نعمة باي بروميناد ماونتن سايد شرم الشيخ | Naama Bay Promenade Mountain Side Sharm El Sheikh

يقع نعمة باي بروميناد ماونتن سايد ريزورت في قلب خليج نعمة الشهير، ويوفر مكان إقامة واسع مع إطلالة على الحدائق الاستوائية أو المسبح الواسع أو إطلالة بانورامية على الشاطئ في الفندق، فيما يتميز أيضاً بشاطئ خاص، ويمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة الواي فاي مجاناً في المناطق العامة في الفندق.
يحتوي هذا المنتجع على 520 وحدة، حيث تتوزع بين جانب الشاطئ وجانب الجبل “الحديقة”، وتوفر إطلالات خلابة على البحر والمسبح والحدائق، فيما تضم جميع غرف الفندق المكيفة والواسعة حمام داخلي مع حوض استحمام، وتشمل جميع الوحدات ميني بار وخزنة، بينما تحتوي الغرف الموجودة على جانب الشاطئ أيضاً على أجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة.
يوفر الجيم المجهز بشكل جيد في نعمة باي بروميناد بيتش ريزورت للضيوف فرصة للحفاظ على لياقتهم أو الاسترخاء في الساونا وغرفة البخار، وتتوفر أسرّة للتشمس حول المسبح الخارجي الكبير المتوفر في الفندق والذي يوفر مساحة واسعة للاستمتاع بحمام شمسي.
تشمل أماكن تناول الطعام مطعم بوفيه، بالإضافة إلى مطاعم تتخصص بالمأكولات اليابانية والإيطالية، كما يقدم حفلة شواء باربكيو الفعاليات الترفيهية المباشرة، ويقدم بار البيانو المشروبات طوال المساء، بينما يمكن للضيوف الاستمتاع بالمياه والمشروبات الغازية بشكل غير محدود مع وجبات الطعام الخاصة بهم في المطاعم ذات طراز البوفيه.
يقع مكان الإقامة هذا على بعد 10 كم فقط من مطار شرم الشيخ الدولي، كما يضم هذا الفندق مواقف مجانية للسيارات.

 

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: من 12:00 ظهرا

 

مواصفات الفندق

خليج نعمة – شرم الشيخ

الفندق صف ثاني للبحر 

تصنيف الفندق خمس نجوم

شاطئ رملي

 نادي صحي و جيم وشاطئ خاص

 

معلومات هامة

غير مسموح بالحيوانات الأليفة في هذه المنشأة السياحية، بما يشمل الحيوانات المدربة على أغراض مساعدة أصحابها.

تتوفر طرق السداد غير النقدي لجميع المعاملات ويمكن للنزلاء دخول غرفهم بمفتاح على الهاتف المحمول.

يتوفر تسجيل الوصول عن بعد وتسجيل المغادرة عن بعد.

 

المرافق

دلل نفسك بزيارة إلى النادي الصحي للاستمتاع بخدمات جلسات التدليك وعلاجات الجسم وعلاجات الوجه. بعد الاسترخاء في واحد من 2 من حمامات السباحة المكشوفة، يمكنك الاستمتاع بقضاء بعض الوقت على الشاطيء الخاص. ستجد في هذا الفندق مزايا إضافية، منها اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد ومتاجر للهدايا/أكشاك للجرائد.

 

مرافق الأعمال، ومرافق أخرى

تضم وسائل الرائحة المميزة اتصال سلكي بشبكة الإنترنت مجانا ومركز لرجال الأعمال وجرائد مجانية في الردهة. يمكن للنزلاء استخدام حافلة للتوصيل من وإلى المطار مقابل تكلفة إضافية، كما يتاح مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية داخل موقع المنشأة أيضًا.

 

موقع الفندق على بوكينج العالمي

 

موقع الفندق علي القمر الصناعي 

خدمات متعلقة بالفندق
لأضافة غرفة مطلة على المسبح – نعمة باي بروميناد ماونتن سايد شرم الشيخ 

 

لخدمات النقل و رحلات مدينه شرم الشيخ الداخليه اضغط هنا

 

الباتروس رويال جراند شرم الشيخ (للبالغين فقط من عمر 16 عامًا فما فوق ) | Pickalbatros Royal Grand Resort (Adults +16) Sharm El-Sheikh

يقع هذا الفندق المواجه للشاطئ والمصنف 5 نجوم على حافة هضبة أم السيد في مدينة شرم الشيخ، ويوفر غرفاً مزودة بشرفة خاصة، كما يتميز بمسبح خارجي وشاطئ خاص، فيما تتوفر خدمة الواي فاي.
تحتوي الغرف المكيّفة في الباتروس رويال جراند شرم على تلفزيون مع قنوات فضائية وميني بار وحمّام داخلي، كما تتميز الغرف بإطلالات على المسبح أو الحدائق ذات المناظر الطبيعية أو البحر الأحمر، فيما تحتوي جميع الغرف على شرفة أو تراس وصندوق ودائع آمن وميني بار.
يوفر الباتروس رويال جراند شرم أنشطة الرياضات المائية في الموقع، مثل الغوص والغطس، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بجلسة مساج باعثة على الاسترخاء في السبا، الذي يضم أيضاً حمّاماً تركياً ومركزاً للياقة البدنية وساونا، فيما يوفر هذا الفندق 4 مطاعم تقدم قائمة مأكولات.
يقع الباتروس رويال جراند شرم على بُعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من الميركاتو وفانتازيا لاند، كما يبعد الفندق مسافة 15 دقيقة فقط بالسيارة من وسط مدينة شرم الشيخ، وتتوفر مواقف خاصة للسيارات مجاناً في الموقع.

 

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: حتي 12:00 ظهرا

 

مواصفات الفندق
هضبة أم السيد – شرم الشيخ
تصنيف الفندق خمس نجوم
يضم جيم وسبا
الفندق يقع صف اول علي البحر
شاطئ صخري
الفندق للبالغين فقط 

 

معلومات هامة

يتوفر تسجيل الوصول عن بعد وتسجيل المغادرة عن بعد.

غير مسموح باصطحاب الأطفال في عمر 15 عامًا وأقل في هذه المنشأة السياحية.

غير مسموح بالحيوانات الأليفة في هذه المنشأة السياحية، بما يشمل الحيوانات المدربة على أغراض مساعدة أصحابها.

 

المرافق

دلل نفسك مع خدمات النادي الصحي المتكاملة مثل جلسات التدليك وعلاجات الجسم وعلاجات الوجه. استمتع بالاستفادة من وسائل الراحة والاستجمام المتاحة مثل 5 من حمامات السباحة المكشوفة ونادي صحي وغرفة بخار. ستجد في هذا الفندق مزايا إضافية، منها اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد وصالون لتصفيف الشعر.

 

مرافق الأعمال، ومرافق أخرى

تضم وسائل الرائحة المميزة خدمة سريعة لإنهاء إجراءات المغادرة وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة. يتاح مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية داخل موقع المنشأة.

 

الفندق علي موقع بوكينج العالمى

 

موقع الفندق علي القمر الصناعي 

 

خدمات متعلقه بالفندق

لإضافة غرفة سوبريور بإطلالة علي البحر – الباتروس رويال جراند شرم الشيخ 

 

لخدمات النقل و رحلات مدينه شرم الشيخ الداخليه اضغط هنا

 

 

صن رايز رمال بيتش شرم الشيخ | Sunrise Remal Beach Resort Sharm El Sheikh

يقع SUNRISE Remal Beach Resort على بعد 7 كم فقط من مطار شرم الشيخ، ويتميز بشعاب مرجانية حيوية وفرص ممتازة لغوص السكوبا، كما يضم 5 مسابح وشاطئ خاص منظم.
يقع SUNRISE Remal Beach Resort في رأس نصراني، وهي منطقة تحظى بشهرة كبيرة في غوص السكوبا والرياضات المائية، كما يمكن للضيوف الاسترخاء في غرف واسعة ومجهزة بشكل جيد مع شرفات خاصة، فيما يمكنهم الاستمتاع ببداية يوم رائع مع إفطار لذيذ على طراز البوفيه.
يوفر SUNRISE Remal Beach Resort للضيوف 5 مسابح يمكنهم الاختيار من بينها لممارسة السباحة المنعشة، كما يمكن للأطفال الاستمتاع بالسباحة في المسبح الخاص بهم، فيما يقدم النادي الصغير الموجود في SUNRISE Remal Beach Resort فعاليات ترفيهية للأطفال كل صباح وبعد الظهر.
يمكن للضيوف الاسترخاء على الشاطئ والاستمتاع بإطلالات خلابة على البحر الأحمر وجزيرة تيران، كما يمكن للضيوف قضاء بعض الوقت في النادي الصحي الخاص بـ SUNRISE Remal Beach Resort، ويمكنهم الاسترخاء في الساونا أو غرفة البخار، فيما يمكن للضيوف تدليل أنفسهم من خلال جلسة مساج على يد محترفين.
يمكن للضيوف الذين يتمتعون بالنشاط الانضمام إلى مسابقات الكرة الطائرة الشاطئية أو زيارة مركز الغوص الدولي في SUNRISE Remal Beach Resort، كما تتميز الشعاب المرجانية المذهلة أمام SUNRISE Remal Beach Resort بالحياة البحرية غير التقليدية، ويمكن للضيوف الاستمتاع بغوص السكوبا واستكشاف كنوز راس نصراني الخفية.
يمكن للضيوف بعد الانتهاء من تناول الطعام تذوق أطباق البحر الأبيض المتوسط اللذيذ والمأكولات العالمية المقدمة في المطعم، كما يمكنهم التواصل مع الأصدقاء والاسترخاء من خلال احتساء مشروب في أحد بارات المسبح الـ 3 أو بار الشاطئ الشهير في SUNRISE Remal Beach Resort، فيما يوفر الفندق خدمة نقل بالحافلة لتوصيل الضيوف من وإلى خليج نعمة ومدينة شرم القديمة.

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 PM
تسجيل الخروج: حتي 12:00 PM

مواصفات الفندق

خليج القرش – شرم الشيخ
تصنيف الفندق خمس نجوم
 يضم 5 مسابح وشاطئ خاص منظم ومسبح خاص بالاطفال
يضم مركز للياقة البدنية وسبا.
الفندق يقع صف اول علي البحر
شاطئ صخري

معلومات هامة

الحجز المسبق مطلوب لما يلي: خدمات التدليك. يمكن إجراء الحجز عن طريق الاتصال بالمنشأة قبل الوصول باستخدام معلومات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق بالاتصال بالمنشأة مباشرة بالاستعانة ببيانات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.
يتوفر تسجيل الوصول عن بعد وتسجيل المغادرة عن بعد.

المرافق

أطلق العنان للاستمتاع والاسترخاء مع خدمات النادي الصحي المتكاملة المتاحة مثل جلسات التدليك. بعد الاسترخاء في واحد من 2 من حمامات السباحة المكشوفة، يمكنك الاستمتاع بقضاء بعض الوقت على الشاطيء الخاص. ستجد في هذا المنتجع مزايا إضافية تشمل اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد وخدمة مجالسة/رعاية الأطفال (نظير تكلفة إضافية). الانتقالات إلى الشاطيء سهلة للغاية مع خدمة الحافلة المكوكية المجانية التي توفرها المنشأة.

مرافق الأعمال، ومرافق أخرى

تضم وسائل الرائحة المميزة مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات وصراف آلي/خدمات مصرفية. هل تخطط لإقامة حدث ما في شرم الشيخ؟ تحتوي هذه المنشأة السياحة على مرافق احتفالات بمساحة 5597 قدم مربع (520 متر مربع)، بما في ذلك قاعة مؤتمرات. يتاح مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية داخل موقع المنشأة.

  الفندق علي موقع بوكينج العالمي

موقع الفندق علي القمر الصناعي 

خدمات متعلقه بالفندق 

غرفه مطله علي البحر – فندق صن رايز رمال بيتش ريزورت
غرفه ميغا عائلية مطله علي البحرفندق صن رايز رمال بيتش ريزورت 
جناح تنفيذي مطله علي البحر فندق صن رايز رمال بيتش ريزورت

لخدمات النقل و رحلات مدينه شرم الشيخ الداخليه اضغط هنا

 

رويال مونت كارلو ريزورت شرم الشيخ _ Monte Carlo Sharm Resort & Spa

يقع Royal Monte Carlo Sharm Villas & Suites في شرم الشيخ، ويضم مسبحًا في الهواء الطلق وسبا ومركزًا صحيًا. يوفر مكان الإقامة شاطئ خاص. يمكن للضيوف في The Royal Beach الاستمتاع بالمشروبات المجانية التي يقدمها الخادم الشخصي الخاص وكابانات الشاطئ. توفر جميع الغرف والأجنحة إطلالات على البحر الأحمر،
سيتم تقديم المشروبات في Royal Monte Carlo Sharm Villas & Suites في مجموعة واسعة من 4 بارات ومنطقة صالة اللوبي وملعب تنس. وتشمل المرافق الأخرى المتوفرة في مكان الإقامة فريق الأنشطة الترفيهية ومرافق الاجتماعات وخدمة حجز التذاكر. ويمكن الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة في الموقع أو في المناطق المحيطة، بما في ذلك الغوص والغطس.
يمكن  للضيوف المقيمين مع باقة شاملة كليًا الاستمتاع بخدمات نقل خاصة مجانية من وإلى المطار وتسجيل الوصول المبكر في الساعة 8:00 ص وتسجيل المغادرة المتأخر في الساعة5:00 م . وتشمل المزايا الأخرى الدخول إلى شاطئ خاص وصالة كبار الشخصيات الملكية وخادم شخصي على الشاطئ وميني بار مجاني يشمل المشروبات  المجانية وخدمة الواي فاي والدخول إلى الساونا والجاكوزي وغرفة البخار. يمكن للضيوف المقيمين كليًا الاستمتاع بالدخول المجاني غير المحدود إلى 7 مطاعم انتقائية، بما في ذلك المأكولات الإيطالية والمأكولات البحرية والهندية واللبنانية والآسيوية وغيرها،
إذا كنت ترغب في زيارة المناطق المحيطة بها، تحقق من خليج نعمة (3.6 كم) وحديقة رأس محمد الوطنية (12 كم). يقع هذا المنتجع على بعد 14 كم من مطار شرم الشيخ الدولي.

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا
تسجيل الخروج: من 12:00 ظهرا

المرافق

دلل نفسك مع خدمات النادي الصحي المتكاملة مثل جلسات التدليك وعلاجات الجسم وعلاجات الوجه. بعد الاسترخاء في واحد من 7 من حمامات السباحة المكشوفة، يمكنك الاستمتاع بقضاء بعض الوقت على الشاطيء الخاص. ستجد في هذا المنتجع مزايا إضافية، منها اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد وصالة ألعاب للأطفال/ألعاب إلكترونية.

مرافق الأعمال، ومرافق أخرى

تضم وسائل الرائحة المميزة مركز لرجال الأعمال مفتوح 24 ساعة وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة. يتم توفير حافلة للتوصيل من وإلى المطار مجانا (متوفرة على مدار 24 ساعة).

مواصفات الفندق :

صف أول علي البحر
خمس نجوم
حمام سباحة
ملعب تنس

موقع الفندق على بوكينج

خدمات متعلقه بالفندق

غرفه مطله علي البحر فندق رويال مونت كارلو فيلاز اند سويتس

لخدمات النقل و رحلات مدينه شرم الشيخ الداخليه اضغط هنا

شتيجنبرجر الكازار شرم الشيخ _ Steigenberger Alcazar Sharm El-Sheikh

يعتبر شتايجنبرجر ألكازار أحدث مكان في منطقة نبق، ويقع على بُعد حوالي 15 دقيقة من مطار شرم الشيخ الدولي، كما يتمتع هذا المنتجع المصنف 5 نجوم بشاطئ خاص به تبلغ مساحته 30000 متر مربع مع مناظر طبيعية تحت الماء، ويضم 3 مسابح يتم تدفئتها خلال فصل الشتاء، فيما يُمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء مكان الإقامة وفي الغرف.

يضم شتايجنبرجر ألكازار 584 غرفة ضيوف، وتقع الغرف السوبيريور والغرف الديلوكس العائلية بالقرب من الشاطئ، بينما تتسع الفيلات وأجنحة الجونيور لإقامة المجموعات الكبيرة.

يضم الكازار مطعمين رئيسيين يقدمان وجبات الإفطار والغداء والعشاء و5 مطاعم تقدم قائمة للمأكولات التخصصية، وبالإضافة إلى ذلك يتوفر باران لوبي وبارات مسبح وبار شاطئ.

يتمتع الأطفال بفريق للأنشطة الترفيهية يضمن لهم متعة وأنشطة في مسابح خاصة أو في نادي للأطفال تحت إشراف كامل من لحظة وصولهم، كما يُمكن للأشخاص البالغين الاستمتاع بالعلاجات المتعددة في سبا Mivida.

يقع شتيجنبرغر الكازار عَلى بُعد 55 كم من محمية رأس محمد و400 متر من وسط خليج نبق، كما يُعتبر مطار شرم الشيخ الدولي المطار الأقرب لمكان الإقامة، حيث يقع على بُعد 13 كم.

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: حتي 12:00 ظهرا

 

مواصفات الفندق 

صف اول علي البحر
خمس نجوم
شاطئ خا ص
3 حمام سباحة

 

معلومات هامة

تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق بالاتصال بالمنشأة مباشرة بالاستعانة ببيانات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.

غير مسموح بالحيوانات الأليفة في هذه المنشأة السياحية، بما يشمل الحيوانات المدربة على أغراض مساعدة أصحابها.

 

المرافق

دلل نفسك مع خدمات النادي الصحي المتكاملة مثل جلسات التدليك وعلاجات الجسم وعلاجات الوجه. تمتع بوسائل الترفيه والاستجمام المتاحة مثل 3 من حمامات السباحة المكشوفة و3 من أحواض التدليك والمعالجات وملعب تنس خارجي. ستجد في هذا الفندق مزايا إضافية، منها اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد وصالة ألعاب للأطفال/ألعاب إلكترونية. إذا كنت ترغب في قضاء يومك في التسوق، استقل الحافلة المكوكية التي توفرها لك المنشأة (نظير تكلفة إضافية).
مرافق الأعمال، ومرافق أخرى
تضم وسائل الرائحة المميزة خدمة سيارات الليموزين وخدمة سريعة لإجراءات تسجيل الوصول وخدمة سريعة لإنهاء إجراءات المغادرة. يتاح مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية داخل موقع المنشأة.

 

رابط الفندق علي موقع بوكينج العالمي

 

موقع الفندق علي القمر الصناعي 

 

خدمات متعلقه بالفندق 

غرفه باطلاله جانبه علي البحر – شتيجنبرجر الكازار 
غرفه مطله علي حمام السباحه – شتيجنبرجر الكازار 
سويت – شتيجنبرجر الكازار – شرم الشيخ

 

لخدمات النقل و رحلات مدينه شرم الشيخ الداخليه اضغط هنا

 

الباتروس لاجونا فيستا ريزورت أكوا بارك (للعائلات والأزواج فقط) شرم الشيخ | Pickalbatros Laguna Vista Resort Aqua Park (Families and Couples Only) Sharm El Sheikh

يقع الباتروس لاجونا فيستا على شاطئ رملي خاص في خليج نبق، ويوفر غرفاً مكيّفة مزودة بتلفزيون بشاشة إل إي دي، كما يضم مسبحاً خارجياً ومسبحاً داخلياً ومركزاً للغوص، فيما تتوفر خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء مكان الإقامة.
تتميز الغرف الموجودة في الباتروس لاجونا فيستا أكوا بارك (للعائلات والأزواج فقط) شرم الشيخ بتصميم داخلي عصري مع ألوان تبعث على الدفء، وتشمل الحمّامات رؤوس دش تحمل باليد ومرايا للمكياج / الحلاقة ومجففات للشعر، كما تتوفر أيضاً وسائل الراحة عند الطلب، بما في ذلك مكاوي / طاولات لكي الملابس وخدمة الإيقاظ بالهاتف، ويتم تقديم خدمة تنظيف الغرف يومياً، فيما تتوفر أرضيات من البلاط ونوافذ تمتد من الأرضية وحتى السقف، وتحتوي جميع الغرف على شرفات أو تراسات تتمتع بإطلالات على البحر أو المسبح، في حين يتم توفير صندوق ودائع آمن وميني بار.
يقدم مطعم Which Way مأكولات مشوية تخصصية وأطباقاً مصرية تقليدية، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالكوكتيلات المنعشة في بار Concerto المحاط بشلال.
يقوم فريق الأنشطة الترفيهية في منتجع الباتروس لاجونا فيستا بأداء الموسيقى المباشرة وعروض الرقص في المدرج، ويمكن ترتيب رحلات منتظمة إلى المناطق الطبيعية المجاورة في سانت كاترين ومحمية رأس محمد.
يمكن للضيوف الحصول على جلسة مساج باعثة على الاسترخاء في السبا، والذي تم تجهيزه أيضاً بمركز للياقة البدنية مجهز بشكل جيد، كما يتميز الفندق أيضاً بملاعب للتنس وغرفة بلياردو وميني غولف وملعب لكرة الطائرة الشاطئية.
يقع الباتروس لاجونا فيستا أكوا بارك (للعائلات والأزواج فقط) على بُعد 20 دقيقة بالسيارة من وسط شرم الشيخ و8.1 كم من مطار شرم الشيخ الدولي، وتتوفر مواقف خاصة للسيارات مجاناً في الموقع.

 

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: حتي 12:00 ظهرا

 

مواصفات الفندق

فندق خمس نجوم

صف اول علي البحر

شاطئ رملي

اكوا بارك كبيرة

صالة رياضية مجهزة تجهيزا جيدا

 

معلومات هامة
قد تفرض القوانين المحلية قيوداً على النزلاء غير المتزوجين تمنعهم من مشاركة الغرف. ويتحمل النزلاء مسؤولية حمل دليل على الزواج في حالة ما إذا طلبته المنشأة السياحية.
لا يتم احتساب رسوم إقامة على الأطفال حتى عدد 2 أطفال في سن 11 من السنوات وأصغر، والذين يقيمون مع ذويهم في نفس الغرفة ويستخدمون الأسرّة المتواجدة.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق بالاتصال بالمنشأة مباشرة بالاستعانة ببيانات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.

 

المرافق

دلل نفسك مع خدمات العناية التي تقدمها المنشأة مثل جلسات التدليك وعلاجات الجسم. بعد الاسترخاء في واحد من 7 من حمامات السباحة المكشوفة، يمكنك الاستمتاع بقضاء بعض الوقت على الشاطيء الخاص. ستجد في هذا المنتجع وسائل راحة إضافية تشمل اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت ومتاجر للهدايا/أكشاك للجرائد وصالون لتصفيف الشعر.

 

مرافق الأعمال، ومرافق أخرى

تضم وسائل الرائحة المميزة خدمة الغسيل/التنظيف الجاف ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات. يتاح مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية داخل موقع المنشأة.

 

 رابط الفندق علي موقع بوكينج العالمي 

 

موقع الفندق علي القمر الصناعي 

 

خدمات متعلقه  بالفندق

لإضافة غرفه مطله علي حمام السباحه – الباتروس لاجونا فيستا ريزورت أكوا بارك (للعائلات والأزواج فقط) شرم الشيخ

لإضافه غرفة مطلة علي البحر – الباتروس لاجونا فيستا ريزورت أكوا بارك (للعائلات والأزواج فقط) شرم الشيخ 

لإضافة غرفة بانجلو جاردن فيو – الباتروس لاجونا فيستا ريزورت أكوا بارك (للعائلات والأزواج فقط) شرم الشيخ

لاضافه غرفة بانجلو بول فيو-الباتروس لاجونا فيستا ريزورت أكوا بارك (للعائلات والأزواج فقط) شرم الشيخ 

لإضافه غرفه بانجلو سي فيو-الباتروس لاجونا فيستا ريزورت أكوا بارك (للعائلات والأزواج فقط) شرم الشيخ

لخدمات النقل و رحلات مدينه شرم الشيخ الداخليه اضغط هنا

 

 

منتجع شرم جراند بلازا (للعائلات والأزواج فقط) – Sharm Grand Plaza Resort (Families and Couples) Only

 

يقع منتجع Sharm Grand Plaza في خليج نبق، ويوفر أماكن إقامة مفروشة ببساطة. ويتميز بشاطئ خاص مجاني و4 مسابح في الهواء الطلق ومسبح صغير للأطفال وغرفة ألعاب حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالبلياردو والسهام وتنس الطاولة عند الطلب.

تحتوي جميع الغرف على أرضيات من البلاط وتلفزيون مع قنوات فضائية. وتحتوي على ميني بار وخزانة ملابس وشرفة. وتتوفر خدمة الواي فاي في المناطق العامة مجاناً.

يوفر هذا الفندق 6 مطاعم تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات لجميع الأذواق طوال اليوم. يقع شاطئ البحر الأحمر على بُعد 3 دقائق سيرًا على الأقدام، حيث تتوفر الأنشطة المائية مثل الغوص وغيرها من مرافق الرياضات المائية عند الطلب.

ويقع مطار شرم الشيخ على بعد 8 كم بالسيارة. يقع خليج نعمة على بعد 19 كم من الفندق.

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: حتي 12:00 ظهرا

مواصفات الفندق

خليج نبق – شرم الشيخ

تصنيف الفندق خمس نجوم

 يضم اربع حمامات سباحة و حمام سباحة للاطفال

يضم مركز غطس وغرفة العاب للاطفال

الفندق يقع صف أول علي البحر

شاطئ رملي

معلومات هامة

قد تفرض القوانين المحلية قيوداً على النزلاء غير المتزوجين تمنعهم من مشاركة الغرف. ويتحمل النزلاء مسؤولية حمل دليل على الزواج في حالة ما إذا طلبته المنشأة السياحية.

الحجز المسبق مطلوب بالنسبة للتالي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي. يمكن إجراء الحجز عن طريق الاتصال بالمنشأة قبل الوصول باستخدام بيانات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.

تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق بالاتصال بالمنشأة مباشرة بالاستعانة ببيانات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.

 

يتوفر تسجيل الوصول عن بعد وتسجيل المغادرة عن بعد.

يتم إخلاء كل غرفة نزلاء لمدة 24 ساعة بحد أدنى بين الحجوزات.

المرافق
استمتع بيوم رائع على الشاطيء الخاص، أو استرخِ في واحد من 2 من حمامات السباحة المكشوفة. ستجد في هذا الفندق مزايا إضافية، منها اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد وصالة ألعاب للأطفال/ألعاب إلكترونية.

مرافق الأعمال، ومرافق أخرى
تضم وسائل الرائحة المميزة مركز لرجال الأعمال وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة. كما يتاح مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية داخل موقع المنشأة أيضًا.

الفندق على موقع بوكينج العالمي

موقع الفندق علي القمر الصناعي 

خدمات متعلقه بالفندق 

  لاضافة غرفة مطلة على البحر – منتجع شرم جراند بلازا (للعائلات والأزواج فقط) – شرم الشيخ 

لخدمات النقل و رحلات مدينه شرم الشيخ الداخليه اضغط هنا

ريف أواسيس بلو باي ريزورت آند سبا – Reef Oasis Blue Bay Resort & Spa

يقع منتجع ريف أواسيس بلو باي ريزورت الأنيق الذي يعمل بنظام الإقامة الشاملة كليًا ألترا والمصنف 5 نجوم في شرم الشيخ، وعلى بعد 2 كم من خليج نعمة الشهير وعلى بعد5 كم من المطار، ويضم مكان الإقامة منطقة شاطئ خاصة ومنتزه مائي ومسبح خارجي، وتتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في المناطق العامة.
تحتوي جميع الغرف في ريف أواسيس على تكييف وتضم حمام خاص، ويتم التسجيل في اللوبي الرئيسي مع الاستمتاع بمنظر النافورة الفاخرة وأنغامها الموسيقية ورائحة العطر، وتتوفر منطقة استقبال مع تقديم مشروبات ترحيبية للضيوف للاستمتاع بكرم الضيافة عند الوصول.
تشمل منافذ بيع المأكولات والمشروبات الوجبات الخفيفة للإفطار ووجبات الغداء الخفيفة في كل من بار المسبح Leisure وبار الشاطئ، ويقدم بار Fisherman المشروبات للضيوف في المسبح اللا متناهي حتى غروب الشمس، وستتوفر غرفة تناول الطعام الرئيسية Bay View لتقديم أصناف ومأكولات رائعة لبوفيهات الإفطار والغداء والعشاء، كما سيفتح المطعم الإيطالي عبر برنامج الحجز الخاص بمكان الإقامة، وتعمل كل منطقة The Gallery وبار Pub على تقديم قائمة مشروبات وسندوتشات على مدار 24 ساعة.
يتوفر في مكان الإقامة مسبح Leisure يضم منطقة حوض استحمام ساخن خاصة به ومنزلقات مائية ومسبح للأطفال ومسابح لا متناهية مع منطقة حوض استحمام ساخن خاصة بها تعمل من أجل راحة الضيوف بالإضافة إلى شاطئ يضم 3 جاكوزي®.
سيتم تشغيل خدمة الغرف على مدار 24 ساعة “مقابل تكلفة إضافية”، ويشتمل مكان الإقامة على الرسوم المتحركة ووسائل الترفيه ومنطقة رياضية ومركز للغوص وجيم وسبا، ويتطلب الحجز المسبق.
يوفر الفندق “Tuftuf” مجاني كل 5 دقائق وعربات غولف للخدمات الخاصة مثل توصيل الأمتعة وذلك لراحة الضيوف

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا
تسجيل الخروج: حتي 12:00 ظهرا

مواصفات الفندق

خمس نجوم
يقع علي البحر مباشرة صف اول

معلومات هامة

تحتاج إلى معرفته
  • يمكن استخدام المسبح من الساعة 8:00 صباحًا إلى 5:00 مساءً.
  • طفل واحد في عمر 11 من السنوات أو أصغر يمكنه الإقامة مجانًا، لكل شخص بالغ مُسجَّل، عندما يتشارك الغرفة مع ذويه، ويستخدم الأسرّة المتاحة.

:ملحوظة

عشاء الكريسماس  (24/12) إضافي 1300.00 جنيه للفرد (إلزامي)
عشاء رأس السنة الجديدة (31/12) 2100.00 جنيه للفرد (إلزامي)
تكلفة الاطفال من سن 6 الي 12 سنة 50% من تكلفة الفرد البالغ

 موقع الفندق على بوكينج

موقع الفندق علي القمر الصناعي 

خدمات متعقه بالفندق

  لاضافة غرفة مطلة على حمام سباحة

لخدمات النقل و رحلات مدينه شرم الشيخ الداخليه اضغط هنا

نوبيان ايلاند – Nubian Island

هذا العرض ساري حتي6 يوليو 

يتميز فندق الجزيرة النوبية بشاطئ خاص، وهو عبارة عن منتجع ساحلي يطل على البحر الأحمر وجبال جنوب سيناء، كما يشمل 3 مطاعم ومرافق للرياضات المائية ونادي للأطفال.

تحتوي جميع أماكن الإقامة المشرقة في نوبيان على شرفة أو تراس يطل على الحديقة أو البحر أو المسبح، وتوفر كل واحدة منها تلفزيون مع قنوات فضائية وميني بار وخزانة ملابس، كما تشمل الأجنحة الرويال غرفة معيشة كبيرة وحوض استحمام سبا.

يحتوي المنتجع على سبا كامل مع ساونا وجلسات مساج من الخبراء، ويمكن للضيوف الاستمتاع أيضاً بالسباحة في منطقة المسبح ذات المناظر الطبيعية، بالإضافة للأنشطة في الموقع مثل التنس ومركز الغوص.

تتوفر مجموعة متنوعة من المأكولات الفاخرة في العديد من مطاعم المنتجع، بما في ذلك المأكولات الإيطالية الراقية والمأكولات البحرية الفاخرة والبيتزا المحضرة في فرن الحطب والمأكولات العالمية، كما يتم تقديم الكوكتيلات في بارات المنتجع كاملة الخدمات.

يقع السوق القديم على بعد 25 كم بالسيارة من فندق الجزيرة النوبية، بينما يبعد مطار شرم الشيخ الدولي مسافة 5 كم

مواصفات الفندق :

خمس نجوم

نادي صحي وجيم

منطقة مخصصة لألعاب الاطفال

نادي صحي وجيم

سياسة الاطفال:
الأطفال مجانًا حتى سن 11.99 عامًا (بدون سرير إضافي)
الطفل من 6 سنوات حتى 11.99 سنة يدفع 50٪ (يشمل سرير إضافي واحد)
– فوق 11.99 يعتبر بالغ –
كحد أقصى طفلان يتشاركان مع الوالدين في الغرفة (سرير إضافي واحد فقط)
يجب تسليم شهادات ميلاد الأطفال إلى مكتب الاستقبال عند تسجيل الوصول

تكلفة الكريسماس ورأس السنة الجديدة:
يوم 24 ديسمبر-  كريسماس جلا دينر  مقابل 1100  (اختياري)
يوم 6  يناير- كريسماس جلا دينر  مقابل 1100 (اختياري)
يوم 31 ديسمبر- راس السنة جلا دينر  مقابل 1400 (الزامى)

: موقع الفندق على بوكينج

 

 

 

 

نوبيان فيليج أكوا – Nubian Village Aqua

يتميز فندق نوبيان فيليج بشاطئ خاص، وهو عبارة عن منتجع مطل على البحر الأحمر وجبال جنوب سيناء، كما يشمل 3 مطاعم ومرافق للرياضات المائية ونادٍ للأطفال.

تحتوي جميع أماكن الإقامة المشرقة في نوبيان على شرفة أو تراس يطل على الحديقة أو البحر أو المسبح، وتوفر كل واحدة منها تلفزيون مع قنوات فضائية وميني بار وخزانة ملابس، كما تشمل الأجنحة الرويال غرفة معيشة كبيرة وحوض استحمام سبا.

يحتوي المنتجع على سبا كامل مع ساونا وجلسات مساج من الخبراء، ويمكن للضيوف الاستمتاع أيضاً بالسباحة في منطقة المسبح ذات المناظر الطبيعية، بالإضافة للأنشطة في الموقع مثل التنس والبلياردو ومركز الغوص.

تتوفر مجموعة متنوعة من المأكولات الفاخرة في العديد من مطاعم المنتجع، بما في ذلك المأكولات الإيطالية الراقية والمأكولات البحرية الفاخرة والبيتزا، كما يتم تقديم الكوكتيلات في بارات المنتجع كاملة الخدمات.

يقع السوق القديم على بعد 25 كم بالسيارة من فندق نوبيان فيليج، في حين يبعد مطار شرم الشيخ الدولي مسافة 5 كم، وتتوفر مواقف خاصة مجانية للسيارات في الموقع.

مواصفات الفندق :

خمس نجوم

يقع علي البحى مباشرة صف اول

اكوا بارك

نادي صحي وجيم

سياسة الاطفال:
الأطفال مجانًا حتى سن 11.99 عامًا (بدون سرير إضافي)
الطفل من 6 سنوات حتى 11.99 سنة يدفع 50٪ (يشمل سرير إضافي واحد)
– فوق 11.99 يعتبر بالغ –
كحد أقصى طفلان يتشاركان مع الوالدين في الغرفة (سرير إضافي واحد فقط)
يجب تسليم شهادات ميلاد الأطفال إلى مكتب الاستقبال عند تسجيل الوصول

تكلفة الكريسماس ورأس السنة الجديدة:
يوم 24 ديسمبر-  كريسماس جلا دينر  مقابل 1100  (اختياري)
يوم 6  يناير- كريسماس جلا دينر  مقابل 1100 (اختياري)
يوم 31 ديسمبر- راس السنة جلا دينر  مقابل 1400 (الزامى)

رابط الفندق علي موقع بوكينج العالمي