Sinaway Lagoon Aquapark Hotel and Spa – فندق وسبا سيناواي لاجون أكوابارك

يقع Sinaway Lagoon Aquapark Hotel and Spa في رأس سدر، ويضم شاطئ خاص ومسبح خارجي ومركز للياقة البدنية، كما يوفر أنشطة الرياضات المائية وملعب للتنس أيضًا. تتميز جميع الوحدات بإطلالة على البحر والمسبح، وتشتمل كل وحدة على تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار، ويشتمل الحمام الخاص على دش ومجفف للشعر. يتم تقديم وجبة الإفطار في الغرفة … Continue reading “Sinaway Lagoon Aquapark Hotel and Spa – فندق وسبا سيناواي لاجون أكوابارك”

التفاصيل

التفاصيل

عرض التفاصيل


Opal Butik Otel – أوبال بوتيك هوتل

يقع Opal Butik Otel في فتحية على بعد 5.3 كم من مرسى فتحية ، ويوفر أماكن إقامة مع مسبح موسمي في الهواء الطلق ومواقف خاصة مجانية للسيارات وحديقة وصالة مشتركة. توفر جميع أماكن الإقامة في الفندق ذو الـ 4 نجوم إطلالات على الحديقة ، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالدخول إلى المطعم والبار. يقع مرسى إيجي ساراي … Continue reading “Opal Butik Otel – أوبال بوتيك هوتل”

التفاصيل

التفاصيل

عرض التفاصيل


Eastern El Galala Aquapark Ain Sokhna | فندق ايسترن الجلاله اكوا بارك عين السخنه

يحتوي Eastern El-Galala Aquapark Ain Elsokhna على مطعم ومسبح في الهواء الطلق وبار وحديقة في العين السخنة. ويضم مكان الإقامة هذا غرفًا عائلية ، كما يوفر للضيوف تراسًا شمسيًا. يوفر مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الغرف وخدمة تخزين الأمتعة للضيوف. يقدم الفندق وجبة إفطار كونتيننتال أو بوفيه. تقع رأس سدر على بعد 38 كم من Eastern El-Galala Aquapark Ain ، في حين تقع السويس على بعد 39 كم من مكان الإقامة

التفاصيل

التفاصيل

السعر يبدأ من 4,870 EGP لمدة 1 ليالي

عرض التفاصيل


ريتال فيو الساحل الشمالي اكوا بارك | Retal View North Coast Aqua Park Hotel El Alamein

يقع Retal View North Coast Aqua Park في العلمين على بعد 6 كم من مول زهران، ويوفر مكان إقامة مع مطعم ومواقف خاصة مجانية للسيارات ومسبح في الهواء الطلق وبار. ويوفر مكان الإقامة هذا خدمة الغرف، كما يوفر للضيوف حديقة مائية. ويحتوي الفندق على حديقة وتراس شمسي.

التفاصيل

التفاصيل

السعر يبدأ من 2,145 EGP لمدة 1 ليالي

عرض التفاصيل


SUNRISE Tanoak Resort Ain Sokhna | منتجع صن رايز تانوك العين السخنة

اليحتوي منتجع Tanoak على مطعم ومسبح في الهواء الطلق وبار ومنطقة شاطئ خاص في العين السخنة. ويضم مكان الإقامة هذا غرفًا عائلية وملعبًا للأطفال. يوفر مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الغرف وتحويل العملات للضيوف.

التفاصيل

التفاصيل

السعر يبدأ من 4,570 EGP لمدة 1 ليالي

عرض التفاصيل


Sheraton Miramar Resort El Gouna _ منتجع شيراتون ميرامار الجونة

يقع هذا المنتجع المواجه للشاطئ ومن فئة 5 نجوم في وسط مدينة الجونة وعلى بعد 20 كم شمال الغردقة، ويوفر مسبح خارجي وشاطئ خاص ومتجر للمجوهرات ورواق للتسوق وأنشطة للأطفال تحت إشراف مختصين، وتحتوي جميع الغرف على تراس واسع ومنعزل أو شرفة ذات إطلالات خلابة على البحيرات والمسابح والشواطئ الخاصة.

التفاصيل

التفاصيل

السعر يبدأ من 6,460 EGP لمدة 1 ليالي

عرض التفاصيل


كانكون ريزورت العين السخنة | Cancun Sokhna Resort & Villas

يقع هذا المنتجع مباشرةً على البحر الأحمر ويقدم لك تجربة عطلة مثالية ترضي جميع الأذواق، ويمكن للضيوف الترفيه عن أنفسهم على
الشاطئ أو في المسبح أو عبر المشاركة بمجموعة متنوعة من الأنشطة المتوفرة، في حين يمكن للأطفال قضاء وقت ممتع في نادي الأطفال. وتقدم المطاعم والبارات الخمس خيارات عديدة لتناول الطعام، في حين تتيح لك خدمة الغرف المتوفرة على مدار 24 ساعة إمكانية الاستمتاع بتناول الوجبات اللذيذة بكل راحة داخل غرفتك.

التفاصيل

التفاصيل

السعر يبدأ من 4,060 EGP لمدة 1 ليالي

عرض التفاصيل


لاسيرينا بيتش ( للعائلات فقط ) | La Sirena Resort Ain Sokhna

 يقع لاسيرينا هوتيل مكان فاخر للإقامة يحيط بحدائق ذات مناظر طبيعية ومسبح كبير في الهواء الطلق وتراس مشمس . وهو يقع على طول ساحل خليج السويس ، ويتميز بمطعمه الخاص ومركز غوص خاص به أيضاً .

التفاصيل

التفاصيل

السعر يبدأ من 1,720 EGP لمدة 1 ليالي

عرض التفاصيل


كورال سي بيتش اند اكوا بارك | Coral Sea Beach Resort & Aqua Park |El Sokhna

  يقع كورال سي بيتش اند اكوا بارك على شاطئ خاص، ويوفر إطلالات رائعة على السخنة، ويقع في العين السخنة، ويضم غرفًا مريحة ومكيفة ومسبحًا داخليًا ساخنًا ومسبحًا كبيرًا في الهواء الطلق ومنتزه مائي.

التفاصيل

التفاصيل

السعر يبدأ من 3,745 EGP لمدة 1 ليالي

عرض التفاصيل


منتجع جاز ألماظة بيتش، خليج الماظة – Jaz Almaza Bay Hotels & Resorts | Marsa Matruh

تقع منتجعات ﭽاز ألماظة باى في خليج ألماظة، ويتميز بشاطئ رملي أبيض و9 مسابح و6 مسابح للأطفال و
4 مطاعم ذات قائمة مأكولات و15 بار.

التفاصيل

التفاصيل

السعر يبدأ من 3,400 EGP لمدة 1 ليالي

عرض التفاصيل