Sun Siyam Iru Veli Premium – سن سيام إيرو فيلي بريميوم

  يقع سن سيام إيرو فيلي في دالو أتول، ويشتمل على مركز للياقة البدنية وسبا فوق الماء وبار، يوفر مكان الإقامة هذا خدمة نقل مكوكية، كما يوفر للضيوف مطعمًا. يوفر هذا المنتجع البريميوم الشامل كليًا ذو الـ 5 نجوم خطة وجبات توقيع صن أكوا مع خيار تناول الطعام في جميع الأنحاء، تحتوي جميع الوحدات في … Continue reading “Sun Siyam Iru Veli Premium – سن سيام إيرو فيلي بريميوم”

التفاصيل

التفاصيل

عرض التفاصيل


Mӧvenpick Resort Kuredhivaru Maldives – موفينبيك ريزورت كيوديفارو مالديفز

  يقع منتجع “Mӧvenpick Resort Kuredhivaru MaldivesMaldives” في جزيرة نونو أتول، والتي تُعد من إحدى الجزر المرجانية الأكثر هدوءاً في جزر المالديف، حيث تقع على بُعد 45 دقيقة فقط من مطار ماليه الدولي برحلة طيران عبر الطائرة المائية، كما يوفر هذا المنتجع مرافق مثل سبا “Sun Spa by Esthederm” ومسبحاً خارجياً لا متناهٍ وحياة بحرية … Continue reading “Mӧvenpick Resort Kuredhivaru Maldives – موفينبيك ريزورت كيوديفارو مالديفز”

التفاصيل

التفاصيل

عرض التفاصيل


Arena Beach Hotel – آرينا بيتش هوتل

يقع فندق أرينا الشاطئي على ساحل مافوشي، ويتميز بغرف عصرية وهادئة مع خدمة الواي فاي مجانًا في جميع مناطق الفندق بما في ذلك الغرف. ويمكن للضيوف الاستمتاع بأنشطة الرياضات المائية مثل الغوص والغطس وركوب الأمواج في الموقع. الغرف مؤثثة بأناقة ومكيفة الهواء وتضم خزنة شخصية وغلاية كهربائية وخزانة ملابس وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل/قنوات … Continue reading “Arena Beach Hotel – آرينا بيتش هوتل”

التفاصيل

التفاصيل

عرض التفاصيل


Alimas Holiday Retreat – أليماس هوليداي ريتريت

يقع Alimas Holiday Retreat في مواجهة شاطئ البحر ، ويوفر أماكن إقامة ذات 4 نجوم في فيليدهو ، ويضم مركزًا للياقة البدنية وحديقة وصالة مشتركة. يوفر هذا الفندق ذو الـ 4 نجوم أجهزة الصراف الآلي وخدمة مجالسة الأطفال. يوفر مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة نقل المطار وخدمة الغرف وخدمة الواي … Continue reading “Alimas Holiday Retreat – أليماس هوليداي ريتريت”

التفاصيل

التفاصيل

عرض التفاصيل