The ASHLEE Heights Patong Hotel & Suites

يقع ذا آشلي هايتس باتونج على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من شاطئ باتونج والمناطق السياحية الشهيرة بالحياة الليلية ويوفر أماكن إقامة بوتيكية عصرية مع خدمة الواي فاي مجانًا، ويضم مسبحًا خارجيًا مع تراسين للتشمس ومقهى في الموقع، كما يوفر الفندق خدمة نقل ذهابًا وإيابًا مجانًا إلى شاطئ باتونج ومركز تسوق جانغسيلون وطريق بانغلا.

تم تزيين الغرف المصممة بشكل جيد بألوان كريمية وألوان الباستيل الزيتية وتوفر تكييف الهواء وتلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار ومنطقة للجلوس وشرفة خاصة، وتشتمل الحمامات على دشات بمياه ساخنة، وتتميز بعض الغرف بإطلالات على الجبال.

يقع ذا آشلي هايتس باتونج على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من سوق باتونج الليلي وعلى مسافة 5 دقائق بالسيارة من شاطئ كارون، ويقع على بعد 25 دقيقة بالسيارة من بوكيت تاون وعلى مسافة 45 دقيقة بالسيارة من مطار بوكيت الدولي.

يمكن للضيوف الحصول على تسمير البشرة من خلال الاستلقاء على تراسي التشمس اللذان يوفران إطلالات على خليج باتونغ، بينما يتمتعون باحتساء المشروبات الباردة من البار بجانب المسبح، كما يقدم مقهى الفندق تشكيلة من الأطباق العالمية والمحلية.

 

Holiday Inn Resort Phuket

يقع منتجع هوليداي إن بوكيت في قلب شاطئ باتونغ، ويوفر مكان إقامة أنيق مع خدمة الغرف على مدار 24 ساعة، كما تشمل المرافق مركز للياقة البدنية مجهز بالكامل و4 أماكن لتناول الطعام.

يقع منتجع هوليداي إن بوكيت في منتصف مناطق التسوق والمطاعم والحياة الليلية في باتونغ، ويبعد مسافة 15 دقيقة بسيارة أجرة من مدينة بوكيت.

توفر كل غرفة مصممة بشكل حديث وعصري في منتجع هوليداي إن بوكيت تلفزيون بشاشة مسطحة ومشغل دي في دي وحمام داخلي مزود بدش.

يقدم Charm Thai المأكولات التايلاندية، بينما يقدم Sam’s شرائح اللحم المميزة، كما تتوفر مجموعة متنوعة من الأطباق الإيطالية في Terrazzo، فيما يمكن للضيوف التوجه إلى The Sea Breeze Café للاستمتاع بتناول المأكولات العالمية.

 

Amatara Wellness Resort

يوفر أماتارا ريزورت آند ويلنيس أماكن إقامة فاخرة مجهزة بشرفة خاصة وخدمة الواي فاي المجانية، ويمكن للضيوف تدليل أنفسهم بعلاجات سبا أو الاسترخاء بجانب تراس المسبح، كما يمكنهم التمتع بخدمات مجانية تشمل أصنافاً محددة من الميني بار وخدمة غسيل لعدد محدد من قطع الملابس.

يقع مكان الإقامة هذا على بعد 20 دقيقة بالسيارة من مدينة بوكيت الساحرة وعلى بعد ساعة واحدة بالسيارة من مطار بوكيت الدولي وعلى بعد 30 كم من برومثيب كاب.

تتميز وحدات الإقامة في أماتارا ريزورت آند ويلنيس المكونة من أجنحة وفيلات بأثاث كامل وديكور معاصر، وتحتوي الغرف على تلفزيون مع قنوات فضائية مع تشكيلة واسعة من الأفلام، بالإضافة إلى صندوق ودائع آمن، فيما يضم الحمام الداخلي حوض استحمام ومرافق دش.

يحتوي مكان الإقامة هذا المصنف 5 نجوم على جيم وملاعب تنس ومركز للأعمال، ويمكن للعائلات القادمة برفقة أطفال طلب خدمات مجالسة الأطفال أو الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأنشطة في نادي الأطفال، كما يوفر هذا المنتجع دروساً في اليوغا مقابل تكاليف إضافية.

يقدم المطعم قائمة مأكولات تشمل مأكولات أوروبية يظهر فيها جانب الطهي الآسيوي، بالإضافة إلى المأكولات التخصصية التايلاندية، ويقدم The Grill المأكولات البحرية الطازجة والأطباق المشوية الشهية، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بالمشروبات المنعشة في بار الشاطئ أو في الصالة.

 

Novotel Phuket Surin Beach Resort

يقع منتجع نوفوتيل بوكيت شاطئ سورين قبالة شاطئ سورين مباشرة، ويوفر تجربة متكاملة على غرار المنتجع حيث يتميز بغرف عصرية مكيفة وخدمة الواي فاي مجاناً. كما يقع هذا الفندق على بعد 20 دقيقة بالسيارة من شاطئ باتونغ الحيوي، ويضم 3 مطاعم وبارات و3 مسابح خارجية كحد أقصى مع منزلقات مائية.

تم تجديد الغرف والمرافق في المنتجع في عام 2018. وتتميز جميع الغرف بشرفة خاصة ومشغل دي في دي وثلاجة وغلاية كهربائية. كما يضم الحمام الداخلي الفسيح لوازم استحمام مجانًا ومجفف للشعر.

يوفر نادي سيام للمغامرات الترفيه ووسائل راحة عصرية للاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأنشطة مثل رحلات السفاري وإلى الجزيرة ورحلات القوارب. وسيتم استقبال الضيوف بمجموعة من الحراس، كما سيكون الفيل إلفي مع الضيوف مع أول خطواتهم في المنتجع. وخلال فترة إقامة الضيوف يمكنهم الاستفادة من عالم الأطفال أو غرفة الألعاب الإلكترونية العصرية أو متجر الأيس كريم أو شراء بعض الهدايا التذكارية من متجر اللعب. وإذا رغب الضيوف في القيام بالمغامرات، يقدم مكتب الجولات السياحية نادي سيام للمغامرات مجموعة كبيرة من الأنشطة والرحلات الاستكشافية خارج المنتجع.

يمكن للضيوف أيضاً الاستمتاع بغرف السينما العصرية ومشاهدة أحدث الأفلام عندما تغرب الشمس. ويمكن للضيوف التوجه إلى السبا للحصول على مساج باعث على الاسترخاء أو ممارسة الرياضة في مركز اللياقة البدنية الحديث الذي يوفر دروس محددة الأوقات. كما يمكن لموظفي مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الساعة مساعدة الضيوف في توفير خدمات تأجير السيارات وتحويل العملات.

يتم تقديم وجبة الإفطار في آسيا ألايف الذي يقدم أيضاً قائمة مأكولات عالمية على مدار اليوم. ويمكن الاستمتاع بالمرطبات في جو إز كول. كما يقدم بار ومطعم مشويات شامبيونز المأكولات المفضلة الدسمة والفعاليات الرياضية التي تجري بشكل منتظم.

يقع نوفوتيل بوكيت سورين على بعد 2 كم من بوكيت فانتا سي و10 كم من مركز جانغسيلون للتسوق في باتونغ. كما يمكن الوصول إلى أماكن الحياة الليلية والترفيهية الشهيرة في نطاق مسافة قصيرة بالسيارة من مكان الإقامة. ويبعد مطار بوكيت الدولي مسافة 25 دقيقة بالسيارة عن مكان الإقامة.

 

اوشن فرونت بيتش ريزورت – Oceanfront Beach Resort – SHA Plus

يقع Oceanfront Beach Resort – SHA Plus في باتونغ بيتش وعلى بعد 1.1 كم من شاطئ باتونغ، وهو مكان إقامة يوفر مطعماً ومواقف خاصة للسيارات مجاناً ومسبحاً خارجياً ومركزاً للياقة البدنية، كما يبعد مكان الإقامة مسافة 2.8 كم من طريق بانغلا و3.3 كم من مركز جانغسيلون للتسوق، ويوفر باراً وحديقة، فيما يشمل مكان الإقامة مكتباً للاستقبال يعمل على مدار الساعة وخدمات نقل المطار وخدمة الغرف، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء مكان الإقامة.

يوفر المنتجع للضيوف غرفاً مكيّفة تحتوي على مكتب وغلاية وثلاجة وميني بار وصندوق ودائع آمن وجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة وشرفة بالإضافة إلى حمّام خاص مزود بدش، كما تحتوي الغرف في Oceanfront Beach Resort – SHA Plus على بياضات أسرّة ومناشف.

يمكن للضيوف في مكان الإقامة الاستمتاع ببوفيه إفطار أو وجبة إفطار أمريكية.

يمكن للضيوف في Oceanfront Beach Resort – SHA Plus الاستفادة من حوض الاستحمام الساخن، كما يمكن للضيوف لعب البلياردو والاسكواش في المنتجع.

يقع Oceanfront Beach Resort – SHA Plus على بعد 3.4 كم من استاد باتونغ للملاكمة و5 كم من نادي بوكيت سيمون الليلي، كما يعتبر مطار بوكيت الدولي المطار الأقرب لمكان الإقامة، حيث يقع على بعد 21 كم.

 

تي تري بوتيك ريزورت – Tea Tree Boutique Resort

يقع منتجع Tea Tree في جنوب Phuket، على مسافة قريبة من شاطئ Rawai. ويضم الفندق مسبحًا في الهواء الطلق يبلغ طوله 30 مترًا، ويقدم دروس الطبخ التايلاندي وخدمة الواي فاي المجانية.

تم تأثيث الغرف في منتجع Tea Tree على الطراز الآسيوي العصري، وتضم تراسًا يوفر إطلالات على المسبح أو الوصول المباشر إلى المسبح، وتشمل وسائل الراحة صندوق ودائع آمن ومرافق صنع الشاي والقهوة. ويحتوي الحمام على حوض استحمام مع دش ساخن وبارد.

وتتوفر كراسي استلقاء للتشمس بجانب المسبح. لاستكشاف Phuket بسهولة، تتوفر دراجات للإيجار. يوفر الفندق الراحة من خلال مكتب للجولات السياحية ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

يمكن للضيوف الاستمتاع بالاستخدام المجاني للمطبخ أو طلب وجبات الطعام في الغرفة. تقع المطاعم والسوق في مكان قريب.

يقع منتجع Tea Tree على بعد 40 دقيقة بالسيارة من مطار بوكيت الدولي. ويقع برومثيب كاب على بعد 5 دقائق بالسيارة. ويمكن للضيوف المشي إلى رصيف راواي والذهاب في رحلات التنقل بين الجزر.