منتجع وسبا مورينو هورايزون الغردقة | Moreno Horizon Spa and Resort Hurghada

يقع منتجع وسبا مورينو هورايزون في الغردقة على بعد 2.3 كم من شاطئ الساقية، ويوفر مكان إقامة مع حديقة ومواقف خاصة مجانية للسيارات وتراس ومطعم. ويوفر هذا الفندق ذو الـ 4 نجوم نادي للأطفال وخدمة الغرف وخدمة الواي فاي المجانية. ويمكن للضيوف تناول مشروب في البار.
تحتوي الغرف في الفندق على شرفة. تحتوي جميع الغرف على تكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة، وتوفر بعض الوحدات في منتجع وسبا مورينو هورايزون إطلالة على البحر.
ويضم مكان الإقامة مسبحًا داخليًا.
سيكون من دواعي سرور الموظفين الذين يتحدثون العربية والإنجليزية والروسية والأوكرانية تقديم المعلومات العملية للضيوف عن المنطقة في مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الساعة.
يقع شاطئ بارادايس على بعد 2.5 كم من منتجع وسبا مورينو هورايزون، في حين يقع نيو مارينا على بعد 1.9 كم من مكان الإقامة. ويعتبر مطار الغردقة الدولي المطار الأقرب للفندق حيث يقع على بعد 5 كم منه.

 

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: من 12:00 ظهرا

 

مواصفات الفندق

خليج نعمة – شرم الشيخ

 الفندق يقع على البحر مباشرة صف اول

تصنيف الفندق خمس نجوم

الفندق له شاطئ  خاص

أكوا بارك

نادي للأطفال

مركز عافية وسبا

 

معلومات هامة

غير مسموح بالحيوانات الأليفة في هذه المنشأة السياحية، بما يشمل الحيوانات المدربة على أغراض مساعدة أصحابها.

قوانين المحليه قد قيدت الضيوف غير المتزوجين من مشاركة غرف النوم. يتحمل الضيوف مسؤولية تقديم إثبات الزواج، إذا طلب مكان الإقامة ذلك.

 

مرافق الأعمال، ومرافق أخرى

تشتمل وسائل الرائحة المميزة على خدمة سيارات ليموزين/سيارات فاخرة، وخدمات التنظيف الجاف/مغسلة، وتخزين الأمتعة. تتوفر مواقف مجانية للسيارات ذاتية في الموقع.

موقع الفندق على بوكينج العالمي

 

موقع الفندق علي القمر الصناعي 

 

لخدمات النقل و رحلات مدينه الغردقة الداخليه اضغط هنا

 

Pickalbatros Vita Resort Portofino | Marsa Alam | الباتروس فيتا بورتوفينو | مرسى علم

يقع الفندق في منطقة منتجع مرسى علم على الشاطئ. يحتوي على شاطئ خاص وحديقة مائية والعديد من حمامات السباحة الخارجية والعديد من المطاعم والبارات ومطعم انتقائي يقدم المأكولات البحرية.
للضيوف الصغار في المنتجع يوجد نادي صغير، حيث يعمل فريق من الرسوم المتحركة من ذوي الخبرة والمهنية، وتقام الأحداث الخاصة التي لا تسمح للضيوف الصغار بالملل.
تشمل المرافق الأخرى صالة ألعاب رياضية وملاعب تنس وملعب كرة قدم ومركز سبا. سيجد عشاق التسلية النشطة دائمًا ما يشغلهم، حيث يوفر الفندق مجموعة واسعة من الأنشطة الرياضية. مناسبة للترفيه العائلي والشبابي.
سوف تكون مدللًا للاختيار في منتجع Pickalbatros Vita Resort Marsa Alam المليء بالمربى، والذي يأتي أيضًا مع مساحة خاصة به من الرمال.
لا يوجد نقص في الأشياء التي يمكنك القيام بها هنا، حيث تتضمن القائمة كل شيء بدءًا من ملاعب التنس وحتى ملاعب كرة القدم. بالإضافة إلى ذلك، لديك خمسة حمامات سباحة، واثنين آخرين للأطفال فقط، بالإضافة إلى حديقة مائية مليئة بالزلاقات.
قد تكون قائمة الأنشطة مثيرة للإعجاب، ولكن عروض الأطعمة والمشروبات قد تتصدرها. يبلغ عدد الحانات رقمًا مزدوجًا ويوجد مطعم لكل يوم من أيام الأسبوع، مع مطعم للوجبات الخفيفة وقاعة طعام من أجل حسن التدبير.

موصفات الفندق : 

الفندق اربع نجوم 

صف اول علي بحر 

به اكو بارك كبيره 

من مجموعات الباتروس

خدمات متعلقه بالفندق

غرفه مطله علي البحر _ الباتروس _ مرسي علم (600 EGP )

 غرفه مطله علي حمام السباحه _ الباتروس _ مرسي علم (300 EGP )

خدمات ورحلات مرسي علم

 

Calimera Blend Paradise Resort | منتجع كاليميرا بليند بارادايس

يقع Calimera Blend Paradise ذو 5 نجوم في منطقة شارع القرى في الغردقة على بعد نحو 10 دقائق بالسيارة من الأماكن الثقافية المثيرة للاهتمام مثل Sand City Hurghada. هناك أيضًا مرافق مثل الموقف للسيارات في الموقع.

الموقع

يقع Golden 5 Dancing Fountain على بعد 0.7 كم من مكان الإقامة في الغردقة وعلى مسافة معتدلة من Mosque. يقع الفندق على بعد 1.1 كم عن Dana Beach Resort. يقع الشاطئ الخاص على بعد حوالي 1.1 كم. يمكنك بسهولة العثور على سينزو مول على بعد حوالي 10 دقائق بالسيارة من Calimera Blend Paradise.

الغرف

يحتوي مكان الإقامة في الغردقة على 240 غرفة مع شرفة ومنطقة الجلوس، ومفروشة بالمكتب للكتابة. تشتمل مرافق الحمام على مقصورة الدوش والمرحاض المنفصل بالإضافة إلى وسائل الراحة مثل قبعة الدوش وملاءات الحمام.

اكل و اشرب

يقدّم الفندق في الغردقة وجبة الإفطار في المطعم.

الترفيه والأعمال

يشتمل مكان الإقامة في الغردقة على الشرائح المياه والمسبح الخارجي مقابل تكلفة إضافية. يحتوي Calimera Blend Paradise في الغردقة على المسبح المدفأ. وتشمل الأنشطة القريبة الغوص السطحي والغوص. يمكنك أيضًا الاسترخاء مع مساج فرك الجسم والعناية بالقدمين والمانيكير وزيارة المركز الصحي والمنتجع الصحي في الموقع.

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: من 12:00 ظهرا

 

خدمات و رحلات الغردقه

Kairaba Aqua Mondo Resort | منتجع كايرابا أكوا موندو

يقع Kairaba Aqua Mondo Resort في الغردقة، ويحتوي على مطعم ومسبح خارجي وبار وحديقة، كما يضم مكان الإقامة هذا نادٍ للأطفال وتراساً، فيما يوفر مكان الإقامة مكتباً للاستقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الغرف للضيوف.
يوفر هذا المنتجع للضيوف غرفاً مكيّفة تحتوي على خزانة ملابس وغلاية وميني بار وصندوق ودائع آمن وتلفزيون بشاشة مسطحة وحمّام خاص مزود بدش، كما تشمل الغرف الموجودة في Kairaba Aqua Mondo Resort
بياضات أسرّة ومناشف. يقع مكان الإقامة على بُعد 35 كم من نيو مارينا و25 كم من جزيرة الجفتون، ويعتبر مطار الغردقة الدولي المطار الأقرب لـ Kairaba Aqua Mondo Resort، حيث يبعد مسافة 49 كم.
تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 02:00 PM

تسجيل الخروج: لغاية 12:00 PM

الفندق علي موقع بوكينج العالمي

لخدمات النقل ورحلات مدينه الغردقة الداخليه اضغط هنا

SUNRISE Alma Bay Resort Hurghada | منتجع صن رايز ألما باي الغردقة

يقع منتجع صن رايز ألما باي في الغردقة، ويضم مسبحاً في الهواء الطلق ومطعماً انتقائياً. وتتوفر خدمة الواي فاي مقابل رسوم.
سيوفر لكم مكان الإقامة تلفزيون وتكييفاً. وتضم الحمامات الخاصة دشاً ومجفف شعر ومناشف. كما تشمل المرافق الإضافية ميني بار.
يتوفر في منتجع صن رايز ألما باي مطعم بوفيه ومركزاً للياقة البدنية. كما تشمل المرافق الأخرى المُقدَمة في مكان الإقامة فريق للترفيه وغرفة ألعاب ومكتباً للجولات السياحية. ويُوفر مكان الإقامة موقف سيارات مجّاني.
إذا كنتم تشعرون بالرغبة في زيارة المناطق المحيطة، يمكنكم زيارة جزيرة الجفتون (15.6 كم) ونيو مارينا (12.0 كم). ويبعد هذا المنتجع مسافة 7 كم عن مطار الغردقة الدولي.

 

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: من 12:00 ظهرا

 

مواصفات الفندق

شارع سفاجا – الغردقة

 الفندق يقع على البحر مباشرة صف اول

تصنيف الفندق أربع نجوم

اكوا بارك كبيرة

معلومات هامة

يمكن استخدام المسبح من الساعة 8:00 صباحًا إلى 6 مساءً.
الحجز المسبق مطلوب لما يلي: خدمات التدليك. يمكن إجراء الحجز عن طريق الاتصال بالمنشأة قبل الوصول باستخدام معلومات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.
غير مسموح بالحيوانات الأليفة في هذه المنشأة السياحية، بما يشمل الحيوانات المدربة على أغراض مساعدة أصحابها.

 

المرافق

دلل نفسك بالحصول على جلسات التدليك داخل الموقع، أو استمتع بوسائل الترفيه والاستجمام، ومنها حمّام سباحة خارجي.

 

مرافق الأعمال، ومرافق أخرى

تضم وسائل الرائحة المميزة مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وصراف آلي/خدمات مصرفية ومصعد. يتاح مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية داخل موقع المنشأة.

 

موقع الفندق على بوكينج العالمي

 

موقع الفندق علي القمر الصناعي 

 

خدمات متعلقة بالفندق
لأضافة غرفة مطلة على المسبح – نعمة باي بروميناد ماونتن سايد شرم الشيخ (0 EGP )

 

لخدمات النقل و رحلات مدينه الغردقة الداخليه اضغط هنا

 

Fanadir Bay Suites&Beach Resort _ منتجع فنادير باي سويتس آند بيتش

يقع Fanadir Bay Resort Hurghada في الغردقة، على بعد أقل من 1 كم من شاطئ هاواي، ويوفر أماكن إقامة مع مسبح في الهواء الطلق ومواقف مجانية للسيارات وتراس وبار. يوفر مكان الإقامة هذا خدمة الغرف، كما يوفر للضيوف حديقة مائية. تشمل الغرف فناء مع إطلالة على المسبح.
تحتوي جميع الغرف في المنتجع على تكييف وخزانة ملابس وتلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص وبياضات أسرّة ومناشف وشرفة مطلة على البحر. توفر جميع الوحدات للضيوف ثلاجة.
يتوفر الموظفون في منتجع فنادير باي الغردقة لتقديم التوجيهات في مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار 24 ساعة.
يقع بانوراما بانجالوز أكوا بارك شاطئ الغردقة على بعد 2.2 كم من مكان الإقامة، في حين يقع نيو مارينا على بعد 15 كم. ويعتبر مطار الغردقة الدولي المطار الأقرب لـFanadir Bay Resort Hurghada حيث يقع على بعد 22 كم منه.

 

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 02:00 PM

تسجيل الخروج: لغاية 12:00 PM

 

لخدمات النقل ورحلات مدينه الغردقة الداخليه اضغط هنا

Golden Beach Resort Ras Sudr _ منتجع جولدن بيتش رأس سدر

يقع فندق Golden Beach 1 Ras Sedr المواجه للشاطئ في رأس سدر، وهو مكان إقامة مصنف 4 نجوم يضم صالة مشتركة وحديقة وتراس، كما يشمل هذا الفندق المصنف 4 نجوم مطعماً وغرفاً مكيّفة توفر خدمة الواي فاي مجاناً وحمّاماً خاصاً في كل منها، فيما يوفر مكان الإقامة خدمة الغرف ونادياً للأطفال وخدمة صرف العملات للضيوف.
توفر الغرف في هذا الفندق خزانة ملابس، كما تحتوي الغرف على مكتب وتلفزيون بشاشة مسطحة، فيما تضم بعض الوحدات في فندق “Golden Beach 1 Ras Sedr” شرفة، وتشمل جميع غرف الضيوف بياضات أسرّة.
يتم تقديم إفطار كونتيننتال أو إفطار أمريكي أو إفطار من مأكولات نباتية كل صباح في مكان الإقامة.

يضم مكان الإقامة ملعباً للأطفال، وتشتهر المنطقة بركوب الدراجات، كما تتوفر خدمة استئجار الدراجات في هذا الفندق المصنف 4 نجوم.

موقع الفندق علي بوكينج

Brayka Resorts Marsa Alam – منتجعات بريكة مرسى علم

يقع هذا المنتجع على خليج Marsa Brayka مباشرة، ويوفر أنشطة مثل الغطس والغوص وركوب الخيل، كما يشتمل منتجع Marsa Brayka على ملعب تنس ومركز للياقة البدنية.

تفتح جميع الغرف الفسيحة على شرفة أو تراس يوفر إطلالات على المسبح أو إطلالات جزئية على البحر الأحمر، وقد تم تجهيزها بتكييف وتلفزيون مع قنوات فضائية وميني بار، وتشتمل الحمامات الخاصة على دُش.

يشتمل منتجع Royal Brayka Beach على كل من مطعم بوفيه ومطعم مأكولات انتقائية، ويمكن الاستمتاع بالمشروبات الباردة بجانب المسبح، وخلال المساء، يوفر موظفو الترفيه والدي جي التسلية في البار والملهى الليلي.

يقع Royal في المنطقة السياحية بمرسى علم، على بُعد 17 كم فقط من مدينة مرسى علم، ويقع مطار مرسى علم على بُعد 45 كم، وتتوفر مواقف مجانية خاصة للسيارات.

معلومات هامة

تحتاج إلى معرفته

  • غير مسموح بالحيوانات الأليفة في هذه المنشأة السياحية، بما يشمل الحيوانات المدربة على أغراض مساعدة أصحابها.
المرافق
دلل نفسك بزيارة إلى النادي الصحي للاستفادة بخدمات العناية المتكاملة. بعد الاسترخاء في واحد من 3 من حمامات السباحة المكشوفة، يمكنك الاستمتاع بقضاء بعض الوقت على الشاطيء الخاص. ستجد في هذا المنتجع مزايا إضافية تشمل اتصال لاسلكي بالإنترنت (نظير تكلفة إضافية) وصالون لتصفيف الشعر و المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر.
مرافق الأعمال، ومرافق أخرى
تضم وسائل الرائحة المميزة خدمة الغسيل/التنظيف الجاف ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات. يتاح مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية داخل موقع المنشأة.

موقع الفندق علي بوكينج 

خدمات متعلقه بالفندق

منتجعات بريكة مرسى علم _  غرفه مقابل الشاطئ للفرد (225 EGP / Per Day)

خدمات ورحلات مرسي علم

 

MG Alexander The Great Hotel- فندق الكسندر ذا جريت مرسى علم

يقع فندق “MG Alexander The Great Hotel” المواجه للشاطئ في مدينة القصير، وهو مكان إقامة مصنف 4 نجوم يوفر مسبحاً خارجياً ومركزاً للياقة البدنية وحديقة، كما يضم هذا الفندق المصنف 4 نجوم صالة مشتركة وغرفاً مكيّفة توفر خدمة الواي فاي مجاناً وحمّاماً خاصاً في كل منها، فيما يوفر الفندق تراس وإطلالات على البحر، ويمكن للضيوف الاستمتاع بتناول وجبة في المطعم أو تناول مشروب في البار.

تحتوي كل غرفة في هذا الفندق على شرفة توفر إطلالة على المسبح، كما تحتوي كل غرفة في فندق “MG Alexander The Great Hotel” على بياضات أسرّة ومناشف.

يتم تقديم الإفطار يومياً، ويشمل خيارات بوفيه إفطار أو إفطار كونتيننتال أو إفطار أمريكي.

معلومات هامة

تحتاج إلى معرفته

  • تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق بالاتصال بالمنشأة مباشرة بالاستعانة ببيانات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.
  • غير مسموح بالحيوانات الأليفة في هذه المنشأة السياحية، بما يشمل الحيوانات المدربة على أغراض مساعدة أصحابها.
  • يقتصر استخدام خدمة الواي فاي المجانية في الغرفة على 4 أجهزة. كما أن استخدام الواي فاي في الأماكن العامة من المنشأة مجاني لما يصل حتى 4 أجهزة.
المرافق
أطلق العنان للاستمتاع والاسترخاء مع خدمات النادي الصحي المتكاملة المتاحة مثل جلسات التدليك. ستجد في هذا الفندق مزايا إضافية تشمل اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد وشوّايات.
مرافق الأعمال، ومرافق أخرى
تضم وسائل الرائحة المميزة مركز لرجال الأعمال مفتوح 24 ساعة وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة. يتاح مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية داخل موقع المنشأة.

موصفات الفندق :

اربع نجوم

شهر العسل

اكو بارك صغيره

صف اول علي بحر

موقع الفندق علي بوكينج 

خدمات متعلقه بالفندق

 فندق الكسندر ذا جريت غرفه مطله علي بحر (225 EGP / Per Day)

 فندق الكسندر ذا جريت غرفه مطله علي حمام سباحه (150 EGP / Per Day)

خدمات ورحلات مرسي علم

 

.

Pickalbatros Villaggio Aqua Park – Portofino Marsa Alam- ألباتروس فيلاجيو أكوا بارك – بورتوفينو مرسى علم

يقع Pickalbatros Villaggio Aqua Park – Portofino Marsa Alam في مواجهة شاطئ البحر ، ويوفر أماكن إقامة ذات 4 نجوم في مدينة مرسى علم ودراجات مجانية ومسبحًا في الهواء الطلق ومركزًا للياقة البدنية. يضم مكان الإقامة حديقة وصالة مشتركة وبار. يوفر مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة نقل المطار ونادي للأطفال وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة.
سيوفر المنتجع للضيوف غرفًا مكيفة مع خزانة ملابس وغلاية وميني بار وصندوق ودائع آمن وتلفزيون بشاشة مسطحة وتراس وحمام خاص مع دش. يتميز منتزه Pickalbatros Villaggio المائي – Portofino Marsa Alam بغرف معينة مطلة على البحر ، وتضم الغرف شرفة. تحتوي كل غرفة في مكان الإقامة على بياضات أسرّة ومناشف.
يمكن للضيوف في Pickalbatros Villaggio Aqua Park – Portofino Marsa Alam الاستمتاع ببوفيه أو إفطار كونتيننتال. سوف تجد في المنتجع مطعم يقدم المأكولات الإيطالية والمتوسطية والمكسيكية. يمكن أيضًا طلب خيارات نباتية ونباتية وخالية من منتجات الألبان.
يوفر منتزه Pickalbatros Villaggio المائي – Portofino Marsa Alam أماكن إقامة من فئة 4 نجوم مع حوض استحمام ساخن وملعب للأطفال. يمكنك لعب لعبة الرشق بالسهام والتنس في هذا المنتجع ذو الـ 4 نجوم ، وتشتهر المنطقة بالغطس.

يعتبر مطار مرسى علم الدولي المطار الأقرب لمكان الإقامة ، حيث يقع على بعد 41 كم.

موصفات الفندق : 

الفندق اربع نجوم 

صف اول علي بحر 

به اكو بارك كبيره 

من مجموعات الباتروس

موقع الفندق علي بوكينج 

خدمات متعلقه بالفندق

غرفه مطله علي البحر _ الباتروس _ مرسي علم (600 EGP )

 غرفه مطله علي حمام السباحه _ الباتروس _ مرسي علم (300 EGP )

خدمات ورحلات مرسي علم

.

.