يقع Verginia Sharm Resort & Aqua Park في جزء هادئ من شرم الشيخ، ويتميز بمسبح كبير مع شلال ونوافير وسبا.

وتحتوي الغرف على شرفة في حين توفر الأجنحة إطلالات على منطقة المسبح وأشجار النخيل. وتحتوي جميع الوحدات المكيفة على تلفزيون مع قنوات فضائية وميني بار وخدمة الواي فاي المجانية.

تشمل مرافق الفندق جيم للضيوف الذين يرغبون في ممارسة التمارين الرياضية. ويوفر النادي الصحي الذي يضم حوض سبا وحماماً تقليدياً وساونا الاسترخاء بعد ذلك.

يقدم منتجع Verginia Sharm Resort & Aqua Park مركزاً للغوص يتيح للضيوف استكشاف المناظر الطبيعية الرائعة تحت الماء وحيوانات البحر الأحمر. ويمكن للأطفال اللعب بأمان في مسبح الأطفال.

ويعتني فريق الرسوم المتحركة المحترف بالأطفال الترفيهية على مدار اليوم. وفي الليل، يمكن الاستمتاع بالعروض الترفيهية الحية في مدرج الفندق.

يتوفر مطعمان في مكان الإقامة يقدمان مجموعة واسعة من المأكولات، بما في ذلك المأكولات العالمية والشرقية والمأكولات البحرية. ويقدم بار Ghadamas الموسيقى الحية والكوكتيلات.

تقع الشعاب المرجانية والشعاب المرجانية في محمية رأس محمد الوطنية على بعد 65 كم من Verginia. ويبعد مطار شرم الشيخ الدولي مسافة 15 دقيقة فقط بالسيارة. وتتوفر مواقف مجانية خاصة للسيارات في الموقع

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: حتي 12:00 ظهرا

 

مواصفات الفندق

اربع نجوم

نادي صحي وجيم

مركز للغوص

اكوا بارك صغيرة

الفندق علي موقع بوكنج العالمي

موقع الفندق علي القمر الصناعي 

لخدمات النقل و رحلات مدينه شرم الشيخ الداخليه اضغط هنا

 

التفاصيل

الايام الارقام فيها منورة يوجد بها امكانية

ادخل تواريخ الوصول و المغادرة بالاسفل و اضغط " احجز الان " ثم اختار عدد الغرف ثم اضغط " تاكيد الحجز " للانتقال للصفحة التالية لادخال عدد الافراد و الاطفال بالحجز و اختيار الخدمات الاضافية كالانتقالات و الرحلات الداخلية و معرفة السعر المطلوب لاجمالي الحجز ...

تليها الحقول المطلوبة *



اختر عدد الغرف من 1 غرف متوفرة.

فيرجينيا شرم ريزورت اند اكوا بارك – Verginia Sharm Resort and Aqua Park is available for selected dates.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *