يقع The Grand Hotel Sharm El Sheikh في شرم الشيخ، وعلى بعد 2.1 كم من شاطئ رأس أم السيد، وهو مكان إقامة يوفر مطعماً ومواقف خاصة للسيارات مجاناً ومسبحاً خارجياً وباراً، كما يتميز هذا المنتجع المصنف 5 نجوم بغرف مكيّفة مع خدمة الواي فاي مجاناً وحديقة، فيما يضم مكان الإقامة مكتباً للاستقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الغرف وخدمة تحويل العملات للضيوف.

تم تجهيز الغرف في المنتجع بمنطقة جلوس وتلفزيون مع قنوات فضائية وحمّام خاص مزود بمجفف للشعر ودش، كما تشتمل الوحدات على مكتب.

يمكن للضيوف في The Grand Hotel Sharm El Sheikh الاستمتاع ببوفيه أو إفطار حلال.

يوفر مكان الإقامة ملعباً للأطفال، كما يمكنك لعب البلياردو وتنس الطاولة ورمي السهام في The Grand Hotel Sharm El Sheikh، وتشتهر المنطقة بالغطس.

تشتمل المعالم السياحية الشهيرة الواقعة بالقرب من المنتجع على ميركاتو مول 2 وأولد ماركت وألف ليلة وليلة، كما يعتبر مطار شرم الشيخ الدولي المطار الأقرب لـ The Grand Hotel Sharm El Sheikh، حيث يقع على بعد 15 كم.

 مواصفات الفندق

صف اول البحر
خمس نجوم
ملعب للاطفال
تنس الطاولة وبلياردو

 موقع الفندق على بوكينج

موقع الفندق علي القمر الصناعي 

لخدمات النقل و رحلات مدينه شرم الشيخ الداخليه اضغط هنا

 

التفاصيل

الايام الارقام فيها منورة يوجد بها امكانية

ادخل تواريخ الوصول و المغادرة بالاسفل و اضغط " احجز الان " ثم اختار عدد الغرف ثم اضغط " تاكيد الحجز " للانتقال للصفحة التالية لادخال عدد الافراد و الاطفال بالحجز و اختيار الخدمات الاضافية كالانتقالات و الرحلات الداخلية و معرفة السعر المطلوب لاجمالي الحجز ...

تليها الحقول المطلوبة *



اختر عدد الغرف من 1 غرف متوفرة.

ذا جراند هوتيل شرم الشيخ – The Grand Hotel Sharm El Sheikh is available for selected dates.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *