تقع Coral Bay Prestige Apartment في شرم الشيخ، على بعد 1.9 كم من شاطئ خليج القرش، وتتميز بأماكن إقامة مع مطعم ومواقف مجانية للسيارات ومسبح في الهواء الطلق ومركز للياقة البدنية. ويوفر مكان الإقامة منطقة شاطئ خاص ومرافق الرياضات المائية، فضلاً عن بار وحديقة. يوفر مكان الإقامة حوض استحمام بالمياه الحارة والكاريوكي ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

تحتوي جميع الغرف في الفندق على تكييف ومنطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل ومطبخ ومنطقة لتناول الطعام وحمام خاص مع لوازم استحمام مجانية وبيديت ودش. تحتوي جميع غرف الضيوف على مكتب وغلاية.

يمكن للضيوف في Coral Bay Prestige Apartment الاستمتاع بوجبة إفطار كونتيننتال أو بوفيه إفطار.

يمكن للضيوف الاستمتاع بالسبا والمركز الصحي أو لعب التنس أو تنظيم الرحلات في مكتب الجولات السياحية أو استئجار سيارة لاستكشاف المناطق المحيطة. يمكن للضيوف لعب البلياردو وتنس الطاولة والسهام في مكان الإقامة، وتشتهر المنطقة برياضة الغولف ورياضة ركوب الأمواج شراعيًا.

تقع سوهو سكوير شرم الشيخ على بعد 9 كم من Coral Bay Prestige Apartment في حين تقع محمية رأس محمد الوطنية على بعد 27 كم من مكان الإقامة، ويعتبر مطار شرم الشيخ الدولي المطار الأقرب للفندق حيث يقع على بعد 5 كم منه

مواصفات الفندق :

خمس نجوم

حمام سباحة

 

 

 

 

التفاصيل

الايام الارقام فيها منورة يوجد بها امكانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *