RIO HOTEL Matrouh | Marsa Matruh | فندق ريو مطروح

فندق ريو مرسى مطروح يقع بجوار مبنى محافظة مطروح على البحر مباشرة
تمتع الفندق بأطلالة بحرية ساحرة وبمسافة لا تزيد عن ٥٠ متر من كورنيش مطروح وفِي قلب مدينة مرسي مطروح وتحديدا بجوار مبني المحافظة والمكتبة العامة وبمسافة ٥٠ متر فقط من شارع الاسكندرية
تمتع بتجربة اقامة فخمة واطلالة ساحرة وموقع مميز في قلب مدسنة مرسي مطروح
وفية مفتوح يضم أكثر من 50 صنفا من الطعام وكوفي شوب يقدم خيارات متعددة من المشروبات الساخنة والباردة

التفاصيل

التفاصيل

السعر يبدأ من 2,150 EGP لمدة 1 ليالي

عرض التفاصيل


Mirita Hotel | 10th of Ramadan City | فندق ميريتا | العاشر من رمضان

يقع فندق Mirita على بعد مسافة سيرًا على الأقدام من وسط المدينة، ويتمتع بموقع هادئ في منطقة صناعية شعبية. ويوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحائه، وغرفة ألعاب، ومطعمًا يوفر خدمة الغرف على مدار الساعة.

تُطل جميع الغرف في Mirita على الحديقة أو المدينة، وتحتوي كل غرفة على منطقة جلوس صغيرة مع تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار، وتشتمل بعض الغرف على شرفة، ويشتمل الحمام على مجفف شعر ودش.

يتم تقديم بوفيه إفطار يوميًا، ويُقدم مطعم Al Gandoul أطباقًا خاصةً بنظام قائمة المأكولات الانتقائية في المساء. ويتم تقديم الوجبات الخفيفة والقهوة في مقهى Crystal.

يقع فندق Mirita على بعد مسافة سيرًا على الأقدام من مناطق التسوق الرئيسية، كما يقع على بعد 30 دقيقة بالسيارة من مطار القاهرة الدولي، وتتوفر خدمة نقل المطار عند الطلب، كما يتوفر موقف سيارات خاص في الموقع.

التفاصيل

التفاصيل

السعر يبدأ من 3,100 EGP لمدة 1 ليالي

عرض التفاصيل


SakraTah Camp | eco friendly | مخيم سكراتاه | صديق للبيئة

يقع SakraTah Camp – eco friendly على بعد 14 كم من خليج فيورد (بقعة السباحة)، وهو مكان إقامة يضم مطعماً وباراً ومكتباً للاستقبال يعمل على مدار الساعة لراحة الضيوف.

يمكن لمكان الإقامة توفير المناشف وبياضات الأسرّة مقابل تكلفة إضافية لمزيد من الراحة.

يقدم مكان التخييم هذا وجبة إفطار كونتيننتال أو من قائمة مأكولات.

يوفر SakraTah Camp – eco friendly مرافقاً للشواء.

يمكن الاستمتاع بالغطس وصيد الأسماك بالقرب من مكان الإقامة، بينما تتوفر خدمة استئجار السيارات ومنطقة شاطئية خاصة في الموقع.

التفاصيل

التفاصيل

السعر يبدأ من 1,750 EGP لمدة 1 ليالي

عرض التفاصيل


Wadi Sabarah Lodge | Marsa `Alam + 12 | وادي صبارة لودج | مرسى علم

يقع فندق Wadi Sabarah Lodge في مدينة مرسى علم، ويضم مسبحاً خارجياً وحديقة وتراس ومطعماً، كما يوفر مكان الإقامة خدمة الواي فاي مجاناً وخدمة الغرف وخدمات نقل المطار ومكتباً للاستقبال يعمل على مدار الساعة. تحتوي الغرف في الفندق على خزانة ملابس وبياضات أسرّة وشرفة مع إطلالة على الحديقة، كما تشمل الغرف في Wadi Sabarah Lodge أيضاً حمّاماً خاصاً مزوداً بدش ولوازم استحمام مجاناً، وتوفر أيضاً إطلالة على البحر، فيما تضم كل غرفة في مكان الإقامة منطقة جلوس. يتم تقديم إفطار كونتيننتال أو إفطار من مأكولات نباتية أو إفطار من مأكولات خالية من مصادر حيوانية كل صباح في مكان الإقامة. يمكن للضيوف في Wadi Sabarah Lodge الاستمتاع بممارسة الأنشطة في مدينة مرسى علم وما حولها، مثل الغطس. يعتبر مطار مرسى علم الدولي المطار الأقرب إلى الفندق، حيث يبعد مسافة 38 كم.

التفاصيل

التفاصيل

السعر يبدأ من 10,080 EGP لمدة 1 ليالي

عرض التفاصيل


Hotel Safir Dahab Resort | Dahab | فندق منتجع سفير دهب

يقع منتجع سفير دهب ذو 5 نجوم في دهب، على بعد 7 دقائق سيرا على الأقدام عن خليج دهب ويوفّر حوض السباحة في الهواء الطلق. يتوفّر موقف السيارات الخاص في الموقع.

الموقع
يمكن الوصول إلى وسط دهب في غضون 30 دقيقة سيرًا على الأقدام، وتقع مناطق الجذب الطبيعية مثل ذا لاجون على بعد 11 دقيقة سيرا. يقع هذا الفندق على بعد مسافة قصيرة من Happy Kite. يقع الشاطئ الخاص على بعد 5 دقائق فقط سيرا. في غضون حوالي 10 دقائق بالسيارة من منتجع سفير دهب سيجد الضيوف حديقة الأنقليس. يقع مكان الإقامة في غضون دقائق بالسيارة من محطة حافلات Dahab City.
الغرف
يضمّ الفندق في دهب 137 غرفة مع تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية فضلاً عن الثلاجة الصغيرة المزود بالبار ومكانيات القهوة والشاي. وهي مفروشة بالمكتب للكتابة كما أنّها تحتوي على طراز المدفأة الحجرية.

اكل و اشرب
يتمّ تقديم الإفطار كل صباح في المطعم.

الترفيه والأعمال
يمكن للضيوف طلب الشرفة للتشمس وبركة السباحة الخارجية مقابل تكلفة إضافية. تشتمل مرافق الشاطئ في منتجع سفير في دهب على كراسي للاستلقاء وشمسيات كبيرة. سيستمتع عشاق الغوص والرحلات على الأقدام وركوب الخيل بهذه الأنشطة في الموقع. هناك مركز الأعمال للمسافرين من رجال الأعمال.

التفاصيل

التفاصيل

السعر يبدأ من 3,360 EGP لمدة 1 ليالي

عرض التفاصيل


Naama Bay Suites & SPA ( +18 ) | نعمة باي سويتس آند سبا

يطل فندق Naama Bay Suites & SPA على شاطئ البحر، ويوفر أماكن إقامة ذات 5 نجوم في شرم الشيخ، ويضم مسبحًا في الهواء الطلق وصالة مشتركة وتراسًا. يضم مكان الإقامة مطعمًا وبارًا، فضلاً عن ساونا وحوض استحمام ساخن. ويوفر مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة نقل المطار وخدمة الغرف وخدمة الواي فاي المجانية.

تحتوي الوحدات في الفندق على تكييف ومنطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وصندوق ودائع آمن وحمام خاص مع حوض استحمام ولوازم استحمام مجانية ومجفف شعر. تتميز Naama Bay Suites & SPA بوحدات معينة تطل على البحر، وتحتوي الغرف على شرفة. تم تجهيز جميع الغرف في مكان الإقامة ببياضات الأسرّة والمناشف.

تتوفر وجبة إفطار انتقائية أو كونتيننتال أو إنكليزية متكاملة/أيرلندية كل صباح في مكان الإقامة.

يمكن للضيوف في Naama Bay Suites & SPA الاستمتاع بالأنشطة في شرم الشيخ وما حولها، مثل الغطس.

يقع شاطئ خليج نعمة على بعد خطوات قليلة من الفندق، في حين يقع شاطئ خليج الحدائق على بعد 2.3 كم. ويعتبر مطار شرم الشيخ الدولي المطار الأقرب لـNaama Bay Suites & SPA حيث يقع على بعد 9 كم منها.

التفاصيل

التفاصيل

السعر يبدأ من 15,400 EGP لمدة 1 ليالي

عرض التفاصيل


Retac Qunay Dahab Resort & SPA | منتجع وسبا ريتاك كوني دهب

يقع منتجع Retac Qunay Dahab في وسط سيناء، ويطل على خليج العقبة. ويضم 5 حمامات سباحة وبحيرة اصطناعية. تحتوي جميع الغرف على شرفة خاصة أو تراس، وتحتوي على أجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة مع قنوات فضائية.

انتقل برحلتك إلى المستوى التالي مع خدماتنا الحصرية لكبار الشخصيات على حدود طابا إيلات وحدود طابا العقبة. سواء كنت قادمًا أو مغادرًا، نحن هنا لنوفر لك راحة لا مثيل لها. اترك متاعب عبور الحدود وراءك واستمتع بتجربة خالية من التوتر مع مساعدة الخبراء لدينا مقابل رسوم إضافية.

تم تزيين كل غرفة معاصرة في منتجع Retac Qunay Dahab بألوان ترابية دافئة، وتحتوي على نوافذ كبيرة وبياضات بيضاء على الأسرّة الفخمة وأرائك مريحة في مناطق الجلوس. تتوفر مرافق صنع الشاي والقهوة. وتتميز الحمامات بمستلزمات استحمام فاخرة.

يمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المأكولات العالمية في مطاعم الفندق الأربعة. يتم تقديم الكوكتيلات والوجبات الخفيفة في مطعم وبار Sails.

يمكنك ممارسة التمارين في مركز اللياقة البدنية بالفندق أو الاستمتاع بالتدليك على الشاطئ في الهواء الطلق. يمكن ترفيه الأطفال بالأنشطة المختلفة التي يقوم بها فريق الرسوم المتحركة.

وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في اللوبي. يقع منتجع Retac Qunay Dahab على بعد 45 دقيقة فقط بالسيارة من شرم الشيخ.

يوفر منتجع Retac Qunay Dahab مسبحًا مدفئًا.

التفاصيل

التفاصيل

السعر يبدأ من 3,050 EGP لمدة 1 ليالي

عرض التفاصيل


Sharming Inn Sharm El Sheikh | فندق شارمينج إن شرم الشيخ

يقع شارمينج إن في مدينة شرم الشيخ ويوفر مسبحاً في الهواء الطلق ومنطقة شاطئ خاص بالإضافة إلى مطعم. كما تتوفر خدمة واي فاي في جميع الأنحاء مقابل تكلفة إضافية.
توفر الغرف تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وتكييف الهواء وشرفة. ويتوفر أيضاً ميني بار. كما تشتمل الحمامات الخاصة على دش ومجفف للشعر. ويمكنكم الاستمتاع بإطلالة على المسبح والحديقة من جميع الغرف
يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبات الطعام في أحد المطعمين الإيطالي أو الآسيوي. كما يوفر الشاطئ الخاص بار ومنطقة جلوس
يوفر مكان الإقامة أيضاً ملعب تنس ومرافق الرياضات المائية. ويمكنكم الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة في الموقع أو في المناطق المحيطة بما في ذلك التزلج وحديقة مائية ورياضة ركوب الأمواج شراعياً.
يقع الفندق على بعد 3.6 كم من خليج نعمة وعلى بعد 23.7 كم من خليج نبق وعلى بعد 12.5 كم من محمية رأس محمد الوطنية. كما يبعد مطار شرم الشيخ الدولي مسافة 14 كم عن الفندق. ويوفر مكان الإقامة مواقف مجانية للسيارات
تاريخ الوصول
تسجيل الدخول: من 02:00 PM
تسجيل الخروج: لغاية 12:00 PM
معلومات هامة
تحتاج إلى معرفته
تفيد هذه المنشأة أنها تتبع معايير التنظيف المكثف وأمان النزلاء في الوقت الحالي.
يتم استخدام المطهرات لتنظيف المنشأة ويتم تنظيف الأسطح التي تتعرض للمس باستمرار بالمطهرات بين الإقامات ويتم غسل ملاءات الأسرة والمناشف في درجة حرارة 60 درجة مئوية/ 140 درجة فهرنهايت .
سيتم توفير تجهيزات الحماية الشخصية للنزلاء.
المرافق
استمتع بالاسترخاء في واحد من 2 من حمامات السباحة المكشوفة أو جرب الاستمتاع بوسائل الترفيه والاستجمام الأخرى مثل ملعب تنس خارجي وصالة لياقة بدنية. ستجد في هذا الفندق وسائل راحة إضافية تشمل اتصال لاسلكي بالإنترنت (نظير تكلفة إضافية) وخدمات الاستعلامات والإرشاد ومتاجر للهدايا/أكشاك للجرائد. الانتقالات إلى الشاطيء سهلة للغاية مع خدمة الحافلة المكوكية المجانية التي توفرها المنشأة.
مرافق الأعمال، ومرافق أخرى
تضم وسائل الرائحة المميزة مركز لرجال الأعمال وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة. يتم تأمين حافلة للتوصيل من وإلى المطار لقاء تكلفة إضافية (متوفرة على مدار 24 ساعة)، وتتوفر أيضا مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية في مقر المنشأة.
موقع الفندق علي بوكينج 

التفاصيل

التفاصيل

السعر يبدأ من 1,960 EGP لمدة 1 ليالي

عرض التفاصيل


Zen Resort Sahl Hasheesh by TBH Hotels | زين ريزورت سهل حشيش من فنادق تي بي إتش

يقع Zen Resort Sahl Hasheesh by TBH Hotels المواجه للشاطئ في الغردقة، وهو مكان إقامة مصنف 4 نجوم يضم مسبحاً خارجياً ومركزاً للياقة البدنية وحديقة، كما يتميز هذا المنتجع المصنف 4 نجوم بخدمة الغرف وخدمة الكونسيرج، فيما يوفر مكان الإقامة خدمة الواي فاي مجاناً وصالة مشتركة وخدمات نقل المطار ومكتباً للاستقبال يعمل على مدار الساعة.

التفاصيل

التفاصيل

السعر يبدأ من 3,763 EGP لمدة 1 ليالي

عرض التفاصيل


Fanar De Luna | Ain El Sokhna | الفنار دي لونا | العين السخنة

يقع Fanar Hotel في العين السخنة، ويوفر مسبحاً خارجياً وحديقة وصالة مشتركة وتراس، فيما يمكن للضيوف تناول مأكولات خفيفة في المطعم الموجود في الموقع أو الاسترخاء في مطعم المأكولات الخفيفة. تم تجهيز الغرف في هذا المنتجع بشرفة توفر إطلالة على المسبح، وتوفر الغرف في Fanar Hotel حمّاماً خاصاً مزوداً ببيديت ولوازم استحمام مجاناً، وتتميز أيضاً … Continue reading “Fanar De Luna | Ain El Sokhna | الفنار دي لونا | العين السخنة”

التفاصيل

التفاصيل

السعر يبدأ من 3,880 EGP لمدة 1 ليالي

عرض التفاصيل