Akkan Beach Hotel – أكان بيتش هوتل

  يقع فندق Akkan Beach على شاطئ البحر في بودروم، ويضم مسبحاً في الهواء الطلق ومنطقة شاطئ خاص. وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع المناطق. كما تضم جميع وحدات الفندق شرفة. تحتوي جميع الغرف المزينة ببساطة في فندق Akkan Beach على تليفزيون وتكييف. كما تشتمل الحمامات الخاصة على دش ومجفف شعر. وتطل بعض الغرف … Continue reading “Akkan Beach Hotel – أكان بيتش هوتل”

التفاصيل

التفاصيل

عرض التفاصيل


Ramada Resort by Wyndham Bodrum – رامادا ريزورت باي ويندام بودروم

يقع رامادا ريزورت بودروم على بعد 4 كم فقط من وسط بودروم، ويوفر إطلالات على جزيرة Kos وبحر إيجة ووادي Bitez. كما يحتوي على مسابح داخلية وخارجية مع كراسي استلقاء للتشمس. ويوفر الفندق غرفاً فاخرة وخدمة الواي فاي المجانية. كما توجد منطقة شاطئ متعاقد عليها على بعد 2 كم. وتتوفر خدمة نقل مكوكية إلى المنطقة … Continue reading “Ramada Resort by Wyndham Bodrum – رامادا ريزورت باي ويندام بودروم”

التفاصيل

التفاصيل

عرض التفاصيل


TUI Magic Life Belek – توي ماجيك لايف بيليك

يوفر TUI Magic Life Belek مرافق شاملة وفريدة من نوعها مصممة خصيصاً للأطفال، ويشتمل على نادي Asterix للأطفال المزود بكاميرات مراقبة وجلسات عرض أفلام ومجموعة متنوعة من ألعاب الطاولة، كما تتوفر مسابح للأطفال والرضع. تتوفر أنشطة إبداعية مثل دروس فن الأوريغامي ودروس الطبخ وورش الحرف اليدوية وألعاب الألغاز حتى يتمتع الأطفال بممارسة أنشطتهم خلال فترة … Continue reading “TUI Magic Life Belek – توي ماجيك لايف بيليك”

التفاصيل

التفاصيل

عرض التفاصيل


Sera Lake Resort Hotel Spa & Aparts – سيرا ليك ريزورت هوتل سبا آند أبارتس

  يقع فندق سيرا ليك ريزورت في طرابزون، ويطل على بحيرة سيرا، ويقع على بعد 32 كم من كهف تشال وعلى بعد 35 كم من محمية Hıdırnebi Plateau الوطنية. ويبعد مسافة 111 كم عن قرية أوزنغول مع طبيعتها الخصبة. يمكمن للضيوف الاستمتاع بالمطعم الموجود في الموقع. تحتوي الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة، وتضم جميع الغرف … Continue reading “Sera Lake Resort Hotel Spa & Aparts – سيرا ليك ريزورت هوتل سبا آند أبارتس”

التفاصيل

التفاصيل

عرض التفاصيل


Zanzibar Serena Hotel – فندق زانزيبار سيرينا

يقع فندق زانزيبار سيرينا على الواجهة البحرية لمدينة ستون القديمة ويرفر أماكن إقامة 5 نجوم مع إطلالات على المحيط الهندي، كما يضم مسبحًا خارجيًا يحتوي على كراسي للتشمس ومقهي ومطعمين، وتتوفر مواقف مجانية خاصة للسيارات في فندق زانزيبار سيرينا. جميع الغرف مُزينة بمفروشات تقليدية وتحتوي على تلفزيون مع قنوات فضائية وميني باروماكينة لصنع الشاي والقهوة، … Continue reading “Zanzibar Serena Hotel – فندق زانزيبار سيرينا”

التفاصيل

التفاصيل

عرض التفاصيل


Golden Jewel Beach Hotel Alexandria | فندق جولدن جويل بيتش الإسكندرية

يقع فندق جولدن جويل في الإسكندرية وعلى بعد 1.7 كم من شاطئ ستانلي، كما يضم مكان إقامة يوفر مطعم ومواقف خاصة للسيارات مجاناً ومسبح خارجي موسمي وصالة مشتركة، ويشمل هذا الفندق المصنف 5 نجوم مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الغرف وخدمة الواي فاي مجاناً، فيما يحتوي الفندق على حديقة وتراس.

التفاصيل

التفاصيل

السعر يبدأ من 3,160 EGP لمدة 1 ليالي

عرض التفاصيل


Pickalbatros Villaggio Aqua Park – Portofino Marsa Alam- ألباتروس فيلاجيو أكوا بارك – بورتوفينو مرسى علم

يقع Pickalbatros Villaggio Aqua Park – Portofino Marsa Alam في مواجهة شاطئ البحر ، ويوفر أماكن إقامة ذات 4 نجوم في مدينة مرسى علم ودراجات مجانية ومسبحًا في الهواء الطلق ومركزًا للياقة البدنية. يضم مكان الإقامة حديقة وصالة مشتركة وبار. يوفر مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة نقل المطار ونادي للأطفال وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة.

التفاصيل

التفاصيل

السعر يبدأ من 5,510 EGP لمدة 1 ليالي

عرض التفاصيل


Grand Whiz Hotel Nusa Dua Bali – جراند ويز هوتل نوسا دوا بالي

يقع فندق جراند ويز نوسا دوا بالي على بعد 3 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من شاطئ نوسا دوا ويوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء مكان الإقامة، كما يضم الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة لراحة الضيوف. تتميز الغرف العصرية في فندق جراند ويز نوسا دوا بالي بأنها مكيفة وتحتوي على … Continue reading “Grand Whiz Hotel Nusa Dua Bali – جراند ويز هوتل نوسا دوا بالي”

التفاصيل

التفاصيل

عرض التفاصيل


Mai Morn Resort SHA Plus – (ماي مورن ريزورت ( اس اتش ايه بلس

يقع Mai Morn Resort SHA Plus في بوكيت تاون على بعد 3.5 كم من بيت تشينبراتشا وعلى بعد 3.5 كم من مدينة بوكيت القديمة، ويضم مسبح خارجي وبار وحديقة وخدمة الواي فاي المجانية، يقع مكان الإقامة على بعد 3.5 كم من متحف Thai Hua وعلى بعد 2.4 كم من نصب Saphan Hin Mining وعلى بعد … Continue reading “Mai Morn Resort SHA Plus – (ماي مورن ريزورت ( اس اتش ايه بلس”

التفاصيل

التفاصيل

عرض التفاصيل


SANTANA OTEL – سانتانا أوتل

يقع SANTANA OTEL في طرابزون، وعلى بُعد 28 كم من متحف جناح أتاتورك، وهو مكان إقامة يضم حديقة ومطعماً ومواقف خاصة للسيارات مجاناً وصالة مشتركة، كما يوفر هذا الفندق المصنف 5 نجوم خدمة الواي فاي مجاناً وخدمة الغرف ومكتباً للاستقبال يعمل على مدار الساعة، فيما يمكن للضيوف تناول مشروب في البار. تتميز جميع الغرف في … Continue reading “SANTANA OTEL – سانتانا أوتل”

التفاصيل

التفاصيل

عرض التفاصيل