يقع Casa Cook El Gouna في الغردقة، وعلى بُعد 3 كم من مرسى أبو تيج، كما يضم أماكن إقامة مع مطعمين ومواقف خاصة للسيارات مجاناً ومسبح خارجي ومركز للياقة البدنية، فيما يشمل مكان الإقامة هذا حديقة ومنطقة شاطئية خاصة وبار، بالإضافة إلى مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الغرف وخدمة تحويل العملات للضيوف.

تحتوي جميع الوحدات على تكييف هواء وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل وغلاية وبيديت ومجفف شعر وخزانة ملابس، كما تتميز الغرف الموجودة في هذا المنتجع بحمّام خاص مزود بدش ولوازم استحمام مجانية، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي مجاناً للضيوف ودش ثاني، وتضم جميع الغرف الموجودة في Casa Cook El Gouna منطقة جلوس، كما توفر أجنحة الجونيور هذه مسبحاً مشتركاً وفيلات ذات مسابح خاصة.

يقدم مكان الإقامة هذا وجبة إفطار كونتيننتال يومياً، كما يشمل مكان الإقامة هذا مركز عافية وسبا.

يوفر Casa Cook El Gouna تراساً ومركزاً للطائرات الورقية على الشاطئ، وتشتهر المنطقة بركوب الدراجات، كما تتوفر خدمة تأجير الدراجات والسيارات في هذا المنتجع.

يبعد Casa Cook El Gouna مسافة 2.8 كم من شاطئ منتجع شيراتون ميرامار الجونة وشاطئ سموكري، كما يعتبر مطار الغردقة الدولي المطار الأقرب لمكان الإقامة هذا، حيث يقع على بعد 36 كم.

مواصفات الفندق

تصنيف الفندق خمس نجوم

الفندق يقع على البحر مباشرة صف اول

نادي صحي و جيم

رابط الموقع علي بوكينج

 

التفاصيل

الايام الارقام فيها منورة يوجد بها امكانية

ادخل تواريخ الوصول و المغادرة بالاسفل و اضغط " احجز الان " ثم اختار عدد الغرف ثم اضغط " تاكيد الحجز " للانتقال للصفحة التالية لادخال عدد الافراد و الاطفال بالحجز و اختيار الخدمات الاضافية كالانتقالات و الرحلات الداخلية و معرفة السعر المطلوب لاجمالي الحجز ...

تليها الحقول المطلوبة *



اختر عدد الغرف من 1 غرف متوفرة.

Casa Cook El Gouna/كاسا كوك الجونة is available for selected dates.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *