Sharming Inn Sharm El Sheikh | فندق شارمينج إن شرم الشيخ

يقع شارمينج إن في مدينة شرم الشيخ ويوفر مسبحاً في الهواء الطلق ومنطقة شاطئ خاص بالإضافة إلى مطعم. كما تتوفر خدمة واي فاي في جميع الأنحاء مقابل تكلفة إضافية.
توفر الغرف تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وتكييف الهواء وشرفة. ويتوفر أيضاً ميني بار. كما تشتمل الحمامات الخاصة على دش ومجفف للشعر. ويمكنكم الاستمتاع بإطلالة على المسبح والحديقة من جميع الغرف
يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبات الطعام في أحد المطعمين الإيطالي أو الآسيوي. كما يوفر الشاطئ الخاص بار ومنطقة جلوس
يوفر مكان الإقامة أيضاً ملعب تنس ومرافق الرياضات المائية. ويمكنكم الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة في الموقع أو في المناطق المحيطة بما في ذلك التزلج وحديقة مائية ورياضة ركوب الأمواج شراعياً.
يقع الفندق على بعد 3.6 كم من خليج نعمة وعلى بعد 23.7 كم من خليج نبق وعلى بعد 12.5 كم من محمية رأس محمد الوطنية. كما يبعد مطار شرم الشيخ الدولي مسافة 14 كم عن الفندق. ويوفر مكان الإقامة مواقف مجانية للسيارات
تاريخ الوصول
تسجيل الدخول: من 02:00 PM
تسجيل الخروج: لغاية 12:00 PM
معلومات هامة
تحتاج إلى معرفته
تفيد هذه المنشأة أنها تتبع معايير التنظيف المكثف وأمان النزلاء في الوقت الحالي.
يتم استخدام المطهرات لتنظيف المنشأة ويتم تنظيف الأسطح التي تتعرض للمس باستمرار بالمطهرات بين الإقامات ويتم غسل ملاءات الأسرة والمناشف في درجة حرارة 60 درجة مئوية/ 140 درجة فهرنهايت .
سيتم توفير تجهيزات الحماية الشخصية للنزلاء.
المرافق
استمتع بالاسترخاء في واحد من 2 من حمامات السباحة المكشوفة أو جرب الاستمتاع بوسائل الترفيه والاستجمام الأخرى مثل ملعب تنس خارجي وصالة لياقة بدنية. ستجد في هذا الفندق وسائل راحة إضافية تشمل اتصال لاسلكي بالإنترنت (نظير تكلفة إضافية) وخدمات الاستعلامات والإرشاد ومتاجر للهدايا/أكشاك للجرائد. الانتقالات إلى الشاطيء سهلة للغاية مع خدمة الحافلة المكوكية المجانية التي توفرها المنشأة.
مرافق الأعمال، ومرافق أخرى
تضم وسائل الرائحة المميزة مركز لرجال الأعمال وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة. يتم تأمين حافلة للتوصيل من وإلى المطار لقاء تكلفة إضافية (متوفرة على مدار 24 ساعة)، وتتوفر أيضا مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية في مقر المنشأة.
موقع الفندق علي بوكينج 

التفاصيل

التفاصيل

السعر يبدأ من 1,960 EGP لمدة 1 ليالي

عرض التفاصيل


Sharm Club Beach Resort Sharm el-Sheikh | شرم كلوب بيتش ريزورت شرم الشيخ

 ( LABRANDA Tower Bay – لابراندا تاور باي ) الفندق له مسمي آخر 
يوفر هذا الفندق المصنف 4 نجوم إطلالات بانورامية على البحر الأحمر الفيروزي وجبال سيناء، كما يُطل على لابراندا تاور بيه في شرم الشيخ، كما تشمل المرافق شاطئاً بطول 700 متر ومسبحاً خارجياً.
يتميز الطراز المعماري لفندق Sharm Club Beach Resort بأنه مشابه لتصميم قرية مصرية تقليدية، وتوفر جميع الغرف تكييف هواء وثلاجة وتلفزيوناً مع قنوات الكابل، فيما يضم بعضها شرفة وحوض استحمام.
يُمكن للضيوف الاستمتاع بتناول الأطباق المصرية التقليدية بالإضافة إلى الأطباق العالمية في المطعم، فيما يتم تقديم بوفيه إفطار كل صباح.
يوفر فندق Sharm Club Beach Resort فرصاً لممارسة الغطس والغوص في لابراندا تاور بيه، ويتميز الفندق أيضاً بملعب للتنس وسبا مُزود بحوض استحمام ساخن وحمّام تركي ومرافق مساج، فيما يمكن للأطفال اللعب في ملعب مُجهز.
يقع المنتجع على بعد 10 دقائق فقط بالسيارة من خليج نعمة و15 دقيقة بالسيارة من وسط مدينة شرم الشيخ.

تاريخ الوصول
تسجيل الدخول: من 02:00 PM
تسجيل الخروج: لغاية 11:30 AM

معلومات هامة
طفل واحد في عمر 12 من السنوات أو أصغر يمكنه الإقامة مجانًا عندما يتشارك الغرفة مع ذويه، ويستخدم الأسرّة المتاحة.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة.
غير مسموح بالحيوانات الأليفة في هذه المنشأة السياحية، بما يشمل الحيوانات المدربة على أغراض مساعدة أصحابها.
يتوفر تسجيل الوصول عن بعد وتسجيل المغادرة عن بعد.
يتم إخلاء كل غرفة نزلاء لمدة 24 ساعة بحد أدنى بين الحجوزات.

المرافق
توجه إلى المياه واستمتع بيوم رائع على الشاطيء الخاص، أو استفد من وسائل الراحة والاستجمام الأخرى المتاحة مثل نادي صحي وحمّام سباحة خارجي. ستجد في هذا الفندق مزايا إضافية، منها اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد وخدمة مجالسة/رعاية الأطفال (نظير تكلفة إضافية). الانتقالات إلى الأماكن القريبة سهلة للغاية مع خدمة الحافلة المكوكية التي توفرها المنشأة (نظيرة تكلفة إضافية).

مرافق الأعمال، ومرافق أخرى
تضم وسائل الرائحة المميزة مركز لرجال الأعمال وخدمة سريعة لإجراءات تسجيل الوصول وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف.

مواصفات الفندق
هضبة أم السيد – شرم الشيخ
تصنيف الفندق أربع نجوم
 يضم ملعب للتنس وسبا مُزود بحوض استحمام ساخن وحمّام تركي ومرافق مساج.
يضم مسبحاً خارجياً  وملعب مُجهز للأطفال
الفندق صف أول على البحر

 الفندق علي موقع بوكينج العالمي 

لخدمات النقل و رحلات مدينه شرم الشيخ الداخليه اضغط هنا

التفاصيل

التفاصيل

السعر يبدأ من 4,030 EGP لمدة 1 ليالي

عرض التفاصيل


Dreams Vacation Resort Sharm El Sheikh | دريمز فاكيشن ريزورت شرم الشيخ

يتميز هذا المنتجع المتكامل بشاطئ خاص على البحر الأحمر بطول 400 متر، ويضم غرفاً مع شرفة. كما يضم 5 مسابح وسبا. بالإضافة إلى توفر مواقف خاصة ومجانية للسيارات في الموقع.

تحتوي الغرف المكيفة في منتجع دريمز فاكيشن- شرم الشيخ على ميني بار وتلفزيون مع قنوات فضائية. كما تضم الغرف المشرقة حماماً داخلياً مع مجفف للشعر.

تتوفر علاجات المساج في السبا التي تحتوي على حوض استحمام ساخن وساونا. ويمكن للنزلاء الاسترخاء على كراسي التشمس عند المسبح أو الاستمتاع بلعب تنس.

يضم منتجع دريمز فاكيشن 3 مطاعم داخلية بما في ذلك المطعم المكسيكي ومطعم بوفيه مع تراس في الهواء الطلق. ويمكن الاستمتاع بالمشروبات في بار سيلور في اللوبي.

يبعد مطار شرم الشيخ الدولي نحو 15 دقيقة بالسيارة عن المنتجع. ويبعد خليج نعمة نحو 5 دقائق فقط بالسيارة، كما يمكن ترتيب خدمة نقل مكوكية.

التفاصيل

التفاصيل

السعر يبدأ من 3,025 EGP لمدة 1 ليالي

عرض التفاصيل


Turquoise Beach Hotel – فندق تركواز بيتش

يقع “فندق تركواز بيتش” على خليج شرم مايا الذي يشتهر بمواقع الغوص على شاطئ البحر الأحمر، كما يوفر شاطئاً خاصاً نقياً ومسبحاً داخلياً وخارجياً مع تراس مزود بكراسي استلقاء للتشمس. تطل جميع الغرف والشقق على الحديقة أو البحر أو المسبح، كما تم تجهيز كل وحدة إقامة بتلفزيون مع قنوات فضائية وخزانة ملابس وهاتف، فيما تضم الشقة غرفة معيشة مزودة بأريكة، وتشمل بعض الغرف شرفة أو فناءً. يقدم المطعم الرئيسي في الفندق 3 وجبات يومياً وهي الإفطار والغداء والعشاء، كما يتم تقديم الإفطار على طراز البوفيه يومياً، بينما يتم تقديم الأطباق المتخصصة على طراز قائمة المأكولات في المساء، فيما تتوفر خدمة الغرف على مدار 24 ساعة. يمكن للضيوف الراغبين في أخذ دروس الغوص اختيار الخدمات الاحترافية التي يقدمها مركز الغوص في الفندق، كما تشمل الرياضات المائية المتوفرة في الموقع الغطس وركوب الأمواج شراعياً، فيما يمكن ترتيب علاجات المساج المريحة عند الطلب. يقع “فندق تركواز بيتش” ضمن مسافة 500 متر سيراً على الأقدام من السوق القديم في شرم الشيخ، كما يبعد مكان الإقامة مسافة 20 دقيقة بالسيارة من مطار شرم الشيخ.

التفاصيل

التفاصيل

السعر يبدأ من 2,350 EGP لمدة 1 ليالي

عرض التفاصيل


Pickalbatros Aqua Park Resort Sharm El-Sheikh | الباتروس أكوا بارك شرم الشيخ

26 Sep 

يقع الباتروس أكوا بارك شرم الشيخ في قلب شرم الشيخ، ويوفر منتزه مائي خاص به مع العديد من الزلاقات.يضم المنتجع ملعب للأطفال وحوض استحمام بالمياه الحارة، ويمكن للضيوف الاستمتاع بتناول
وجبة في المطعم أو تناول مشروب في البار.

التفاصيل

التفاصيل

السعر يبدأ من 5,850 EGP لمدة 1 ليالي

عرض التفاصيل


Sharm Reef Resort – شرم ريف ريزورت شرم الشيخ

مكان الإقامة هذا على بُعد 8 دقائق سيرًا من الشاطئ يقع هذا الفندق في منطقة أم السيد في وسط شرم الشيخ، ويتميز بشاطئ خاص ومسبحين في الهواء الطلق مع تراس للتشمس. يقع خليج نعمة على بعد 10 دقائق بالسيارة ويقع الميركاتو مول على بعد مسافة قصيرة من الفندق.

التفاصيل

التفاصيل

السعر يبدأ من 3,160 EGP لمدة 1 ليالي

عرض التفاصيل


Amphoras Aqua sharm el sheikh _ امفوراس اكوا شرم الشيخ

مكان الإقامة هذا على بُعد 6 دقائق سيرًا
من الشاطئ يقع هذا المنتجع المصنف 4 نجوم على بعد 500 متر فقط من البحر الأحمر ويضم شاطئاً خاصاً مشتركاً مع امفوراس بلو ومسبحاً كبيراً على طراز البحيرات الشاطئية محاط بكراسي استلقاء للتشمس، كما تحتوي جميع الغرف على شرفات، فيما تتوفر مواقف خاصة للسيارات مجاناً.

التفاصيل

التفاصيل

السعر يبدأ من 2,500 EGP لمدة 1 ليالي

عرض التفاصيل


الباتروس رويال جراند شرم (للبالغين فقط ) | Pickalbatros Royal Grand Resort +16 Sharm El-Sheikh

يقع هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم على
شاطئ البحر على حافة هضبة أم السيد في شرم الشيخ ، ويوفر غرفًا مع شرفة خاصة. ويضم مسبحًا في الهواء الطلق وشاطئًا خاصًا. تحتوي الغرف المكيفة في Royal Grand Albatros Sharm على تلفزيون مع قنوات فضائية وميني بار وحمام داخلي. تتميز الغرف بإطلالات بانورامية على المسبح أو الحدائق ذات المناظر الطبيعية أو البحر الأحمر. يقدم فندق Royal Grand Albatros Sharm الرياضات المائية في الموقع ، مثل الغوص والغطس. يمكن للضيوف الحصول على مساج مريح في السبا الذي يتميز أيضًا بحمام تركي وساونا ومركز للياقة البدنية

التفاصيل

التفاصيل

السعر يبدأ من 4,350 EGP لمدة 1 ليالي

عرض التفاصيل


رويال مونت كارلو ريزورت شرم الشيخ _ Monte Carlo Sharm Resort & Spa

يقع Royal Monte Carlo Sharm Villas & Suites في شرم الشيخ، ويضم مسبحًا في الهواء الطلق وسبا ومركزًا صحيًا. يوفر مكان الإقامة شاطئ خاص. يمكن للضيوف في The Royal Beach الاستمتاع بالمشروبات المجانية التي يقدمها الخادم الشخصي الخاص وكابانات الشاطئ. توفر جميع الغرف والأجنحة إطلالات على البحر الأحمر،

التفاصيل

التفاصيل

السعر يبدأ من 7,400 EGP لمدة 1 ليالي

عرض التفاصيل


الباتروس شرم ريزورت شرم الشيخ ( للازواج والعائلات فقط ) – Albatros Sharm Resort Sharm El-Sheikh

يقع هذا المنتجع الشاطئي على منحدر رأس أم السيد، ويوفر إطلالات بانورامية على جبال سيناء، كما تشمل المرافق شاطئاً خاصاً ومسابح متعددة وملعباً للتنس.

تتميز الغرف المكيّفة في Albatros Sharm Resort – By Pickalbatros بتصميم داخلي حديث مع لمسات مصرية تقليدية، وتحتوي جميع الغرف على ميني بار وتلفزيون مع قنوات فضائية وحمّام داخلي، كما تتوفر خدمة الغرف على مدار الساعة وطيلة 7 أيام في الأسبوع.

يتميز Albatros Sharm Resort – By Pickalbatros بمسبحين بمياه عذبة ومسبحين للأطفال، كما يبلغ طول الشاطئ الرملي الخاص بالفندق 1000 متر ويمكن الوصول إليه عن طريق مصعد بانورامي.

ينظم فريق الأنشطة الترفيهية العديد من الألعاب والأنشطة من الإثنين إلى السبت، كما يوفر Albatros Sharm Resort – By Pickalbatros أيضاً متاجر في الموقع.

يقدم مطعم البوفيه الأطباق التخصصية المصرية والعالمية، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات الإيطالية في المطعم الإيطالي الموجود في Albatros Sharm Resort – By Pickalbatros، بينما يقدم مقهى Montimare الموسيقى المباشرة يومياً.

يقع “Albatros Sharm Resort – By Pickalbatros” على بُعد 18 كم من مطار شرم الشيخ الدولي و10 كم من خليج نعمة.

التفاصيل

التفاصيل

السعر يبدأ من 4,720 EGP لمدة 1 ليالي

عرض التفاصيل