يطل منتجع Beach safari nubian على شاطئ البحر، ويوفر أماكن إقامة ذات 4 نجوم في مدينة مرسى علم، ويضم مسبحًا في الهواء الطلق وحديقة وصالة مشتركة. تشمل المرافق المختلفة في مكان الإقامة هذا تراس وبار ومنطقة شاطئ خاص. يوفر مكان الإقامة نادي للأطفال وخدمة الغرف وتحويل العملات للضيوف.
تحتوي الغرف في الفندق على شرفة. تحتوي الغرف على تكييف وصندوق ودائع آمن وتلفزيون بشاشة مسطحة، وتضم بعض الوحدات في منتجع Beach safari nubian فناء.
يمكن للضيوف في مكان الإقامة الاستمتاع ببوفيه إفطار. سوف تجد في منتجع Beach safari nubian مطعم يقدم المأكولات الأفريقية والأمريكية والأرجنتينية. كما يمكن طلب الخيارات النباتية والحلال والكوشير.
يضم الفندق ملعبًا للأطفال. يمكنكم لعب البلياردو وتنس الطاولة في منتجع Beach safari nubian، وتشتهر المنطقة بالغطس.
سيكون من دواعي سرور الموظفين الذين يتحدثون العربية والألمانية والإنجليزية والإيطالية تقديم النصائح العملية للضيوف في المنطقة في مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الساعة.
ويعتبر مطار مرسى علم الدولي المطار الأقرب لمكان الإقامة حيث يقع على بعد 47 كم منه
تاريخ الوصول
تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا
تسجيل الخروج: من 12:00 
الفندق علي موقع بوكنج العالمي

التفاصيل

الايام الارقام فيها منورة يوجد بها امكانية

ادخل تواريخ الوصول و المغادرة بالاسفل و اضغط " احجز الان " ثم اختار عدد الغرف ثم اضغط " تاكيد الحجز " للانتقال للصفحة التالية لادخال عدد الافراد و الاطفال بالحجز و اختيار الخدمات الاضافية كالانتقالات و الرحلات الداخلية و معرفة السعر المطلوب لاجمالي الحجز ...

تليها الحقول المطلوبة *



اختر عدد الغرف من 1 غرف متوفرة.

Beach Safari Resort Marsa Alam | بيتش سفاري النوبي مرسى علم is available for selected dates.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *