الفندق

هضبة ام السيد – شرم الشيخ

تصنيف الفندق خمس نجوم

الفندق يقع على البحر مباشرة صف اول

اكوا بارك كبيرة

نادي صحي و جيم

يوجد مركز غطس بالفندق

 

معلومات هامة
الحجز المسبق مطلوب بالنسبة للتالي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي. يمكن إجراء الحجز عن طريق الاتصال بالمنشأة قبل الوصول باستخدام بيانات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.
غير مسموح بالحيوانات الأليفة في هذه المنشأة السياحية، بما يشمل الحيوانات المدربة على أغراض مساعدة أصحابها.
يتوفر تسجيل الوصول عن بعد وتسجيل المغادرة عن بعد.

 

المرافق

دلل نفسك مع خدمات النادي الصحي المتكاملة مثل جلسات التدليك وعلاجات الجسم وعلاجات الوجه. بعد الاسترخاء في واحد من 4 من حمامات السباحة المكشوفة، يمكنك الاستمتاع بقضاء بعض الوقت على الشاطيء الخاص. ستجد في هذا الفندق مزايا إضافية، منها اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد وخدمة مجالسة/رعاية الأطفال (نظير تكلفة إضافية).

 

مرافق الأعمال، ومرافق أخرى

تضم وسائل الرائحة المميزة مركز لرجال الأعمال وخدمة سيارات الليموزين وخدمة سريعة لإجراءات تسجيل الوصول. هل تخطط لإقامة حدث ما في شرم الشيخ؟ تحتوي هذه المنشأة السياحة على مرافق احتفالات بمساحة 3767 قدم مربع (350 متر مربع)، بما في ذلك قاعة مؤتمرات وقاعة اجتماعات. يتاح مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية داخل موقع المنشأة.

 

موقع الفندق على بوكينج العالمي

 

موقع الفندق علي القمر الصناعي 

 

خدمات متعلقه  بالفندق
لأضافة غرفة ديلوكس مطلة على البحر – صن رايز دايموند بيتش شرم الشيخ 
غرفة عائلية (سرير بطابقين) مع إطلالة على المسبح – صن رايز دايموند بيتش شرم الشيخ 
لأضافة جناح عائلي مع إطلالة على المسبح – صن رايز دايموند بيتش شرم الشيخ
لأضافة غرفة ديلوكس يُمكن من خلالها الوصول للمسبح مباشرة – صن رايز دايموند بيتش شرم الشيخ 

لخدمات النقل و رحلات مدينه شرم الشيخ الداخليه اضغط هنا